إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تفــــاصيـــــل لقـــــاء مصــــر والبـــرازيـــــل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تفــــاصيـــــل لقـــــاء مصــــر والبـــرازيـــــل




    رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن ان الجبلاية ستربح 600 ألف دولار من مواجهة راقصي السامبا في قطر.


    القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

    عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، الخميس، مؤتمرا صحفيا بمقر الجبلاية لإعلان تفاصيل التعاقد على مباراة مصر والبرازيل الودية المقرر اقامتها يوم 14 تشرين أول/نوفمبر المقبل بالدوحة.

    حضر المؤتمر الثلاثي سمير زاهر رئيس الاتحاد، ومجدي عبد الغنى عضو المجلس وعزمي مجاهد المتحدث الرسمي والقائم بأعمال المدير التنفيذي.

    وخلال الاجتماع، قال سمير زاهر إن الاتحاد البرازيلي كان قد طلب مواجهة مصر يوم 6 أيلول/سبتمبر الماضي، لكن تعارض ذلك مع موعد مباراة سيراليون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم 2012، وبالتالي تم رفض هذا الموعد.

    وأضاف زاهر أثناء المؤتمر، أنه كانت هناك خلافات بشأن موعد المباراة، حتى استقر الرأي في النهاية على اقامتها يوم 14 تشرين أول/نوفمبر المقبل، بدلا من يوم 15 من نفس الشهر.

    وتابع رئيس الاتحاد أنه اجتمع بالجهاز الفنى للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي، للحصول على موافقته لخوض اللقاء، وبالفعل رحب الجهاز بالكامل بخوض هذه التجربة التي تأتي أمام فريق كبير بحجم البرازيل.

    وأبدى زاهر سعادته باختيار الاتحاد القطري لمنتخبي مصر والبرازيل لهذه الاحتفالية، والتي تأتى ضمن سلسلة احتفالات قطر الرياضية والتي تشهد مهرجانات رياضية متنوعة.

    وتطرق زاهر للحديث عن المباراة الثانية بين مصر والبرازيل، وقال أنه حتى الان لم يتحدد موقفها النهائي، ويتوقف ذلك على رأى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة برادلي أولا، وفيما بعد سيتم تحديد الموعد والذى سيكون أما فى شهر فبراير أو يونيو المقبلين.

    وكشف زاهر عن العرض الذى وصل اتحاد الكرة لاقامة المباراة فى البداية كان ينص على حصول الجبلاية على مبلغ 175 ألف دولار، لكنه نجح من خلال علاقاته بالاتحاد القطري، في زيادتها إلى 300 ألف دولار، على أن يتحمل الجانب القطرى تكاليف السفر وتذاكر الطيران والإقامة.

    وأضاف زاهر أن حقوق تسويق المباراة أيضا سيعود بمبلغ 300 ألف دولار أخرى على الجبلاية، كما تجرى حاليا مفاوضات مكثفة مع الاتحاد القطرى حتى تتم اذاعة المباراة على الفضائيات المصرية بعد التأكد من إذاعتها على أرضيا.

  • #2
    رد: تفــــاصيـــــل لقـــــاء مصــــر والبـــرازيـــــل

    رسميًا : كاكا يقود البرازيل أمام الجابون ومصر





    أعلن مدرب المنتخب البرازيلي مانو مينزيس قائمة منتخب السامبا المواجهة للجابون يوم 10 نوفمبر ، و المنتخب المصري يوم 14 نوفمبر في الدوحة .أبرز ما في القائمة عودة نجم ريال مدريد ريكاردو كاكا بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع المرينجي في الفترة الماضية ، وبذلك يعود نجم الميلان السابق بعد غياب دام 16 شهرًا منذ نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا .

    وفيما يلي قائمة المنتخب البرازيلي :

    حراسة المرمى : نيتو " فيورنتينا " ، دييجو ألفيس " فالنسيا"


    خط الدفاع : أليكس " بورتو " ، مارسيلو " ريال مدريد " ، دانييل ألفيش ، أدريانو " برشلونة " ، فابيو " مانشستر يونايتد " تياجو سيلفا " ميلان " ، دافيد لويز " تشيلسي " ، لويزاو " بنفيكا"


    خط الوسط : لوكاس"ليفربول"، لويس جوستافو " بايرن ميونخ " ، ساندرو " توتنهام " ، فيرناندينهو " شاختار " ، إلياس " أتليتكو مدريد " ، برونو سيزار "بنفيكا " ، هيرنانيز " لاتسيو " ، كاكا " ريال مدريد " ، ويليان " شاختار " ، دودو " دينامو كييف "


    خط الهجوم : هالك " بورتو " ، جوناس " فالنسيا " ، كليبر " بورتو" .

    تعليق

    يعمل...
    X