إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حالة وفاة وعدة إصابات في حادثة مروّعة لفريق وادي دجلة المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حالة وفاة وعدة إصابات في حادثة مروّعة لفريق وادي دجلة المصري

    في طريق عودتهم بعد لقاء ودي مع الإسماعيلي
    حالة وفاة وعدة إصابات في حادثة مروّعة لفريق وادي دجلة المصري





    دبي - العربية نت

    اصطدمت حافلة تقل فريق وادي دجلة المصري بإحدى سيارات النقل الثقيل، وذلك في أثناء عودة الفريق من مدينة الإسماعيلية بعد خوض لقاء ودي مع فريق الدراويش استعداداً للدوري.

    ووقعت الحادثة داخل حدود القاهرة حيث فوجئ سائق الأتوبيس بسيارة نقل متوقفة فى طريق مظلم ولم تتخذ الإجراءات الوقائية فاصطدم بها، ما عرضه للإصابة هو والمدير الفني واثنين من مسؤولي المهمات بالفريق، على ما أفادت صحيفة الشروق المصرية.

    وأصيب البلجيكى والتر ميوس، المدير الفنى لفريق وادي دجلة، ويعاني من اشتباه بكسر في ذراعه لكن حالته مطمئنة وقد توجه إلى المستشفى هو وباقي المصابين لإجراء الآشعة والفحوص للاطمئنان عليهم، في حين خرج جميع اللاعبين بخير باستثناء بعد الكدمات الخفيفة.

    وأكد علي أبوجريشة، المشرف على كرة القدم بوادي دجلة، أنه كان يرافق الفريق في الإسماعيلية ولكنه عاد بسيارة أخرى مع بعض مسؤولى النادي وفوجئ بوقوع الحادثة التي اصابت جميع المسؤولين في النادى بالرعب الشديد وأجروا اتصالات مع كل الجهات المعنية حتى اطمأنوا بأن الموقف تحت السيطرة، وتم بالفعل نقل المصابين إلى المستشفى، وأعرب أبوجريشة عن تمنياته بالشفاء العاجل.

    واختتم أبوجريشة تصريحاته بأن الفريق سيتأنف تدريباته غداً بشكل عادي في إطار استعدادته لمباراة الزمالك في الأسبوع الأول للدوري الممتاز والمقررة السبت 15 أكتوبر الجاري.

    ومن ناحية أخرى، أكد أيمن زين، طبيب فريق وادي دجلة، وفاة خالد محمد، العامل بغرفة ملابس الفريق، متأثراً بجراحه التي تعرض لها بعد تعرض حافلة الفريق لحادث مساء أمس الجمعة، أثناء عودة الفريق من الإسماعيلية، بحسب ما ذكرت صحيفة اليوم السابع المصرية.

    وأضاف زين أن حالة البلجيكى والتر مويس المدير الفنى للفريق غير مستقرة، ويرقد حالياً في غرفة العناية المركزة بمستشفى السلام الدولي، عقب اكتشاف تعرضه لنزيف داخلي.

    واختتم طبيب الفريق تصريحاته متمنياً السلامة لمويس وكل المصابين فى الفريق، وأكد أن المدير الفنى فى حاجة لدعوات الجميع لتخطى المحنة.

  • #2
    رد: حالة وفاة وعدة إصابات في حادثة مروّعة لفريق وادي دجلة المصري

    الأهلى المصري يقدم التعازى لوادى دجله ..ويعرض إقامة مباراة يخصص دخلها لأسرة فقيد النادي





    أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادى الأهلى المصرى أن ناديه يتقدم بخالص العزاء إلى نادى وادى دجلة وأسرة الفقيد خالد محمد عامل غرف الملابس المعاون بالفريق والذى توفى أمس بعد الحادث الأليم الذى تعرض له فريق دجله اثناء عودته من الاسماعيلية بعد المباراة الودية التى جمعت بين الفريقين امس.

    واكد عبد الحفيظ أن النادى الأهلى جهازا فنيا ولاعبين يقدرون جيدا حجم المأساة التى اصابت نادى ودجلة وتمنى ان يمن الله بالشفاء على المدير الفنى البلجيكى وولتر مويس الذى يعتبر فى حالة صعبة وحرجة جدا فى الوقت الحالى بعد ان اجرى جراحة مساء أمس ومايزال يرقد فى مستشفى السلام الدولى، وكذلك للسائق الذى كان يقود الأتوبيس والذى تم بتر ساقيه.


    واكد عبد الحفيظ ان الأهلى يعرض اقامة مباراة وديه على روح الفقيد على ان يكون عائدها لأسرة الفقيد خالد والسائق.

    تعليق

    يعمل...
    X