إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مئوية سوداء: الزمالك كالعادة يحرق دم جماهيره في العيد ويخسر من الشرطة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مئوية سوداء: الزمالك كالعادة يحرق دم جماهيره في العيد ويخسر من الشرطة

    نجح فريق اتحاد الشرطة من تحقيق فوز مهم ومستحق على حساب نادي الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء
    وتمكن أحمد حسن من افتتاح التسجيل للزمالك في الدقيقة السابعة من عمر المباراة من ركلة جزاء احتسبها محمد فاروق حكم اللقاء لصالح عمرو زكي.
    وتوقف بعدها اللقاء ما يقرب من 7 دقائق كاملة نتيجة اقتحام جماهير الزمالك لمدرجات استاد القاهرة بالشماريخ ضاربين بعقوبة لجنة المسابقات عرض الحائط وهو ما قد يعرض الفريق الأبيض لاحتساب اللقاء خاسراً وفقاً للائحة.
    وعلى الرغم من الهدف المبكر للزمالك إلا أن اتحاد الشرطة تسلم مقاليد المباراة تماماً وظهر عبد الواحد السيد متألقاً وتصدى لتسديدات عبد الله فاروق وخالد قمر وسعيد كمال ورضا العزب.
    ورد شيكابالا سريعاً بتسديدة وقفت عارضة أحمد سعد في طريقها ليهدأ بعدها أداء الفريقين دون خطورة حقيقية من الجانبين لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.
    وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة للغاية من جانب الضيوف ونجح صلاح عاشور في اقتناص هدف التعادل برأسية رائعة "ثبت" فيها عبد الواحد السيد لتصبح النتيجة 1-1 بعد مرور 3 دقائق فقط من زمن الشوط الثاني.
    ولم يهدأ لاعبو الشرطة وتمكن معروف يوسف من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بعد بينية سعيد كمال لينفرد بعبد الواحد السيد ليضعها على يمين الحارس الزملكاوي لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 57 من عمر المباراة.
    واتسم أداء الزمالك عقب الهدف بارتباك شديد من جانب اللاعبين ومحاولات غير خطيرة من جانب شيكابالا والبديلين حازم إمام وحسين حمدي ليخسر الزمالك كعادته في الأعياد قبل مباراة المئوية والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.
يعمل...
X