إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

    ارمينيا 4-1 مقدونيا
    فنلندا 1-2 السويد
    البوسنة والهرسك5-0 لوكسمبرج
    سلوفاكيا0-1 روسيا
    تركيا 1-3 المانيا
    هولندا 1-0 مولدوفا
    قبرص 1- 4 الدنمارك
    رومانيا 2- 2 روسيا البيضاء
    بلجيكا 4-1 كازاخستان
    اليونان 2-0 كرواتيا
    ايرلندا الشمالية 1-2 استونيا
    صربيا 1-1 ايطاليا
    التشيك 0-2 اسبانيا
    الجبل الاسود 2-2 انجلترا
    فرنسا 3 -0 البانيا
    اندورا 0- 2 ايرلتدا
    البرتغال 5-3 ايسلندا
    قال رسول الله صلي الله عليه واله وسلم (تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلو بعدي ابدا كتاب الله وعثرتي اهل بيتي)صحيح مسلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2
    رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

    وفي تصفيات امريكيا الجنوبية لكاس العالم فازت الارجنتين علي تشيلي باربعة اهداف لهدف كان من نصيبهم هيغوايين وميسي
    قال رسول الله صلي الله عليه واله وسلم (تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلو بعدي ابدا كتاب الله وعثرتي اهل بيتي)صحيح مسلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تعليق


    • #3
      رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

      مشكور أخي صحفي الشمال 25 عـ المتابعة ..
      وبارك الله فيك ..




      تعليق


      • #4
        رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

        تصفيات أمم أوروبا | إسبانيا تتخطى بسهولة منتخب التشيك و تؤكد صدارتها للمجموعة التاسعة





        في مباراة هادئة و سهلة للغاية، تمكن منتخب إسبانيا من العودة بنتيجة الفوز أمام مضيفه منتخب التشيك بهدفين نظيفين ضمن الجولة ما قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا (2012).
        سيطرة إسبانيا على المباراة جاءت منذ الدقائق الأولى قبل أن يتمكن خوان مانويل ماتا من تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر في الدقيقة السادسة بعد استلامه تمريرة ساحرة من تشافي هيرنانديز.

        و استمر أبطال العالم في استحواذهم على الكرة و السيطرة على زمام المباراة حتى أضاف تشابي ألونسو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية و العشرين بعد مجهود جبار لديفيد سيلفا في الجهة اليمنى حين اخترق الدفاع و مرر كرة سهلة بباطن القدم إلى زميله في منطقة الجزاء، و لم يجد ألونسو أية صعوبة في وضع الكرة في الزاوية اليمنى من مرمى الحارس بيتر تشيك.

        و لعل الفرصة الوحيدة التي أتيحت لأصحاب الأرض طوال الشوط الأول تلك العرضية الجميلة التي رفعها بوديل إلى ميلان باروس الذي أضاع الفرصة أمام الحارس إيكر كاسياس في الدقيقة الواحدة و الأربعين بعد مرور الكرة من تحت قدميه.

        بداية الشوط الثاني شهد استفاقة منتخب التشيك الذي كاد يسجل هدف تقليص الفارق من محاولة خطيرة في الدقيقة السابعة و الأربعين.. و استمر ضغطه على مرمى إيكر كاسياس لدقائق معدودة فقط قبل أن يستعيد أبطال العالم سيطرتهم على مجريات اللقاء.

        وفي الدقيقة التاسعة و الستين و بعد اعتداء عنيف على لاعب الوسط تشابي ألونسو، طرد حكم المباراة باولو تاجليافينتو مدافع منتخب التشيك هوبشمان بالبطاقة الحمراء المباشرة في لقطة عنيفة جدا قد تؤثر على مستقبل لاعب وسط ريال مدريد الذي اتضح أنه بات يعاني من إصابة قوية في ساقه اليمنى تم استبداله على إثر ذلك بسبب عدم قدرته على الاستمرار في اللعب.

        البديل خابي مارتينيز كان نشيطاً جداً من دخوله و كاد يسجل الهدف الثالث من فرصتين في الدقيقتين الثامنة و السبعين و الثمانين لكن انفراده بالحارس ضاع عليه ثم تسديدته قرب منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة و ذهبت إلى خارج أرضية الملعب.

        و تواصل الزحف الإسباني إلى الأمام لكن دون نتيجة تذكر على الرغم من النقص العددي في تشكيلة منتخب التشيك، لينتهي اللقاء بفوز الإسبان بثنائية نظيفة بعد أن احتسب الحكم ثلاث دقائق إضافية لم تأتي بأي جديد.

        تعليق


        • #5
          رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

          تصفيات يورو 2012 | خماسية البرتغال لم تكن كافية ليحظوا بفوز مريح على أيسلندا




          تمكن منتخب البرتغال من الفوز على ضيفه الأيسلندي على أرضية ميدان دراجاو في الجولة السابعة من المجموعة الثامنة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2012 وذلك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة بدأت بقوة من أصحاب الأرض وانتهت وهم يطلبون نهايتها لكي لا تفلت من أيديهم.
          المباراة بداية شهدت تكريمًا للنجم البرتغالي السابق فيرناندو كوتو. وفي بداية الشوط الأول أفلت المنتخب البرتغالي من هدف أول عندما سدد القائد جونسن كرة رأسية خطيرة إلا أن الحارس روي باتريسيو أنقذ مرماه في الدقيقة السادسة، واستمر الضغط بعد الركنية إلا أن شباك البرتغال لم تهتز في النهاية لحسن حظهم. رد البرتغاليين كان قاسيًا جدًا فقد تم افتتاح النتيجة في الدقيقة العاشرة بعد ركلة ركنية تم تنفيذها قصيرة انتهت إلى عرضية من إليسيو ورأسية رائعة من ناني وضعها على القائم الثاني ببراعة وهو يسقط إلى الخلف في حركة جميلة.

          ضغط منتخب البرتغال استمر وكاد رونالدو أن يسجل بتسديدة ارتطمت بالدفاع وخرجت قريبة إلى الركنية. ولكن وعلى كل حال الهدف الثاني جاء في الدقيقة 21 بعد استغلال ناني لخطأ من القائد جونسن الذي أراد تمرير الكرة لحارسه بعرض الملعب فاقتنصها نجم مانشستر وأسكنها شباك الأيسلنديين الخالي. بهذا الهدف تحكم البرتغال في أرض الملعب إلا في بعض الإفلاتات من هنا وهناك للاعبي أيسلندا كتلك الكرة التي أضاعها بييرناسون في شبه انفراد حيث سدد الكرة عن يمين الحارس قريبة من القائم لتمر بردًا وسلامًا على جمهور الدراجاو. وقبل نهاية الشوط الأول تمكن بوستيجا من إضافة هدف ثالث جميل بعد عرضية من برونو ألفيش اقتنصها بوستيجا بتسديدة جميلة ارتطمت بالعارضة ثم بالأرض وسكنت شباك أيسلندا لتنتهي الجولة الأولى بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض.



          رونالدو بدأ الشوط الثاني بسخونة بتسديدة نارية قوية عالية ساقطة من خارج منطقة العمليات هزت عارضة ملعب دراجاو ورجتها تحت ناظري الحارس الأيسلندي الذي لم يعرف يقم بأي مجهود في عجز واضح عن صدها. ولكن الأيسلنديين فاجؤوا الجميع بهدف سريع منذ الدقيقة الثانية من الجولة الثانية عن طريق جوناسون ودائمًا بالاعتماد على الكرات العالية لترتفع معنويات الضيوف، غير أن ارتفاع معنوياتهم هذا لم يكن ذا فائدة من حيث الأداء إذ استمرت سيطرة البرتغاليين وكاد ميريليش أن يضيف هدفًا رابعًا بعد أن سدد كرة عائدة من الحارس إلا أن رأسية الدفاع منعتها من دخول الشباك وقطعت طريقها وطريق السيليساو لتأمين النتيجة وهذا ما كانوا في أمس الحاجة إليه.

          البرتغاليون بدؤوا بتجربة التسديد من بعيد ويبدو أنها كانت بأوامر من المدرب فحاول رونالدو وميريليش ومارتينيز وناني وغيرهم بتسديدات بعيدة المدى إلا أنها باءت بالفشل ولم تهز شباك ضيوفهم. عقابًا على هذا وفي الدقيقة 67 تمكن الأيسلنديون من التقدم خطوة مهمة أخرى في زحفهم لتعديل النتيجة بتسجيلهم لهدف ثانٍ عن طريق ركنية أنهاها جوناسون مارة أخرى برأسية في شباك روي باتريسيو الذي لم يستطع أن يفعل شيئًا حيالها. البرتغاليون استمروا في الاعتماد على فنياتهم فيما اعتمد خصمهم أكثر على الالتحام البدني، والغريب كان استمرار البرتغاليين أيضًا في البحث عن تسديداتهم من خارج مربع العمليات مع أنهم كانوا يستطيعون الوصول إلى مناطق أيسلندا واختراق دفاعهم بمهارات لاعبيهم وأخطاء دفاع الضيوف.

          وفي محاولة من المحاولات القليلة قرر فيها إليسيو الاختراق من الجهة اليسرى والدخول إلى مربع عمليات أيسلندا ثم مرر إلى زميله القادم من الخلف جواو موتينيو الذي ركز في تسديدته لكي لا تفلت الفرصة فمرت الكرة بين قدمي الحارس وسكنت الشباك أخيرًا لتؤمن النتيجة وتعيد فارق الهدفين بين المنتخبين مرة أخرى وتطمئن جمهور الدراجاو في الدقيقة 80. هنا انهار الأيسلنديون فتمكن إليسيو من إضافة هدف خامس بتسديدة يمينية من خارج منطقة العمليات "أخيرًا" سكنت شباك المنتخب الأيسلندي على القائم الثاني في الدقيقة 87. هذا لم يمنع أيسلندا من الاستمرار في الهجوم وتقديم عرضهم الشجاع فقبل نهاية المباراة مباشرة وفي الوقت الضائع تحصلوا على ركلة جزاء واضحة نفذها بنجاح سيجوردسن لتنتهي المباراة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة لصالح منتخب البرتغالي الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة بهذا الانتصار.

          في المباراة الأخرى ضمن نفس المجموعة الثامنة تمكن المنتخب الدانماركي من الفوز على منتخب قبرص بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وبهذا فإن منتخب الدانمارك يتقاسم الصدارة بنفس عدد نقاط المنتخب البرتغالي، أي بـ 16 نقطة. المنتخب النرويجي يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة بينما في المركز الرابع بأربع نقاط بينما منتخب قبرص فيقبع في المركز الأخير بنقطتين اثنتين فقط.

          تعليق


          • #6
            رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

            يورو 2012| الإنجليز يُعلنون تأهلهم الرسمي من الجبل الأسود






            فرط المنتخب الإنجليزي في فوز كان في المتناول، بعدما كان متقدماً على مضيفه الجبل الأسود بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل رفاق فوشينيتش في الوقت المُحتسب بدل من الضائع، ليرفع منتخب الأسود الثلاثة رصيده من النقاط للنقطة الـ18 ويعلن عن تأهله -رسمياً- للبطولة الأوروبية، أمام منتخب الجبل الأسود فقد وصل للنقطة الـ12 وظل في المرتبة الثانية.
            المنتخب الإنجليزي بدأ اللقاء بثقة كونه بحاجة بحاجة لنقطة واحدة للترشح بصفة رسمية للبطولة الأوروبية، أما الجبل الأسود فوضحت العصبية على لاعبيه الذين عجزوا عن الوصول لمرمى الحارس جو هارت لـأكثر من نصف ساعة.

            الأسود الثلاثة نجحوا في ترجمة سيطرتهم إلى هدف مُبكر أحرزه نجم مانشستر يونايتد "أشلي يونج" إثر عرضية نموذجية من الجناح السريع ثيو والكوت حولها الأول برأسه في مرمى الحارس بوزوفيتش.

            ثم جاء الدور على باركر ليفتك الكرة في منتصف ملعب الجبل الأسود، لتصل لروني الذي مرر من لمسة واحدة للهارب من مصيدة التسلل أشلي يونج ليجد نفسه في حوار صريح مع الحارس بوزوفيتش، لكنه فاجأ الجميع بتمرير الكرة للمتواجد أمام المرمى الخالي من حارسه "دارين بينت" ليضع الكرة بكل سهولة في الشباك مُحرزاً ثاني الأهداف بعد مرور نصف ساعة.

            ومن غفلة من مدافعي الأسود الثلاثة، تمكن زيفروتش من إحراز هدف تقليص الفارق إثر عرضية مُررت إليه من الجهة اليمنى هيأها لنفسه ثم سدد بيمناه من داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بقدم جاري كاهيل وتغير مسارها لمرمى الحارس جو هارت الذي حاول مع الكرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنجليز بهدفين مقابل هدف لمونتنيجرو.

            وفي الحصة الثانية وضح للجميع أن أداء المنتخب الإنجليزي تراجع كثيراً عن الـ45 دقيقة الأولى، ومع ذلك ظل خط الدفاع متماسك إلى أن تلقى الفتى الذهبي روني بطاقة حمراء بعدما ركل اللاعب فوسكوفيتش من الخلف وبدون كرة، ليبدأ أصحاب الأرض يحاصرون مهد كرة القدم من كل مكان في الملعب.

            وفي الدقيقة 75 تغاضى الحكم ستارك عن ركلة جزاء للجبل الأسود بعدما أعاق المدافع فيل جونز المهاجم بيكيراج بالقرب من منطقة الست ياردات، وذلك قبل أن يُهدر البديل أندريخا ديليباسيك فرصة أكثر من مُحققة بعدما لعب كرة مزدوجة بالقرب من منطقة الست ياردات لكن من سوء طالعه مرت الكرة من فوق العارضة.

            وفي الوقت المُحتسب بدل من الضائع فاجأ أندريخا ديليباسيك الجميع برأسية سكنت شباك الحارس جو هارت ليتعادل منتخب الجبل الأسود وبعدها مباشرةً اطلق الحكم صافرة نهاية المباراة مُعلناً تعادل الفريقين، ليترشح المنتخب الإنجليزي رسمياً إلى يورو 2012، وعلى الجانب الأخر ضمن منتخب مونتينجرو التواجد في ملحق التصفيات.

            تعليق


            • #7
              رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

              تصفيات أمم أوروبا | ألمانيا تهزم تركيا وترفض التفريط في أي نقطة

              المنتخب الألماني يواصل حصد الانتصارات في التصفيات على الرغم من ضمانه التأهل للنهائيات ...





              نجح المنتخب الألماني في حصد فوز جديد على حساب المنتخب التركي في العاصمة التركية إسطنبول على الرغم من ضمانه التأهل لنهائيات اليورو في مباراة غاب عنها نجمي الناسيونال مانشافت مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد الإسباني وكذلك ميروسلاف كلوزه لاعب لاتسيو الإيطالي حيث انتهت المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف تسببوا في وضع تركيا في موقف حرج في التصفيات بعدما كانوا قد وصلوا للدور نصف النهائي بالنسخة الماضية من نفس البطولة .
              المنتخب التركي ضرب بقوة رغم سيطرة المانشافت مبكراً عن طريق حميد التينتوب في الدقيقة الخامسة عن طريق تصويبة بخارج القدم من على مشارف منطقة الجزاء ولكن رد فعل الحارس مانويل نوير مكنه من إخراج الكرة إلى ركلة ركنية .

              أتيحت الفرصة الثانية للأتراك في الدقيقة 29 من خلال مرور لآردا توران في الرواق الأيمن قبل أن يمرر الكرة إلى داخل منطقة الجزاء للاعب وسط المنتخب التركي الذي أضاع الكرة بشكل غريب واضعاً أياها أعلى العارضة .

              نجح المنتخب الألماني في عقاب نظيره التركي على إهدار الفرص وذلك من خلال هجمة مرتدة في الدقيقة 36 من تمريرة طويلة لتوماس مولر في اتجاه ماريو جوميز الذي تسلم الكرة وراوغ المدافع سيرفيت شيتين وأنفرد بالحارس ديميريل حيث نجح في وضعها على يساره .



              في بقية دقائق الشوط الأول نجح المنتخب التركي على فرض استحواذه على الكرة بشكل واضح إلا أن افتقاد الفريق لمهاجم صريح في ظل تواجد حميد التينتوب كجناح مهاجم أيمن ويالميز أيسر فشل الفريق في تسجيل أكثر من ثلاث فرص محققة .

              كاد جوميز أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 54 من خلال كرة أخرى تسلمها على مشارف منطقة الجزاء متجهاً بالكرة إلى يمين المنطقة قبل أن يسددها في الزاوية العكسية اليمنى لفولكان ديميريل الذي نجح في إخراج الكرة إلى الركلة الركنية بأطراف أصابعة .

              نجح توماس مولر بعد هجمات متكررة في الدقيقة 66 من تسجيل هدف المانشافت الثاني من خلال تمريرة بعرض منطقة الجزاء من ماريو جويتسه المتألق قبل أن يرسلها مولر من لمسة واحدة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لحارس المرمى فولكان ديميريل الذي عجز عن التصدي للكرة .

              رد تركيا جاء في الدقيقة 75 من خلال هدف مشابه لهدف جوميز الأول حيث جاء من تمريرة طولية من الرواق الأيمن بقدم حميد التينتوب نجح هاكان بالتا الغير مراقب تماماً من الدفاع في وضع الكرة على يسار مانويل نوير من لمسة واحدة .

              على غير العادة فقد الأتراك آمالهم كاملة في الدقائق الأخيرة من المباراة التي شهدت سيطرة شبه تامة للمنتخب الألماني كاد أن يحرز خلالها الهدف الرابع في عديد من المناسبات وجاء عكس ذلك كرة وحيدة عبارة عن ركلة حرة مباشرة تحصل عليها المنتخب التركي من منطقة بعيدة عن مرمى مانويل نوير حيث تصدى لها حميد التينتوب وصوبها بقوة بجانب القائم .

              سجل المنتخب الألماني هدف الضمان الذي قتل المباراة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء تحصل عليها توماس مولر بعدما تعرض للإعاقة في الجهة اليسرى لمنطقة الجزاء نجح شفانيشتايجر في وضعها على يسار الحارس ديميريل .

              في مباريات أخرى أقيمت في نفس المجموعة سحق المنتخب النمساوي مضيفه الأذربيجاني بأربعة أهداف لهدف سجل للنمساويين مارك يانكو هدفين وإيفانشيز هدف وجونوزوفيتش هدف بينما سجل هدف أذربيجان الوحيد ناديروف كما نجح المنتخب البلجيكي في الفوز على كازاخستان في مباراة شهدت تسجيل كل من تيمي سيمونس وإيدين هازارد وفينسينت كومباني للجانب البلجيكي حيث تمتد المباراة بهذه النتيجة دون رد من المنتخب الكازاخستاني حتى ربع ساعة كاملة بعد نهاية مباراة المانيا .

              فوز الناسيونال مانشافت اليوم رفع من نقاطه إلى النقطة 27 في صدارة المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 9 انتصارات من 9 مباريات بينما أتى المنتخب البلجيكي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بعد فوزه الليلة على كازاخستان ثم تركيا التي تجمد رصيدها عند النقطة 14 .

              تعليق


              • #8
                رد: نتائج مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية

                تصفيات يورو 2012 | صربيا تؤجل تأهلها للملحق بالتعادل مع إيطاليا

                الآدزوري ضمن تأهله للنهائيات قبل مباراتين من نهاية التصفيات




                فشل منتخب صربيا في حسم تأهله لملحق تصفيات يورو 2012 بعد تعادله 1-1 مع ضيفه الإيطالي الذي ضمن تأهله للنهائيات في الجولة الماضية، وقد استفادت إستونيا من تلك النتيجة بعدما حافظت على مركزها الثاني بفارق نقطة عن صربيا إثر فوزها الخارجي على إيرلندا الشمالية بما يعني أن الصرب أصبحوا مجبرين على الفوز على سلوفينيا في الجولة القادمة وهي الأخيرة في التصفيات لخطف المركز الثاني.
                المنتخب الإيطالي بدأ المباراة بالتشكيل الأساسي وبكامل نجومه رغم حسمه التأهل في الجولة الماضية، وقد جاءت البداية قوية وسريعة بإحراز كلاوديو ماركيزيو الهدف الأول بعد دقيقتين فقط من البداية إثر تلقيه تمريرة رائعة من جوزيبي روسي وبهذا يكون نجم وسط اليوفنتوس قد حقق حلمه الذي تحدث عنه قبل اللقاء ويتخلص بالتسجيل بقميص الآدزوري بعد هدفيه في مرمى الميلان الأحد الماضي في السيريا آ.

                الآدزوري كاد أن يُعزز تقدمه بعد دقائق قليلة لكن مهاجم فياريال أضاع الفرصة، هنا ارتفع مستوى المباراة كثيرًا وبدأ الطرفان يتبادلا الهجمات الخطيرة والإيجابية وقد أضاعا عددًا من الفرص حتى نجح الصرب في إحراز هدف التعادل بواسطة مدافع تشيلسي "برانيسلاف إيفانوفيتش" في الدقيقة الـ26 وقد أحرزه من الوضع جالسًا على أرض الملعب بتحويل تسديدة زميله أليكساندر كولاروف إلى داخل مرمى جيانلويجي بوفون، وقد واصل الفريقان تقديم أداء جيد خاصة الآدزوري وسنحت له عدة فرص عبر كاسانو وروسي لكن الشوط انتهى بالتعادل 1-1.

                مستوى المباراة تراجع كثيرًا في الشوط الثاني خاصة على الصعيد الهجومي والرغبة في التسجيل وإن كانت الفرص حاضرة وبقوة سواء عبر الهجمات المنظمة لأصحاب الملعب أو المرتدة للضيوف لكن كل الفرص ضاعت أمام رعونة المهاجمين وتألق حارسي المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل المُرضي للآدزوري والمخيب للصرب.

                إستونيا أنهت مبارياتها في التصفيات بالفوز الخارجي المهم على إيرلندا الشمالية بهدفين مقابل هدف، التقدم كان من نصيب أصحاب الملعب بهدف ستيفن ديفيز في الدقيقة الـ27 لكن الربع ساعة الأخير من المباراة شهد هدفين لإستونيا عبر كونستانتين فالسيليف في الدقيقتين 77 و84 حسما الفوز والنقاط الثلاثة لصالح فريقه.

                بعد تلك النتائج، حافظ الآدزوري على صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة كما حافظ على سجله الخالي من الخسائر بـ7 انتصارات وتعادلين، فيما تواجد منتخب إستونيا في المركز الثاني برصيد 16 نقطة وقد أنهى مبارياته في التصفيات يليه منتخب صربيا بـ15 نقطة وسيواجه سلوفينيا في الجولة التالية ولن يكفيه سوى الفوز للتأهل لملحق التصفيات حيث التعادل يُخضعه لأفضلية المواجهة المباشرة مع إستونيا والتي لا تلعب لصالح زملاء ميلوس كراسيتش أبدًا.

                تعليق

                يعمل...
                X