إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لاعب جزائري يهاجم حكما ويحقنه بإبرة فارغة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لاعب جزائري يهاجم حكما ويحقنه بإبرة فارغة

    لجنة الانضباط والطاعة تعاقب اللاعب المعتدي عبد الرؤوف قوميدي بحرمانه من ممارسة كرة القدم لثلاث سنوات كاملة.




    الجزائر- خاص (يوروسبورت عربية)

    مثلما للفرحة أشكال وأنواع فان للعنف طرق مختلفة أيضا، هذا ما شاهدناه في الجزائر مع مباراة جمعت اتحاد شفة واتحاد موزاية ضمن الجولة السادسة من القسم الخامس لرابطة البليدة الجهوية، حيث أقدم مهاجم الفريق المحلي لاتحاد شفة عبد الرؤوف قوميدي على حقن حكم المباراة بإبرة طبيبة فارغة على مستوى رقبته أسقطته أرضا لثواني، وهذا غضبا منه على الإعلان على ركلة جزاء للفريق الضيف في الدقيقة 90، في وقت كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

    واستغل اللاعب المعتدي حالة الشغب والشجار فوق أرضية الميدان فتوجه إلى الحكم محقنا إياه بالقوة في حالة غريبة أثارت ذعرا في الأوساط الرياضية التي هالها الموقف.

    ونتيجة لهذا العنف أقدمت لجنة الانضباط والطاعة على معاقبة اللاعب المعتدي عبد الرؤوف قوميدي بحرمانه من ممارسة كرة القدم لثلاث سنوات كاملة، وشهدت مباراة الجارين حالة من الشغب نشب عنها اجتياح لأرضية الميدان التي تحولت بعض مساحتها إلى دماء نتيجة استعمال آلات حديدية.



    عقوبات صارمة

    تصدت لجنة الانضباط والطاعة للرابطة بقوة لهذا الشغب فقامت سريعا بدراسة الملف الذي نتج عنه معاقبة اللاعب المعتدي لثلاث سنوات، فيما عوقب لاعب اتحاد شفة محمد طايبي لستة أشهر، وسيحرم ستة من لاعبي الفريق المحلي من المشاركة في أربع مباريات كاملة، وهي العقوبة التي سلطت على الفريق الذي سيفتقد جماهيره فيها.

  • #2
    رد: لاعب جزائري يهاجم حكما ويحقنه بإبرة فارغة

    ههههههه هدا مفتري بشكل

    تعليق


    • #3
      رد: لاعب جزائري يهاجم حكما ويحقنه بإبرة فارغة

      اللعيبة نهفاتهم كثرانة في الأيام الآخيرة

      تعليق

      يعمل...
      X