إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]


  • #2
    رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

    السعودية وعمان في قمة خليجية .. تقترب بالفائز من التأهل والخاسر يودع التصفيات المونديالية





    يقف اليوم السعودية وعمان وجها لوجه في مباراة حاسمة ستحدد بشكل كبير مصير المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمرجلة الأخيرى المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014 . ويستضيف المنتخب السعودي نظيره العماني باستاد الملك فهد الدولي بالرياض في واحدة من أبرز مباريات التصفيات لهذا اليوم ، فكلاهما لا مطلب له سوى تحقيق الفوز، في هذه الجولة التي تضم بجانبهما منتخبا استراليا وتايلاند.

    ويتصدر المنتخب الاسترالي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط ويأتي في المركز الثاني المنتخب السعودي وله 5 نقاط وتايلاند ثالثا برصيد 4 نقاط وعمان رابعا وله 4 نقاط ايضا ولكنه يتخلف بفارق الأهداف عن تايلاند ، إلا ان الأمل موجود لجميع منتخبات هذه المجموعة للتأهل الى الدور الحاسم ويحتاج الاستراليون الى نقطة واحدة فقط من مباراتهم أمام تايلاند اليوم للتأهل بشكل رسمي .. ولكن التعادل في القمة الخليجية قد لا يخدم المنتخبين خاصة اذا ما استغل المنتخب التايلاندي عاملي الارض والجمهور في خطف الفوز من نظيره الاسترالي ومن ثم يتأجل الحسم حتى الجولة الأخيرة ، ولكن اذا ما فاز أحد المنتخبين (السعودي أو العُماني ) وسقط المنتخب التايلاندي بالتعادل او الخسارة ، فستكون فرصة المنتخب الخليجي الفائز من موقعة اليوم كبيرة جدا لخطف بطاقة التأهل الى الدور الحاسم ومن هنا تأتي أهمية الموقعة الخليجية اليوم في هذه المجموعة لأن الفوز هو السبيل الوحيد الذي يخدم موقف كل منهما، وبالتالي يتوقع النقاد أن يشهد استاد الملك فهد الدولي بالرياض اليوم موقعة نارية ومثيرة ، والمثير أن المنتخبين حققا أول انتصار لهما في هذه التصفيات في الجولة الماضية حيث حقق الأخضر الفوز على تايلاند بثلاثية نظيفة فيما ألحق العماني الخسارة الأولى بأستراليا بهدف الحوسني ليتجدد أملهما بشكل كبير في التأهل.


    الأخضر السعودي الذي حقق الانتصار الأول في هذه التصفيات في الجولة الماضية على حساب تايلاند يطمح الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على شقيقه العماني، وخاصة أن هناك رغبة كبيرة في المعسكر السعودي لتحقيق الانتصار بسبب معنويات لاعبيه العالية، وهذا ما أكده حارس الأخضر وليد عبد الله لموقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الروح المعنوية مرتفعة بعد أن حقق كلا المنتخبين الفوز في الجولة الماضية، وقال ايضا: بعد فوز السعودية على تايلاند وفوز عمان على استراليا في الجولة الماضية ارتفعت حظوظ المنتخبين للتأهل للدور القادم بالتصفيات، ونأمل أن نتوج مجهودنا بتحقيق نقاط المباراة اليوم".

    الأخضر الذي سيحظى بمساندة جماهيرية كبيرة اليوم من أجل تحقيق الفوز، يدرك أن مواجهة صعبة تنتظره في الجولة الأخيرة أمام استراليا في سيدني ، وبالتالي أي نتيجة أخرى غير الانتصار ستصعب من موقفه في التأهل وهو الكلام الذي ينطبق على شقيقه العماني ايضا ، وهذا ما أكده مدرب المنتخب السعودي فرانك ريكارد عندما أكد ل"كووورة أن مباراة فريقه أمام نظيره العماني في تصفيات كأس العالم ستكون صعبة وأن المباراة ستشهد اثارة واجواء حماسية وسيسعى المنتخب السعودي لاستغلال ميزة الأرض والجمهور ، وأضاف: سنحاول جاهدين استغلال جميع الفرص التي تتاح لنا لتحقيق الفوز، فمنتخب عمان يمتلك عناصر جيدة ومتميزة ويلعب بشكل جماعي". تصريح ريكارد تشير إلى أن الأخضر سيبدأ اللقاء مهاجماً بحثا عن هدف السبق حتى لا تزيد عليه الضغوطات مع مرور الوقت، وهو ما سيسعى اليه المنتخب العمتني أيضاً لإرباك حسابات الأخضر في مباراة اليوم.



    من ناحيته فان المنتخب العماني هو الآخر استعاد توازنه في الجولة الماضية وحقق انتصارا على أصعب فرق المجموعة وهو المنتخب الاسترالي المتصدر للمجموعة وهو الأمر الذي زاد من اصرار لاعبي عمان على مواصلة الانتصارات ولو على حساب الاخضر في الرياض .

    وارتفعت المعنويات لدى لاعبي المنتخب العماني بعد الفوز على استراليا وأكدوا من خلال تصريحاتهم بأنهم سيقدمون صورة جيدة أمام الأخضر وسيحاولون بشتى الطرق العودة بالنقاط الثلاث من الرياض .

    ويعول الفرنسي لوجوين كثيرا على خدمات قائده علي الحبسي الحارس المحترف في ويجان الإنجليزي والذي يمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المواجهات . وقال الحبسي في تصريحاته ل"كووورة" أمس " المباراة ستكون صعبة ولا يمكن التكهن بنتيجتها وأتمنى فوز منتخبنا ولكن من وجهة نظري أن المباراة سيتحكم فيها المدربين بالدرجة الاولى، فهناك حسابات متباينة ، ففي حال تعادلنا مثلاً مع الأخضر فمن الممكن أن بخدم موقفنا أيضاً ، لأنه سيواجه استراليا خارج أرضه في الجولة الاخيرة في لقاء من الصعب أن يحقق فيه المنتخب السعودي الفوز، فيما سنواجه نحن منتخب تايلاند ". وقد نستنتج من هذا التصريح بأن التعادل سيكون مرضيا للعماني . وتعقد الجماهير العُمانية آمالا كبيرة على الهداف عماد الحوسني صاحب الهدف الوحيد في مرمى استراليا ويعتمد عليه العمانيون في هز شباك الأخضر خاصة انه تعود على أجواء الكرة السعودية من خلال احترافه في الأهلي السعودي للموسم الثاني على التوالي .. فيما سيفتقد منتخب عمان إلى خدمات نجمي الوسط احمد كانو بسبب الايقاف واحمد حديد بسبب الاصابة لكن البديل سيكون جاهزا كما أكد مدير المنتخب العماني.



    كل المؤشرات تدل على أن المباراة ستكون قمة في الاثارة والفائز بها سيخطو خطوة واسعة نحو بلوغ الدور الحاسم ، والخاسر سيودع المنافسة وعليه الانتظار حتى كأس العالم 2018 في روسيا، فمن سيكسب القمة الخليجية اليوم؟


    تعليق


    • #3
      رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

      تقرير | المباريات الأكثر جماهيرية في تصفيات آسيا لكأس العالم










      تتواصل في هذه الأيام التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 حيث تدخل هذا الثلاثاء في الجولة الخامسة للمرحلة الثالثة وما قبل الأخيرة للتصفيات، تمكنت عديد المنتخبات من التأهل للمرحلة النهائية بينما تنتظر المنتخبات الأخرى مباريات الجولتين المتبقيتين أملاً في تحقيق حلم التأهل لأكبر تظاهرة رياضية في العالم بعد الأولومبياد.
      عموماً لم يكن الحضور الجماهيري في هذه التصفيات بالمستوى المطلوب وغاب عشاق كرة القدم عن عديد المباريات حيث تقام في بعض الأحيان مباريات مهمة ومصيرية وعلى الرغم من ذلك ترى بأم عينيك الملعب خاوي على عروشه، فهل يا ترى مات الحس الوطني في بعض دول آسيا وبات الاهتمام منصباً فقط على الأندية؟.

      نستعرض معكم في هذ التقرير أكثر المباريات التي حصلت على أكبر حضور جماهيري من داخل الملعب وذلك منذ بداية التصفيات وحتى لحظة كتابة هذا التقرير....


      المركز الرابع: اليابان وكوريا الشمالية


      أقيمت هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات حيث استضاف "ستاد سايتاما 2002" تلك الموقع والتي شهدت حشداً جماهيرياً كبيراً نسبةً للحساسية الكبيرة التي تشوب مباريات منتخبات جنوب شرق القارة، اللقاء شهده حوالي 62000 متفرج من داخل الملعب علماً أن المقابلة انتهت بفوز اليابان بهدف يتيم سجله مايا يوشيدا في اللحظات الأخيرة من المباراة.






      المركز الثالث: إيران وأندونيسيا


      جرى هذا اللقاء أيضاً ضمن مباريات الجولة الأولى للمرحلة الثالثة للتصفيات، الجمهور الإيراني كان متعطشاً لانطلاق هذه المرحلة المهمة لأنه يعرف تماماً أهمية النقاط الثلاث في بداية المشوار وأثرها على رفع الروح المعنوية للفريق في بقية مباريات المرحلة.

      اللقاء أقيم على ملعب آزادي المخيف لكل الخصوم حيث شهده حوالي 75800 متفرج وفيه تمكن المنتخب الإيراني من اسعاد جماهيره بانتصار كبير بلغ قوامه 3 أهداف سجل منها جواد نيكونام هدفين في الدقيقة 53 و74 بينما سجل الهدف الثالث ساماراني في الدقيقة 87.


      المركز الثاني: إيران والبحرين

      في هذه المباراة أثبت الجمهور الإيراني مدى تعلقه الشديد بمنتخب بلاده حيث ذابت كل مظاهر التعصب للأندية من أجل المساهمة في تكرار انجاز عام 1998 من جديد، استضاف ستاد آزادي مباراة إيران والبحرين حيث بلغ عدد الحاضرين داخل الملعب حوالي 82 ألف متفرج هزوا العشب الأخضر تحت أقدام لاعبي البحرين ليخسر الضيوف اللقاء بسداسية نظيفة تبادل في تسجيلها كل من سيد جلال حسيني ومجتبى جباري وسيد هادي عقيلي واندرانيك تيموريان وكريم اأنصاري وغلام رضائي.



      المركز الأول: أندونيسيا والبحرين

      بعد هزيمة أندونيسيا للقائها الأول أمام إيران ظن الجمهور الأندونيسي أن تلك الخسارة منطقية وأن تأهل إيران بالبطاقة الأولى من هذه المجموعة أمر منطقي للغاية وكانوا يطمحون حينها في خطف البطاقة الثانية ليتدافع الجمهور الأندونيسي من كل حدب وصوب لمتابعة مباراة منتخبهم أمام البحرين في الجولة الثانية من المرحلة الثالثة للتصفيات.

      هذه المقابلة كانت الأضخم جماهيرياً حتى الآن حيث تابعها حوالي 85 ألف متفرج من داخل ملعب بونج كارنو في جاكرتا، ولكن فشل أصحاب الأرض في اسعاد هذا الجمهور العريض بعد الهزيمة بهدفين نظيفين سجلهما كل من سيد ضياء وإسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة 45 و71 على التوالي.



      ماذا عن الجولة الماضية؟

      لم تشهد مباريات الجولة الرابعة للتصفيات حضوراً جماهيرياً مميزاً لا سيما مع لعب المنتخبين الأكثر جماهيرية إيران وأندونيسا خارج أرضهما أمام كل من البحرين وقطر على التوالي، حيث بلغ مجموع الحضور الجماهيري في الجولة الثالثة 156,797 متفرجا في عشر مباريات وبمعدل بلغ 15,680 متفرجا في المباراة.

      سجلت مباراة السعودية وتايلاند على ستاد الملك فهد في الرياض الحضور الجماهيري الأعلى ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014، فقد تابع المباراة حضوراً جماهيرياً بلغ 32,500 متفرج، وتابع مباراة أوزبكستان مع كوريا الشمالية 27,525 متفرجا على ستاد باختاكور في طشقند، مقابل 19,000 متفرج في مباراة الأردن مع سنغافورة على ستاد عمان الدولي في عمان.



      تعليق


      • #4
        رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

        كوريا الشمالية تهزم اليابان بعشرة لاعبين في تصفيات آسيا لكأس العالم 2014



        الجماهير اليابانية تتابع المباراة من شاشات التلفاز بطوكيو


        بعشرة لاعبين وبهدف نظيف تغلبت كوريا الشمالية اليوم الثلاثاء على ضيفتها اليابان ، بطلة آسيا ، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بالمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم لعام 2014 بالبرازيل.

        وأحرز اللاعب باك نام-تشول هدف المباراة الوحيد لكوريا الشمالية في الدقيقة 50 من اللقاء قبل طرد لاعب الوسط الشاب جونج ايل جوان في الدقيقة 77 ليلعب أصحاب الأرض بعشرة لاعبين فقط.

        وبهذه النتيجة رفعت كوريا الشمالية رصيدها إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة.

        فيما تجمد رصيد اليابان ، التي ضمنت بالفعل التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية ، عند عشر نقاط في صدارة المجموعة الثالثة متقدمة بفارق الأهداف فقط أمام أوزبكستان التي تلعب في وقت لاحق اليوم مع طاجيكستان ساعية للانفراد بصدارة المجموعة.

        تعليق


        • #5
          رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

          ريكارد: لقاء السعودية مع عمان "مصيري"



          الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي


          أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن المواجهة مع المنتخب العماني غداً الثلاثاء في المرحلة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل ، "صعبة" وأن الفريقين حظوظهما متساوية لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة الرابعة.

          وقال ريكارد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاثنين قبل مواجهة المنتخبين على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض غدا الثلاثاء "فارق النقطة الوحيدة في الرصيد بين المنتخبين يجعل من الصعب معرفة من المتأهل عن المجموعة للدور القادم من هذه التصفيات".

          وأضاف "استعدينا بشكل جيد لمواجهة الغد ولدينا فرصة كبيرة للتأهل من هذا الدور وبلوغ الدور القادم من التصفيات".

          وأكد ريكارد أن لاعب الوسط محمد نور لا يعاني من إصابة ، مؤكدا "شارك نور في التدريب وكل ما في الأمر أن هناك إرهاق بالعضلات فقط وهو أمر طبيعي يتعرض له أي لاعب بعد خوض مباراة قوية ومن المنتظر أن نرى نور مشاركاً في لقاء الغد".

          وعن احتمال غياب لاعبي المنتخب العماني احمد كانو واحمد حديد عن اللقاء للإصابة، قال ريكارد "المنتخب العماني يمتلك عناصر جيدة ومتميزة ويلعب بشكل جماعي ولا يعتمد على غياب أو وجود لاعب وفي بعض الأحيان يقوم اللاعب البديل بتقديم أدوار أفضل بكثير من الأساسي ويحسم العديد من النتائج والمباريات لصالح فريقه".

          تعليق


          • #6
            رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

            استراليا تؤكد تأهلها للدور الأخير في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على تايلاند




            تأهلت استراليا للدور الأخير من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 بعدما هزمت مضيفتها تايلاند 1-صفر محققة رابع انتصار في خمس مباريات اليوم الثلاثاء.

            وسجل بريت هولمان الهدف الوحيد في الدقيقة 76 لترفع استراليا رصيدها إلى 12 نقطة وتنضم إلى اليابان وأوزبكستان والأردن في الدور الأخير.

            وبقي رصيد تايلاند أربع نقاط في المجموعة التي تضم أيضا السعودية صاحبة النقاط الخمس وعمان صاحبة النقاط الأربع واللتين ستلتقيان في الرياض في وقت لاحق اليوم.

            تعليق


            • #7
              رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

              التنين الصيني يكتسح مضيفه السنغافوري برباعية نظيفة وينتظر المعجزة بتصفيات المونديال






              إستعاد المنتخب الصيني لكرة القدم نغمة الإنتصارات متأخرا وحقق فوزا ساحقا 4/صفر على مضيفه السنغافوري اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالمرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

              والفوز هو الثاني للمنتخب الصيني في خمس مباريات خاضها بالمجموعة علما بأنه الفوز الأول له بعد ثلاث هزائم متتالية علما بأن الفوز الأول له كان على منتخب سنغافورة أيضا وجاء بهدف نظيف في الجولة الأولى من مباريات المجموعة.

              ورفع المنتخب الصيني رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث بالمجموعة ليجدد أمله الضعيف من الناحية الحسابية في المنافسة على البطاقة الثانية من هذه المجموعة إلى المرحلة النهائية للتصفيات بينما ظل منتخب سنغافورة في المركز الرابع الأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط علما بأنه خرج بالفعل من دائرة المنافسة قبل مباريات هذه الجولة.

              ورغم الفوز الكبير على سنغافورة ، ما زال التنين الصيني بحاجة إلى معجزة حقيقية للعبور إلى المرحلة النهائية حيث يحتاج للفوز على المنتخب الأردني في الجولة الأخيرة في نهاية شباط/فبراير المقبل وخسارة المنتخب العراقي أمام الأردن اليوم وأمام سنغافورة في الجولة الأخيرة على أن يلعب فارق الأهداف دوره مما يجعل فرصة التنين الصيني معدومة من الناحية المنطقية.

              وحجز المنتخب الأردني البطاقة الأولى لهذه المجموعة مبكرا بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط قبل مباراتهما اليوم.

              وأنهى المنتخب الصيني الشوط الأول من المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله يو هاي في الدقيقة 42 ثم أضاف زميله لي وي فينج الهدف الثاني في الدقيقة 55 .

              ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب الصيني بعد طرد اللاعب بوين هوانج للاعتداء على أحد لاعبي سنغافورة بدون كرة ، عزز الضيوف فوزهم بهدفين آخرين سجلهما تشينج تشينج في الدقيقتين 73 و82 .

              تعليق


              • #8
                رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                المنتخب اللبناني يحقق قبل قليل فوز تاريخي على المنتخب الكوري الجنوبي بـِ فوزه 2/1

                على ما يبدو الحظ لـ حتى هذه اللحظة مُلازم المنتخب اللبناني ههههه

                بـِ التوفيق لـِ بقية المنتخبات العربية

                تعليق


                • #9
                  رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                  إيران تسحق المنتخب الإندونيسي في عقر داره وتتأهل للمرحلة النهائية بتصفيات المونديال





                  تقدم المنتخب الإيراني لكرة القدم خطوة مهمة على طريق التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل اثر تأهله إلى المرحلة النهائية من التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال بالفوز الكبير 4/1 على مضيفه الإندونيسي اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالمرحلة الثالثة من التصفيات.

                  وحجز المنتخب الإيراني مقعده في المرحلة النهائية من التصفيات بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام قطر في الجولة الأخيرة في فبراير المقبل حيث رفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة معززا موقعه في صدارة المجموعة الخامسة بفارق ثلاث نقاط أمام قطر وست نقاط أمام البحرين قبل لقاء المنتخبين العربيين اليوم في المباراة الثانية بالمجموعة.

                  وأصبح المنتخب الإيراني خامس المتأهلين للمرحلة النهائية بالتصفيات بعدما حجزت منتخبات الأردن واليابان وأوزبكستان مقاعدها في المرحلة النهائية قبل مباريات هذه الجولة كما لحق بها المنتخب الأسترالي في وقت سابق اليوم.

                  ومني المنتخب الإندونيسي بالهزيمة الخامسة على التوالي ليظل في المركز الرابع الأخير بالمجموعة دون رصيد من النقاط علما بأنه خرج بالفعل من دائرة التصفيات قبل مباريات هذه الجولة.

                  وحسم المنتخب الإيراني المباراة في وقت مبكر بعدما تقدم بثلاثة أهداف نظيفة في غضون 18 دقيقة حيث سجلها ميلاد ميدافودي ومجتبي جباري وغلام رضا رضائي في الدقائق السابعة و19 و24 قبل أن يحرز بابمبانج بامونكاس هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الإندونيسي في الدقيقة 43 .

                  وفي الشوط الثاني من المباراة ، عزز المنتخب الإيراني فوزه بهدف رابع سجله جواد نيكونام من ضربة جزاء في الدقيقة 72 .

                  تعليق


                  • #10
                    رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                    إنتصار تاريخي للمنتخب اللبناني على كوريا يضع الفريق على أعتاب المرحلة النهائية لتصفيات المونديال





                    واصل المنتخب اللبناني لكرة القدم عروضه القوية ومفاجآته ذات العيار الثقيل بفوز ثمين 2/1 على ضيفه منتخب كوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في المرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

                    وقطع المنتخب اللبناني شوطا كبيرا على طريق التأهل للمرحلة النهائية بالتصفيات حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق الأهداف فقط خلف منتخب كوريا الجنوبية بينما يحتل المنتخب الكويتي المركز الثالث برصيد خمس نقاط ويقبع المنتخب الإماراتي في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

                    ويستطيع منتخبا لبنان وكوريا الجنوبية التأهل للمرحلة النهائية في وقت لاحق اليوم إذا فشل المنتخب الكويتي في تحقيق الفوز على ضيفه الإماراتي في المباراة الثانية بالمجموعة.

                    أما فوز المنتخب الكويتي فيؤجل حسم المجموعة حتى الجولة الأخيرة من مباريات هذه المجموعة في 29 شباط/فبراير المقبل والتي يحل فيها المنتخب اللبناني ضيفا على الإمارات والمنتخب الكويتي ضيفا على كوريا الجنوبية.

                    وباغت المنتخب اللبناني ضيفه بهدف مبكر سجله علي السعدي في الدقيقة الخامسة ولكن كو جا تشول سجل هدف التعادل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 21 من ضربة جزاء قبل أن يحصل المنتخب اللبناني على ضربة جزاء أيضا سجل منها عباس عطوي هدف الفوز الثمين للمنتخب اللبناني في الدقيقة 31 .

                    والفوز هو الثاني للمنتخب اللبناني بالتصفيات في غضون خمسة أيام حيث سبق للفريق أن تغلب على نظيره الكويتي بهدف نظيف في عقر داره يوم الجمعة الماضي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

                    وضاعف هذا الفوز من صعوبة المهمة على المنتخب الكويتي الذي بات مهددا بالخروج المبكر من التصفيات خاصة وأن مباراته الأخيرة ستكون في ضيافة المنتخب الكوري العنيد.

                    تعليق


                    • #11
                      رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                      العراق تسحق الأردن بثلاثية في وسط عمان و يتأهلان للدور الحاسم المؤهل لكأس العالم

                      تعليق


                      • #12
                        رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                        إنتصار تاريخي للمنتخب اللبناني على كوريا يضع الفريق على أعتاب المرحلة النهائية لتصفيات المونديال
                        لما سمعت ما صدقت
                        كوريا الجنوبية مرة وحدة


                        والله و عملوها الطنطات

                        ...

                        حاليا لبنان مع كوريا الجنوبية في صدارة المجموعة بعشر نقاط لكل منهما

                        الكويت في المركز الثالث بثماني نقاط .. و الامارات في المركز الأخير بدون أي نقطة

                        لبنان يلزمه التعادل مع الامارات و يتأهل

                        الكويت يلزمها الفوز على كوريا الجنوبية و تتأهل


                        الامارات يلزمها تروح تطم حالها قال صفر نقطة قال والله لو منتخبنا يمكن كان حقق نتيجة افضل ..

                        و تبقى مباراة واحد

                        تعليق


                        • #13
                          رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                          نكتة على مباراة الاردن و العراق : .

                          \\
                          //
                          \\
                          //
                          \\

                          سال المحشش مدرب العراق
                          قاله شو اسمك
                          حكالوا المدرب : زيكو
                          حكالوا المحشش :زينا يعني عدنان حمد

                          فضحك الجماهير و اللاعبين ومنتخبنا و اكلنا ثلاث جوال .
                          هههههههههه.

                          تعليق


                          • #14
                            رد: متابعــة >>> [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                            الامارات يلزمها تروح تطم حالها قال صفر نقطة قال والله لو منتخبنا يمكن كان حقق نتيجة افضل ..
                            والله خسارة فيهم العلف الي بياكلوا ..قال وعاملين دوري بدفعوا على المدربين واللاعبين الاجانب الملايين

                            هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

                            تعليق


                            • #15
                              رد: متابعــة &gt;&gt;&gt; [ مباريات تصفيات كأس العالم 2014 اليوم الثلاثاء | ]

                              لك يأبروني شو أبضيات وبإذن الله راح نلعب في المنديال ههههههههههه
                              كل التحية لمنتخب لبنان
                              السماء الزرقاء تنتصر

                              تعليق

                              يعمل...
                              X