إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دبــــي يتفنــــــن فــــــي إذلال مــــارادونــــــا ..!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دبــــي يتفنــــــن فــــــي إذلال مــــارادونــــــا ..!!

    الوصل يخسر بخماسية أمام مضيفه دبي والامارات يعذب الوحدة ٣-٢ في الجولة الرابعة من كأس اتصالات.



    دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

    تعرض مدرب الوصل، الأرجنتيني دييغو مارادونا إلى خسارة مذلة في مسابقة كأس اتصالات لكرة القدم إثر سقوطه أمام مضيفه دبي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد العوير ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى التي شهدت أيضاً الفوز الأول للإمارات على حساب الوحدة على استاد آل نهيان ٣-٢.

    ويدين دبي في انتصاره إلى المدرب الجديد مارين أيون الذي تسلم مهمته الأولى مع الفريق خلفاً للإيطالي باربريس أمبرتو، ورسم الطريقة المثلى لإيقاف نجم الوصل الأرجنتيني ماريانو دوندا والاعتماد على التسديدات البعيدة والكرات الطويلة التي منحت "الأسود "فوزاً مؤزراً.

    ورفع دبي رصيده إلى ست نقاط ليتقاسم الترتيب الثالث مع الوصل، فيما ذهبت الصدارة إلى الجزيرة بتسع نقاط يليه العين بسبع نقاط، وتجمد الوحدة عند ثلاث نقاط وارتقى الإمارات للنقطة الرابعة.وأحرز أهداف دبي النجم الغيني أبوبكر كمارا من مجهود فردي (٥٨)، ومرر اللاعب نفسه كرة بينية إلى حسن محمد أسكنها في الشباك على الطريقة البرازيلية (٧٢).

    ولم تمض سوى خمس دقائق حتى نفذ البحريني فوزي عايش كرة غير مباشرة على قدم الفرنسي سيمون فوندوننو الذي أطلق صاروخاً من منتصف الملعب فجر مرمى الوصل (٧٧).وأخرج مارادونا نجمه دوندا ما ترك أثراً سلبياً واضحاً على طريقة لعب الوصل وحد من خطورة الفريق قبل أن تنفتح جبهات من العمق صوب مرماه ليستغل دبي الفرصة ويضيف الهدف الرابع بواسطة المغربي نبيل الداودي الذي كسر النحس الذي لازمه في المباريات السابقة وتخطى الحارس قبل أن يضع الكرة في الشباك (٨٨).

    وفي الدقيقة الأخيرة رفع فوزي عايش كرة بالمقاس من ركنية على رأس كمارا المتطوع في العمق ليغمزها هدفاً خامساً وسط ذهول المراقبين.

  • #2
    رد: دبــــي يتفنــــــن فــــــي إذلال مــــارادونــــــا ..!!

    يا عمي هذا مالوش في التدريب
    يرجع بلده يحشش اكرمله من هالغربه

    تعليق


    • #3
      رد: دبــــي يتفنــــــن فــــــي إذلال مــــارادونــــــا ..!!

      يا عمي هذا مالوش في التدريب
      يرجع بلده يحشش اكرمله من هالغربه


      ههههه
      الحق مو عليه .. حق على إلي جابه ..
      هذا الزلمة ما بـِ عرف ثلث الـ 3 فـِ تدريب ...

      تعليق


      • #4
        رد: دبــــي يتفنــــــن فــــــي إذلال مــــارادونــــــا ..!!

        في مؤتمره الصحفي

        مارادونا يعتذر لجمهور الوصل بعد الخسارة التاريخية امام دبي‏





        الرياض - العربية.نت
        لم يجد مدرب الوصل الاماراتي الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا سوى كلمات الاعتذار لجمهور الفريق الذي مني بهزيمة تاريخية امام دبي صفر-5 في ختام الجولة الرابعة من كأس الرابطة في الامارات لكرة القدم.حقق دبي المغمور، الذي صعد للدرجة الاولى لاول مرة عام 2003 وصارع الموسم الماضي من اجل البقاء، الفوز الاكبر في تاريخ مبارياته مع الوصل عندما سحقه بخماسية نظيفة، اكدت ان الكثير من العمل ينتظر مارادونا لسد الثغرات التي يعاني منها خط دفاع فريقه.

        وكان مارادونا الذي مني بالهزيمة الاقسى له كمدرب منذ خسارة منتخب الارجنتين امام بوليفيا 1-6 في لاباز عام 2009 في تصفيات مونديال 2010، استغنى عن خدمات المدافع العماني الدولي محمد الشيبة لصالح التعاقد مع مهاجم اجنبي.


        لكن الخسارة امام دبي قد تجعله يعيد حساباته، خصوصا ان الثغرة الاساسية بدت واضحة في الخط الخلفي وليس في الهجوم الذي سجل حتى الان ثمانية اهداف في اربع مباريات.


        حاول مارادونا ان يبدو متماسكا في المؤتمر الصحافي بعد المباراة امام دبي عندما اكد ان "الهزيمة بالخمسة ثقيلة جدا، لكن قد تكون جرس انذار يجب التنبه له قبل انطلاق مباريات الدوري الاهم".


        يلعب الوصل مع الشارقة في الجولة الاولى من الدوري الاماراتي في 16 تشرين الاول/اكتوبر الحالي.


        وقال مارادونا "اعتذر لجمهور الوصل على هذا الخسارة، انا حزين جدا لذلك، لقد كنا نسير على الطريق الصحيح وحققنا فوزين كبيرين في اخر جولتين، علينا الان الاستعداد للدوري وعدم النظر الى الخلف، واتمنى ان لا يؤثر ذلك على معنويات اللاعبين الذين عليهم ان يتعلموا من هذا الدرس القاسي".


        ووعد "بدراسة ظروف واسباب الخسارة امام دبي للعمل على تلافيها في المستقبل".

        وما يزال الوصل يملك حظوظا كبيرة للمنافسة على حصد احدى بطاقتي المجموعة الاولى المؤهلة الى نصف نهائي كأس الرابطة، حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن الجزيرة المتصدر.

        تعليق

        يعمل...
        X