إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

    رونالدو يحقق أول فوز للريال على ملعب ليون منذ 2005 ويضمن له التأهل لدور ال16 بدوري الأبطال




    حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مستحقاً على أولمبيك ليون الفرنسي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء.

    وضمن الملكي التأهل لدور ال16 من بطولة أوروبا بعدما أمن المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما توقف رصيد ليون عند النقطة الرابعة بالمركز الثالث.

    وحقق ريال مدريد فوزه الأول منذ آخر أربع زيارات لملعب جيرلان معقل الفريق الفرنسي، وبالتحديد منذ عام 2005.

    وتقدم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفريقه بهدف عندما أطلق تصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة لم يتمكن حارس ليون لوريس من التصدي لها في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول.

    بدأت المباراة بجس النبض من كلا الفريقين وظهر ضيق المساحات خلال الدقائق الأولى من الشوط، إلى أن افتتح كريستيانو رونالدو التسديد بعدما أطلق تصويبة مميزة من خارج حدود منطقة الجزاء ولكنها وصلت بأمان في أحضان الحارس لوريس.

    وانفرد الفرنسي كريم بنزيمة بمرمى ليون من الجانب الأيسر وأطلق تصويبة بيسراه من داخل منطقة الجزاء ولكن لوريس تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة العاشرة.

    شهد وسط الملعب إزدحاماً شديداً من لاعبي الفريقين، حيث حاول الفريق الملكي الضغط بكل قوته إلا أن الكثرة العددية في منطقة الوسط والدفاع صعبت من مهمته كثيراً بخلاف ما تعود عليه الميرينجي في ملعبه سانتياجو برنابيو.

    وحصل كريم بنزيمة على خطأ من مكان خطير جداً على حدود منطقة ليون، انبرى للركلة رونالدو وأطلق تسديدة صاروخية في زاوية الحارس لوريس، ليعلن عن هدف أول للريال في الدقيقة 24.

    هاجم ليون بشكل عشوائي باستثناء بعض التسديدات على مرمى إيكر كاسياس والتي لم تشكل له خطورة كبيرة، بينما نفذ الريال هجمات سريعة على مرمى الفريق الفرنسي مستغلاً الدفاع المتقدم، إلا أنه افتقد للمسة الأخيرة، وكاد أن يخرج متقدماً بأكثر من هدف لولا عدم إنهاءه الكرات بشكل متقن.

    وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط، انطلق جيمي بريا وأطلق تصويبة قوية، استطاع الحارس الدولي كاسياس من التصدي لها وإبعاد خطورتها عن مرماه، لتخرج شباكه خالية من الأهداف في الشوط الأول.

    ومع بداية الشوط الثاني، توالى الضغط من ليون على ريال مدريد وشكل كاسياس حائط صد منيع لتسديدات وهجمات الفريق الفرنسي الذي حاول استغلال أنصاف الفرص.

    في ظل الصحوة الفرنسية، تحصل رونالدو على ركلة جزاء في الدقيقة 69 إثر هجمة مرتدة، انبرى لها بنفسه وسدد بمهارة في منتصف المرمى ليقضي على آمال الفريق صاحب الأرض والجمهور في المباراة. بعد الهدف شارك الارجنتيني جونزالو هيجواين على حساب بنزيمة.

    وكان انخل دي ماريا بطل الريال في الفرص الضائعة حيث أهدر أكثر من ثلاث فرص محققة إثر انفرادات من الجانب الأيمن.

    تعليق


    • #17
      رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

      انترناسيونالي يفوز على ليل في دوري ابطال اوروبا






      فاز انترناسيونالي الايطالي على ضيفه ليل الفرنسي 2-1 اليوم الاربعاء في المجموعة الثانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

      وتقدم المدافع الارجنتيني والتر صمويل بهدف لانترناسيونالي في الدقيقة 18 ثم اضاف مواطنه المهاجم دييجو ميليتو الهدف الثاني في الدقيقة 65.

      وسجل توليو دي ميلو هدف ليل الوحيد مع تبقي سبع دقائق على نهاية الوقت الاصلي للقاء.

      تعليق


      • #18
        رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

        تعادل سلبي بين طرابزون سبور وسيسك موسكو يشعل مجموعتهما بدوري الأبطال




        أشعل فريقا طرابزون سبور التركي وسيسكا موسكو الروسي المنافسة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تعادلا سلبيا اليوم الأربعاء في تركيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

        ورفع كل من الفريقين رصيده إلى خمس نقاط في المركزين الثاني والثالث ، مع تفوق سيسكا موسكو بفارق الأهداف.

        بينما يتصدر إنتر ميلان الإيطالي المجموعة برصيد تسع نقاط بعدما تغلب على ضيفه ليل الفرنسي 2/1 .

        وأنهى سيسكا موسكو المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد لاعبه سيدو دومبيا من صفوف الفريق في الدقيقة 73 لحصوله على الإنذار الثاني.

        تعليق


        • #19
          رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

          هدف فالنسيا المبكر يقود يونايتد لتخطي اوتيلول في دوري ابطال اوروبا





          سجل الاكوادوري انطونيو فالنسيا هدفا مبكرا ليقود مانشستر يونايتد الانجليزي للفوز 2- صفر على ضيفه اوتيلول جالاتي الروماني في المجموعة الثالثة لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الاربعاء.

          وسرعان ما افتتح يونايتد التسجيل عن طريق فالنسيا في الدقيقة الثامنة لكن مستوى الفريق تراجع بعد ذلك.

          وأهدر يونايتد العديد من الفرص في مواجهة اوتيلول الذي يشارك في دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى قبل أن يضيف وين روني الهدف الثاني لصاحب الارض من تسديدة في الدقائق الاخيرة لكرة اصطدمت باحد اللاعبين وهي في طريقها للمرمى.

          ورفع يونايتد رصيده الى ثماني نقاط مع تبقي جولتين على نهاية دور المجموعات ليواصل الفريق مشواره نحو التأهل لدور الستة عشر.



          تعليق


          • #20
            رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

            مانشستر سيتي ينعش أماله في دوري الأبطال بثلاثية في شباك فياريال





            أنعش فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أماله في التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق فوزا كبيرا خارج أرضه وتغلب على مضيفه فياريال الأسباني 3/صفر اليوم الأربعاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى.

            ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن ميونيخ الألماني وبفارق نقطتين أمام نابولي الإيطالي ، بينما ظل فياريال بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع الأخير.

            وتقدم مانشستر سيتي بهدفين في الشوط الأول سجلهما يايا توريه وماريو بالوتيللي في الدقيقتين 30 و45 ثم أضاف توريه الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 71 .

            تعليق


            • #21
              رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

              البافاري يحقق انتصاره الثالث ويُفقد نابولي المركز الثاني






              استمر فريق بايرن ميونيخ في نجاحاته الأوروبية بتحقيقه لفوزٍ هام على نابولي مساء اليوم على الأليانز أرينا بنتيجة 3-2 ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الأبطال ليرفع رصيده لـ10 نقاط في المركز الأول وخلفه مانشستر سيتي الذي تغلب على فياريال خارج ملعبه بـ7 نقاط، بينما وقف رصيد نابولي عند 5 نقاط والغواصات الصفراء دون رصيد.تقدم البافاري في النتيجة بثلاثية مقابل هدف في الشوط الأول عبر مهاجمه ماريو جوميز، وقلص نابولي الفارق برأسيتين من مدافعه فيديريكو فيرنانديز في الدقيقتين 45 و79.

              انتهت مرحلة جس النبض عند الدقيقة 10 بعد تسديدة مدافع الفريق البافاري لويس جوستافو من على حدود المنطقة تصدى لها دي سانتيس حارس نابولي على مرتين، بينما اعتمد الفريق الإيطالي على صناعة خطورته من الناحية اليسرى بميل كافاني لمساعدة زونيجا في الشق الهجومي من هذه المنطقة.

              تقدم ماريو جوميز في النتيجة للألمان بعد أن تسلم تمريرة شفايني وراوغ كامبانيارو قبل أن يسددها في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس دي سانتيس في الدقيقة 17.

              ضاعف جوميز النتيجة في الدقيقة 23 بعد أن استقبل عرضية توني كروس بلمسة أولى بيمناه سكنت الشباك ليجد الفريق البافاري نفسه متقدماً بأريحية تامة مبكراً.

              رغم هذا ظل تراجع نابولي الدفاعي وعدم قدرته على إقلاق مانويل نوير في ظل محاولات البايرن في إضافة المزيد من الأهداف، وفي أجمل لقطات الشوط الأول استلم مولر تمريرة ريبيري ولعبها بكعبه لجوميز الذي سددها في الزاوية البعيدة بدقة لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لتضيع فرصة الهاتريك للمهاجم الدولي الألماني في الدقيقة 34.


              ولكن وصل جوميز لمبتغاه بالفعل بعد هجمة على حدود المنطقة تناقلها ريبيري وشفايني بسهولة قبل أن يسددها الأخير ويبعدها دي سانتيس قبل أن يكملها ماريو في المرمى بالدقيقة 41 معلناً وصوله للهاتريك الشخصي له وتقدم فريقه بثلاثية عريضة في الشوط الأول.

              ولكن فيرنانديز قلب دفاع نابولي قلص النتيجة قبل العودة لغرفة خلع الملابس من كرة ثابتة قابلها برأسية سكنت شباك نوير قبل أن يسدد هامسيك كرة أخرى بيسراه جاورت القائم الأيسر ليتنهي الشوط الأول بنتيجة 3-1.

              دخل نابولي الشوط الثاني بنية الهجوم وتعرض شفاينشتايجر نجم وسط بايرن ميونيخ للإصابة في الدقائق الاولى ودخول تايموشك في مكانه بعد 8 دقائق من بداية الشوط.

              ظهر الفريق الضيف أكثر اتزاناً خاصة على المستوى الدفاعي في النصف الثاني من المباراة، لكن محاولاته الهجومية كانت فقيرة ما عدا تسديدة للافيتزي تصدى لها مانويل نوير بثبات.

              وتعرض زونيجا ظهير نابولي للطرد بعد أن نال كارتين باللون الأصفر في دقيقتين ليترك فريقه السماوي منقوصاً قبل ثُلث ساعة من النهاية.


              كثرت التدخلات البدنية الخشنة وتعرض بواتينج مدافع البافاري لكارت أصفر بعد تدخله على البوتشو لافيتزي، وتعرض مدافع آخر للطرد ولكن هذه المرة كان بادشتوبر بعد إعاقته لإدينسون كافاني في موقع خطر ونيله للإنذار الثاني ليُطرد في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

              وفي تطور مثير للأحداث أضاف فيديريكو فيرنانديز مدافع نابولي هدفه الثاني له ولفريقه بشكلٍ رائع بعد تنفيذ إينلير للركلة الحرة الغير مباشرة على رأس الأرجنتيني الذي وضعها في الزاوية البعيدة المعاكسة لتحتضن شباك نوير في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

              ودخل بانديف في مكان دزيمايلي في تغيير هجومي لنابولي بينما تم إقحام ألابا بدلاً عن ريبيري، ومرت الدقائق الأخيرة دون فرص محققة من الجانبين مع صراع بدني شاق في منتصف الملعب.

              وكاد لام أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 92 لكن تسديدته اصطدمت بكامبانيارو داخل منطقة الجزاء ولم تفيد متابعة ألابا في توكيد الانتصار بل كاد تقدم دي سانتيس يكلف فريقه هدف رابع لولا لحاقه بالكرة في اللحظة المناسبة، لتأتي صافرة الحكم بعد هذه اللقطة لتعلن انتصار البافاري الثالث في المجموعة وفقدان نابولي للمركز الثاني.

              تعليق


              • #22
                رد: متابعة نتائج " مرحلة الإياب " من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

                مباراة الرايل كانت ممتعة بفرص كثيرة ضائعة لم تستغل لرعونة ديماريا !
                تميز في اللقاء لاسانا ديارا وراموس وبنزيما رغم انه لم يسجل ولكن تحركاته كان رائعة

                هيك فلّ من عنّا اخر مرة حدا فكر يسحب سلاح المقاومة ! << يقول لبنانيون ..

                تعليق


                • #23
                  رد: متابعة نتائج &quot; مرحلة الإياب &quot; من التشـــامبيـــونـــزليـــغ الأوروبــــي

                  اول خبر هو اللى بهمنا ....

                  تعليق

                  يعمل...
                  X