إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

[ نهائي دوري أبطال أوروبا ، نهائي حـُـلم " ذات الأذنين " [ البلوز × البافاري]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

    إيمري مدرب فالنسيا: أصبحنا نعتمد على أنفسنا ونحن راضون عن ذلك




    قال أوناي إيمري المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم إنه راض عن أن فريقه بات يعتمد على نفسه فقط للتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، حتى ولو كانت تنتظره مواجهة صعبة على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي الإنجليزي.


    وبعد نتائج الجولة الخامسة قبل الأخيرة التي أقيمت الأربعاء، بات على فالنسيا العودة بنقطة التعادل من لندن من أجل ضمان التأهل مع تساويهما في رصيد ثماني نقاط، خلف باير ليفركوزن الألماني صاحب القمة بتسع نقاط.


    وقال إيمري عقب الفوز التاريخي الذي حققه الفريق على جينك البلجيكي بسبعة أهداف نظيفة "نعتمد على أنفسنا وبذلك علينا أن نكون راضين. نعرف أن الأمر صعب، لكنه سيكون صعبا عليهم كذلك. ذلك يثبت أن باير ليفركوزن كان خصما قويا وهو الآن يتقدم بفارق نقطة. الآن باتت الأمور بيننا وبين تشيلسي".


    واعتبر المدرب أن مواجهة "ستامفورد بريدج" تمثل فرصة لفريقه كي يعرف ما هو قادر على القيام به "هناك 90 دقيقة نخوضها هناك وعلينا لعبها بذكاء كبير وقوة، ومحاولة الاستمتاع خلالها".


    وعزا إيمري الفوز الكبير الذي حققه الفريق على منافسه البلجيكي إلى الاحترام الذي أبداه لاعبوه إزاء المنافس، ولاسيما "بعد التعادل على ملعبهم... فضلا عن أننا كنا نرغب في التسجيل من كل الفرص من أجل التقدم على تشيلسي في فارق الأهداف".

    تعليق


    • #17
      رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

      حارس تشيلسي يرفض تحميل المدرب فيلاس بواش وحده مسؤولية تراجع الفريق




      قال بيتر شيك حارس تشيلسي إن اللاعبين والمدرب الشاب اندريه فيلاس بواش الذي يتعرض لانتقادات يتحملون معا مسؤولية التراجع الكبير في مستوى الفريق.

      وخسر النادي اللندني للمرة الثالثة في خمس مباريات امس الاربعاء بعد هزيمته 2-1 امام مضيفه باير ليفركوزن الالماني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

      وتولى البرتغالي فيلاس بواش (34 عاما) تدريب تشيلسي بعد اقالة المدرب الايطالي المخضرم كارلو انشيلوتي قبل انطلاق الموسم الحالي لكن خطط اللعب التي يتبعها وطريقته في اختيار اللاعبين باتت تواجه انتقادات واسعة.

      وقال شيك لموقع تشيلسي على الانترنت اليوم الخميس "المدرب لا ينزل الى أرض الملعب. نحن الذين نلعب ونحن الذين نرتكب أخطاء."

      واضاف "لا نستطيع الحيلولة دون وقوع اخطاء فردية بينما هو يتابع المباراة من خارج الملعب. اللاعبون هم الذين يتحملون المسؤولية ونحن نعرف ذلك. لا توجد اعذار."

      ولم يفشل تشيلسي على مدار تاريخه في تخطي دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا لكن الاضواء ستتسلط على الفريق في ملعب ستامفورد بريدج عندما يستضيف بلنسية الاسباني في السادس من ديسمبر كانون الاول.

      وتعني الهزيمة أمام ليفركوزن ان تشيلسي سيحتاج الى تحقيق الفوز او التعادل السلبي ضد بلنسية في اخر مباراة له في المجموعة الخامسة ليحسم مكانه في دور خروج المغلوب. وتأهل ليفركوزن بالفعل لدور الستة عشر.

      وتقدم ديدييه دروجبا مهاجم منتخب ساحل العاج بهدف لتشيلسي في الدقيقة 48.

      لكن ايرين درديوك تعادل لليفركوزن في الدقيقة 73 قبل أن يحرز مانويل فريدريتش هدف الفوز للفريق الالماني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

      وعن ذلك قال شيك "السبب بسيط خسرنا لاننا لم نقتل المباراة وكررنا نفس الاخطاء."

      واضاف "تحدثنا كثيرا في الفترة الاخيرة عن نفس الاخطاء التي نرتكبها .. خاصة فيما يتعلق بمستوى التركيز والتفاصيل الصغيرة مثل عدم تشتيت الكرة."

      وتابع "اعتقد انه يتعين علينا ان نلعب بشكل اكثر شراسة دفاعيا.. علينا ان نتأكد من ان هذه ستكون اخر مرة تحدث فيها هذه الاخطاء."

      والقت بعض الاوساط باللائمة على حارس منتخب التشيك في دخول مرماه الهدف الثاني من ليفركوزن لكنه قال ان رأسية فريدريتش كان يستحيل ايقافها."

      وقال شيك "كانت ضربة رأس رائعة. حاولت الوصول اليها لكني فشلت وهذا السبب في دخول الهدف."

      واضاف "وضعنا انفسنا في موقع صعب .. لكن الامور سارت على هذا النحو. نحن من اكبر الفرق في اوروبا وليس هذا الوضع المناسب الذي نرغب في التواجد فيه."

      وفاز تشيلسي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2010 لكنه يحتل المركز الخامس هذا الموسم بعد ان خسر في أربع من 12 مباراة وسيحاول التعويض بتحقيق الفوز على ارضه عندما يلتقي مع وولفرهامبتون واندرارز يوم السبت.

      تعليق


      • #18
        رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

        أليجري يرشح برشلونة وريال مدريد للقب دوري الأبطال



        أقر ماسيمليانو أليجري المدير الفني لميلان الإيطالي بأحقية برشلونة في الفوز على فريقه في عقر داره 3-2 في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مرشحا الفريق الكتالوني وغريمه ريال مدريد للقب القاري لأنهما "أفضل بكثير" من بقية الفرق.



        وأوضح مدرب "الروسونيري" في مؤتمر صحفي أعقب لقاء الأربعاء "خلال المباراة كان البرسا أفضل بكثير، أعتقد أننا كان علينا تقديم مباراة كبيرة وقد فعلنا. لقد لاحت لنا فرص جيدة، وهم كذلك".



        وقال "أعتقد أن برشلونة هو الفريق الأقوى الآن، ربما إلى جانب ريال مدريد، لذا أرى أنهما مرشحان للقب البطولة، لأنهما أفضل بكثير من البقية".



        لكن أليجري أبدى رغم ذلك رضاه عن مستوى فريقه: "لو واصلنا على هذا النحو قد نبلغ مباراة النهائي".



        وقال "لعبنا هذه المباراة كما كان ينبغي، ونحن على الطريق الصحيح وقد قدمنا صورة جيدة. ذلك أمر جيد قبل خوض مواجهات دور الستة عشر".

        تعليق


        • #19
          رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

          لوريس حارس ليون يأسف على اداء فريقه في دوري الابطال



          قال هوجو لوريس حارس مرمى نادي ليون الفرنسي اليوم الاربعاء ان تعثر فريقه في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم يرجع الى عدم وجود الدافع لدى الفريق.

          وجاءت تصريحات لوريس بعد يوم واحد من تعادل فريقه بدون اهداف مع اياكس امستردام الهولندي في الجولة قبل الاخيرة من دور المجموعات وهي نتيجة جعلت الفريق الهولندي في حاجة الى نقطة واحدة فقط في مباراته في الجولة الاخيرة لضمان الحصول على المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف فريق الصدارة ريال مدريد الاسباني والصعود لمرحلة خروج المغلوب.

          ويتخلف ليون الذي جمع خمس نقاط بفارق ثلاث نقاط عن اياكس ولا يصب فارق الاهداف في صالحه ايضا ولذا فانه حتى وان حقق فوزا كبيرا على دينامو زغرب في الجولة الاخيرة فانه ربما لا يتمكن من الصعود الى الدور المقبل من البطولة (دور 16).

          وقال لوريس للصحفيين عن احتمال تحول فريقه الى كأس الاندية الاوروبية بعد احتلال المركز الثالث في المجموعة "وضعنا قدما في كأس الاندية الاوروبية."

          وسيطر ليون على المراحل الاخيرة من المباراة واقترب من التهديف من خلال ميشيل باستوس ويوان جوركوف الا انه بات يواجه الخروج من دور المجموعات لاول مرة منذ موسم 2002-2003 .

          وقال لوريس "كان من المفترض ان نلعب بمزيد من الطموح والقوة من اجل الحصول على نتيجة طيبة."

          وعن المباراة المقبلة قال لوريس "علينا الفوز بهذه المباراة من اجل الصورة العامة لنا.. المعجزات ممكنة الا ان المهمة ستكون صعبة."

          تعليق


          • #20
            رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

            مرايا | 10 ملاحظات من الجولة الخامسة لدوري الأبطال








            اقترب دور المجموعات لدوري الأبطال من نهايته بعدما استكملت أمس مباريات الجولة الخامسة وكان أبرزها قمة سان سيرو بين الميلان وبرشلونة، عديد الفرق حجزت مقاعدها في دور الـ16 والقليل لايزال في قائمة الانتظار والأقل يُحاول التمسك بالأمل الأخير في الجولة الأخيرة.



            1- أثبت برشلونة أنه المرشح الأول للفوز باللقب، لعب مباراة كبيرة أمام بطل إيطاليا خارج ملعبه رغم غياب 3 من أعمدته الرئيسية، كما أثبت ليونيل ميسي أنه لاعب لا يعتمد على ضعف المنافس فيما يفعله على أرض الملعب بل هو قادر على فعل ما يريد وقتما يريد ومهما كان المنافس.

            2- الأندية الروسية تُواجه تراجعًا ملحوظًا في مستواها هذا الموسم والمثير أن ملعبها وأجواءها لم تعد بالمخيفة للمنافسين ولم تعد بالسلاح القوي مع الروس، ربما تغيرت الخريطة الروسية وتراجعت أندية وتقدمت أخرى لكن المردود في دوري الأبطال هذا العام متراجع كثيرًا.

            3- أظهرت مباريات مانشستر سيتي وبوروسيا دورتمند أن القدرة الفنية وحدها لا تكفي في دوري الأبطال، بل الشخصية الأوروبية والخبرة القارية تلعب دورها وتلك لا يمكن اكتسابها إلا بالوقت والتجربة ... لذا عليهم بالصبر والإيمان بالفريق.

            4- يؤكد مهاجم فالنسيا روبرتو سولدادو أسبوعيًا أنه نضج كثيرًا هذا الموسم وبات المهاجم المتمركز الأفضل في إسبانيا، معادلة يجب ألا يتجاهلها المدرب فيثينتي دل بوسكي حين يختار قائمة الماتادور للمباريات التالية وليورو 2012.

            5- إحراز ريال مدريد لـ6 أهداف في مرمى دينامو زغرب دون كريستيانو رونالدو يؤكد أن المنظومة الهجومية الجماعية للملكي بخير وتعمل جيدًا، صحيح أن المنافس ضعيف ولكن الأهداف تتحدث عن الأداء الجماعي والفردي لنجوم الريال.

            6- تشيلسي يُعاني من عدم توفيق غريب، تابعوا فقط الهدف الأول لبايرليفركوزن كيف أحرز في هجمة ارتدت من فرصة خطيرة أهدرها مالودا .. لكن هذا لا يعني أن الفريق كامل، أصبحوا بحاجة لنجم كبير في وسط الملعب المهاجم يمتلك القدرة على الابتكار والأداء الفردي ومساعدة الفريق حين لا يقدم الأداء المنتظر.

            7- أظهرت مباراة سان سيرو أن الميلان قادر على المنافسة الجادة على اللقب لكن بشرط دعم الوسط جيدًا في يناير واندماج مكسيس في المنظومة الدفاعية، والحظوظ سترتفع كثيرًا بضم مهاجم قوي قادر على اللعب في البطولة.

            8- بايرن ميونيخ وضع نفسه بالقوة بين قائمة المرشحين الأبرز للفوز باللقب، عروضه ونتائجه القوية في الدور الأول أجبرت الجميع على الخوف منه .. ولكنه يبقى خلف عملاقي إسبانيا بخطوة قد يتخطاها بأداء ونتيجة قوية أمام فريق جاهز للبطولة في الدور التالي لأن فياريال ضعيف فنيًا ونابولي والسيتي يفتقدان للخبرة الأوروبية وإن لا يُقلل هذا من أداء البافاري الرائع.

            9- ليست الأندية الروسية وحدها من تراجعت، بل كذلك الإنجليزية والتراجع واضح للغاية بمعاناة فريقين للتأهل واقتراب ثالث من الخروج رغم سهولة المجموعات، وكذلك فريق ليون الذي من الواضح أن عصره الذهبي انتهى، تُرى ما الذي حدث للأندية الإنجليزية؟ وما الذي حدث للمارد الفرنسي؟

            10- دون شك، فاز فريق أبويل نيقوسيا بجائزة الحصان الأسود للبطولة بعد ضمان تأهله لدور الـ16 في مجموعة ضمت 3 أبطال للدوري الأوروبي في السنوات الأربعة الأخيرة وذلك كان بعد تأهله لدور المجموعات على حساب فرق جيدة أبرزها سلوفان برانيسلاف وفيسلا كراكوف والأول أخرج روما من الدوري الأوروبي.

            تعليق


            • #21
              رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

              خاص:ساكي يرشح ريال مدريد وبرشلونة للفوز بدوري الأبطال











              أكد أسطورة عالم التدريب أريجو ساكي تفوق الفريقين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة على بقية فرق القارة العجوز مرشحاً إياهما للدخول في صراع ثنائي من أجل الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا.




              وكان أريجو ساكي قد تمكن من تحقيق أمجاد فريق ميلان حيث فاز معهم بثلاث بطولات دوري ولقبين لدوري الأبطال.

              وقال ساكي في تصريحات خص بها موقع "جول.كوم" عن فريق تلك الحقبة" لقد دربت حينها أفضل دفاع وأفضل فريق في التاريخ"

              وعن توقعه للفائز بلقب دوري الأبطال هذه السنة، قال ساكي" اللقب سيلعب بين ريال مدريد وبرشلونة"

              تعليق


              • #22
                رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                من اكثر البطولات التى اصبحت احب متابعتها دورى ابطال اوروبا

                تعليق


                • #23
                  رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                  وولفانغ ستارك لا بد أن يترك بصمته في كل مباراة


                  ضربة جزاء وهمية لبرشلونة

                  و ضربة جزاء للميلان لم يحتسبها

                  تعليق


                  • #24
                    رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                    ضربة جزاء وهمية لبرشلونة
                    هههه
                    فش إلا العاهة جمال الشريف يلي تحدث عدم وجود ضربة جزاء ومشجعي أحد الأأندية .. بس الحضور فـِ الأستديو ما قصروا معاه .. وأكدوا إنها ضربة جزاء .. وكان من المفترض أن يتم طرده لـِ هذا اللاعب ...!!!

                    و ضربة جزاء للميلان لم يحتسبها
                    ليش أنت أخذت يلي بدك إياه وإنسيت أو تناسيت ضربة الجزاء تعت فابريغاس الذي لم يحتسبها الحكم لـِ صالح برشلونة ..؟!!!


                    طالما خرج مدرب ميلان وإعترف بـِ أحقية فوز البرشا ..
                    وخرج جالياني وإعترف بـِ أحقية فوز البرشا ..
                    وخرجت الصحف العالمية لـِ تؤكد أحقية فوز البرشا ...

                    فـِ الأفضل للـِ بعض أن يصمت فـِ حضرة البرشا ..

                    تعليق


                    • #25
                      رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                      العاهة جمال الشريف
                      وقت ما بدكم بيصير عاهة و وقت ما بدكم بيصير خبير خبراء التحكيم

                      هو أفضل خبير تحكيمي في الوطن العربي حاليا

                      و ما في غير واحد من الاستوديو التحليلي عارضه اللي مش عارف ايش فهمه بالكورة لأنه غبي جدا و واضح ميوله برشلونية فطبيعي بده يعارضه

                      تعليق


                      • #26
                        رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                        ليش أنت أخذت يلي بدك إياه وإنسيت أو تناسيت ضربة الجزاء تعت فابريغاس الذي لم يحتسبها الحكم لـِ صالح برشلونة ..؟!!!
                        أنا ما كنت اتفرج على مباراة برشلونة أصلا كنت افتح عليها من وقت لآخر اشو النتيجة و فتحت على +4 لأنهم بيجيبوا ملخص لكل المباريات .. ]يعني لا شفت ضربة جزاء للميلان و لا ضربة جزاء لغيرهم .. بس على حسب ما قيل في الاستوديو التحليلي يعني

                        لكن ستارك " عاشق ميسي " يأبى إلا أن يضع بصمة في كل مباراة

                        تعليق


                        • #27
                          رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                          هو أفضل خبير تحكيمي في الوطن العربي حاليا


                          لإنو ماشي على حسب أهوائكم .. فمن الطبيعي أن ينهال المدح من قبلكم .. لكن إذا خالفكم مرة سنرى عادتكم المتعود عليه

                          و ما في غير واحد من الاستوديو التحليلي عارضه اللي مش عارف ايش فهمه بالكورة لأنه غبي جدا و واضح ميوله برشلونية فطبيعي بده يعارضه



                          لماذا لا يكن الشريف غبياً ..؟!!
                          من خالف العاهة الشريف 2 من المحللين " العربي + الأأجنبي " في وجهة نظركم أغبياء لإنهم لم يتماشوا مع أهوائكم
                          ..

                          أنا ما كنت اتفرج على مباراة برشلونة أصلا كنت افتح عليها من وقت لآخر اشو النتيجة و فتحت على +4 لأنهم بيجيبوا ملخص لكل المباريات .. ]يعني لا شفت ضربة جزاء للميلان و لا ضربة جزاء لغيرهم .. بس على حسب ما قيل في الاستوديو التحليلي يعني

                          يعني إنت بـ تحكم على المباراة من خلال الكلام التحليلي .. يعني إنت تنساق وراء ما يقال دون أن تشاهد سواء كان صحيحاً أم خاطئاً ..؟؟!!

                          لكن ستارك " عاشق ميسي " يأبى إلا أن يضع بصمة في كل مباراة


                          طالما إنت ما شاهدت المباراة .. كيف حكمت على ذلك ..؟!
                          أول مرة أشوف واحد بعشق واحد بعطيه بطاقة صفراء من لا شئ ..؟!!

                          تعليق


                          • #28
                            رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                            أول مرة أشوف واحد بعشق واحد بعطيه بطاقة صفراء من لا شئ ..؟!!
                            طلبه لقميصه في نهاية احدى المباريات ماذا يعني ذلك ؟


                            بعدين كيف من لا شئ !!

                            هدا قانون جديد .. التمويه قبل تنفيذ ركلة الجزاء ممنوع و هذا القانون مستحدث يعني ما طلع غير من سنتين من بعد كأس الأمم الافريقية لما نفذ حسني عبد ربه ركلة جزاء على الجزائر بنفس الطريقة و من بعدها الفيفا منع التوقف بغرض التمويه قبل التنفيذ

                            تعليق


                            • #29
                              رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                              لإنو ماشي على حسب أهوائكم .. فمن الطبيعي أن ينهال المدح من قبلكم .. لكن إذا خالفكم مرة سنرى عادتكم المتعود عليه
                              أي هو عشان قال الحق صار غبي .. عشان كشف التمثيل اللي صار و اللي الولد الصغير بيعرفه لما يشوفه .. عشان قال عن لقطة طرد بيبي أنه تمثيل فاضح وواضح صار غبي

                              برأيي هو أفضل خبير تحكيمي بشهادة الجميع و كل تحيلاته واقعية و يشرحها حتى بدقة حتى يفهم المشاهدين

                              تعليق


                              • #30
                                رد: رابطــة التشامبيونزليغ الأوروبي ||| تابع آخر أخبار دوري الابطال واليورو ليغ هنا

                                طلبه لقميصه في نهاية احدى المباريات ماذا يعني ذلك ؟

                                ما العيب فـِ ذلك .. أي شخص يتمنى ذلك ..
                                حتاً أوباما .. ورئيس شركة مايكروسوفت طلبوا لقاااء ميسي .؟!

                                هدا قانون جديد .. التمويه قبل تنفيذ ركلة الجزاء ممنوع و هذا القانون مستحدث يعني ما طلع غير من سنتين من بعد كأس الأمم الافريقية لما نفذ حسني عبد ربه ركلة جزاء على الجزائر بنفس الطريقة و من بعدها الفيفا منع التوقف بغرض التمويه قبل التنفيذ


                                وهل هذا القانون يبيح للـِ حكم إعطاء من يفعل ذلك بطاقة صفراء ..؟!
                                لو فعلاً يعشق ميسي لـ تغاضى عن إعطاءه للـِ بطاقة الصفراء ..؟!!

                                أي هو عشان قال الحق صار غبي .. عشان كشف التمثيل اللي صار و اللي الولد الصغير بيعرفه لما يشوفه ..


                                يازلمة الصحف العالمية أكدت صحة ضربة الجزاء .. و هذه الصحف إستغربت من عدم إعطاء الحكم " عاشق ميسي " البطاقة الحمراء للـِ لاعب المسبب لـ هذه الضربة .. كونه آخر مدافع كان مع تشافي ..؟!!

                                تعليق

                                يعمل...
                                X