إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا




    استدعى مدرب الأرجنتين اليخاندرو سابيلا 4 لاعبين محليين لتعزيز تشكيلة منتخب بلاده الذي سيواجه ضيفته بوليفيا ومضيفته كولومبيا في 11 و15 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي على التوالي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات مونديال 2014 لكرة القدم.

    واللاعبون اأربعة هم: مدافع بوكا جونيورز متصدر الدوري، كليمنتي رودريغيز وحارس مرماه اغوستين اوريون ولاعب وسط استوديانتيس دي لا بلاتا رودريغو برانا وزميله قلب الدفاع لياندرو ديساباتو.

    وكان سابيلا استدعى قبل اسبوعين تشكيلة من 21 لاعباً بينهم ايزيكييل لافيتزي مهاجم نابولي الإيطالي وفرناندو غاغو لاعب وسط روما الإيطالي بعد غيابهما عن مباراتي تشيلي وفنزويلا الأخيرتين، كما حافظ خافيير باستوري على موقعه بعد تألقه مع باريس سان جرمان الفرنسي، بالإضافة إلى نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي وهداف مانشستر سيرخيو أغويرو.

    وغاب مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي كارلوس تيفيز وثنائي نيوكاسل الإنكليزي فابريسيو كولوتشيني وخوناس غوتييريز.

    وكانت الأرجنتين منيت بخسارة مفاجئة أمام فنزويلا صفر-1 في الجولة الثانية بعدما سحقت تشيلي 4-1 في الجولة الأولى.

    وتحتل الأرجنتين المركز الثاني في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف الاوروغواي المتصدرة.


    اللاعبون هم:


    لحراسة المرمى : سيرخيو روميرو (سمبدوريا الإيطالي) وماريانو اندوخار (كاتانيا الإيطالي) واغوستين اوريون (بوكا جونيورز)



    للدفاع : مارتن ديميكيلس (ملقة الإسباني) وفيديريكو فرنانديس (نابولي الإيطالي) ونيكولاس بورديسو (روما الإيطالي) وماركوس روخو (سبارتاك موسكو الروسي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الإنكليزي) ولوسيانو مونزون (نيس الفرنسي) وكليمنتي رودريغيز (بوكا جونيورز) ولياندرو ديساباتو (استوديانتيس دي لا بلاتا)



    للوسط : خافيير ماسكيرانو (برشلونة الإسباني) وايفر بانيغا (فالنسيا الإسباني) وخافيير باستوري (باريس سان جرمان الفرنسي) وخوسيه سوزا (ميتالسيت خاركيف الأوكراني) ونيكولاس غايتان (بنفيكا البرتغالي) وفرناندو غاغو (روما الإيطالي) وبابلو غويناثو (انترناسيونال) وجرمان دينيس (اتالانتا الإيطالي) ورودريغو برانا (استوديانتيس دي لا بلاتا).



    للهجوم : ليونيل ميسي (برشلونة) وغونزالو هيغواين وانخيل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني) وسيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي الإنكليزي) وايزيكييل لافيتزي (نابولي الإيطالي)

  • #2
    رد: سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

    أغويرو يأمل عودة الأرجنتين للإنتصارات






    شدد سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي على حاجة المنتخب الأرجنتيني إلى "بدء مسيرة الانتصارات" في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
    وقال أغويرو الذي وصل الاثنين إلى العاصمة الارجنتينية بوينوس آيرس وبدأ التدريبات مع فريقه تحت قيادة المدير الفني اليخاندرو سابيلا: "يتحتم علينا أن نزيل الصورة التي ترسخت عنا في فنزويلا، ينبغي ان نقدم مباراة جيدة ونحقق نتيجة ايجابية أمام بوليفيا الجمعة ثم أمام كولومبيا، أهم شيء أن نحرز أهداف ونحسم تأهلنا إلى المونديال دون أي تأخير". وأوضح "ظهر اليوم الفريق بشكل جيد من الناحية الجسدية، ينبغي أن نكون أقوياء وأن نركز تماما على فرض إيقاعنا، فلم يعد هناك فريق ضعيف في عالم كرة القدم".
    وقال "لاعبو المنتخب الأرجنتيني هم الأفضل، والعديد من الدول تتمنى أن تمتلك مثل هؤلاء اللاعبين".
    على الجانب الأخر، اعتذر أغويرو على التدخل في الأزمة القائمة بين مواطنه كارلوس تيفيز ومسؤولي مانشستر سيتي، قائلا "لا يمكنني أن أدافع عن النادي أو عن كارلوس، لأنني لا أعرف حقا ماذا حدث". وأكد "إنه أمر محزن للغاية، كارلوس يتدرب الآن في النادي ولكن ليس معنا ، أتمنى أنه في خلال الأيام القلية المقبلة أو حتى الشهر المقبل أن تحل المشكلة تماما ويعود تيفيز الينا".

    تعليق


    • #3
      رد: سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

      وانخيل دي ماريا (ريال مدريد الإسباني)
      أنخيل ديماريا يعاني من اصابة ستبعده عن الملاعب شهرا كاملا

      تعليق


      • #4
        رد: سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

        أنخيل ديماريا يعاني من اصابة ستبعده عن الملاعب شهرا كاملا


        على ما يبدو المدرب لا يعلم بـِ إصابة دي ماريا .؟!!

        تعليق


        • #5
          رد: سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

          ألفاريز لتعويض دي ماريا





          استدعى أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني يوم الثلاثاء ريكاردو ألفاريز لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي ليحل محل أنخيل دي ماريا خلال الجولة المقبلة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

          وتعرض دي ماريا نجم ريال مدريد الإسباني لإصابة بتمزق في الساق اليسرى مما سيبعده عن الملاعب نحو شهر.

          وسيشارك ألفاريز في تدريبات المنتخب الأرجنتيني الأربعاء وربما يكون له دور خلال المباراة أمام بوليفيا يوم الجمعة المقبل ثم أمام كولومبيا يوم الثلاثاء المقبل.

          وقال سابيلا: "دي ماريا لاعب في منتهى الأهمية، لديه سرعة خارقة ومتميز في صناعة الأهداف، ولكن الأوضاع لا تبقى على حالها".

          ووصل قائد الفريق وهداف برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي وباقي اللاعبين يومي الاثنين والثلاثاء إلى بوينس آيرس.

          وفضّل ميسي أن يتفادى وسائل الإعلام وغادر في السيارة مسرعاً لكي يهرب من فضول الصحافة.

          تعليق


          • #6
            رد: سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

            المشاركة الأصلية بواسطة محمد عز الدين مشاهدة المشاركة
            على ما يبدو المدرب لا يعلم بـِ إصابة دي ماريا .؟!!
            [/color][/left]
            ونعم المدرب ....

            تعليق


            • #7
              رد: سابيلا يسمّي تشكيلة الأرجنتين للقاءي بوليفيا وكولومبيا

              قبل مباراة بوليفيا: هيغواين يحذّر، وميسي مريض







              حذر المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين من صعوبة المباراة المرتقبة للمنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البوليفي والمقررة بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

              وقال هيغواين نجم هجوم ريال مدريد الأسباني: "أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد ولكن المباراة ستكون صعبة، ليست هناك مباريات سهلة من وجهة نظري الشخصية، هاتان المباراتان أمام بوليفيا وكولومبيا في غاية الأهمية ويتعين علينا الفوز بالنقاط الثلاث في كل منهما وأن نظهر بشكل يليق بفريق يسعى للمنافسة على لقب كأس العالم".

              وتأتي تصريحات هيغواين بعد تدريبات الفريق اليوم والتي غاب عنها زميله مهاجم برشلونة الأسباني لمتاعب صحية طارئة.

              من جهته قال بابلو زاباليتا مدافع المنتخب الأرجنتيني إن الفريق يترقب مباراة بوليفيا "بروح من التفاؤل" رغم الهزيمة التي مني بها أمام فنزويلا في الشهر الماضي في الجولة الثانية من التصفيات والتي أثارت العديد من الانتقادات ضد الفريق رغم فوزه الكبير 4/1 على منتخب تشيلي في الجولة الأولى من التصفيات.


              غياب ميسي


              تسببت مشكلة بالمعدة في غياب اللاعب ليونيل ميسي عن تدريبات منتخب بلاده اليوم الأربعاء، ولم يتحدد بعد الموقف النهائي لمشاركة ميسي في المباراة أمام بوليفيا والتي تقام بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

              وحرص أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني في تدريبات اليوم على تطبيق طريقة اللعب 4/3/3 حيث شغل اللاعب نيكولاس جايتان نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني مكان ميسي في صفوف الفريق.

              وعاد حارس المرمى سيرخيو روميرو إلى صفوف المنتخب الأرجنتيني بعدما غاب عنها في مباراتي الفريق أمام تشيلي وفنزويلا الشهر الماضي في الجولتين الأولى والثانية بالتصفيات.

              تعليق

              يعمل...
              X