إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-2012 )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

    كونتي: علينا أن نتعلم من هذا الدرس







    أشاد أنتونيو كونتي بأداء الضيف جنوى في مباراة الجولة الثامنة التي سقط فيها اليوفنتوس بالتعادل الرابع من آخر خمس مباريات ليتجمد رصيده عند 13 نقطة.قال كونتي الذي أقلقه الجمود الذي اتسم به أداء فريقه: " لعبنا اليوم أمام فريق جيد جداً صنع العديد من الفرص ولكن في نفس الوقت فقد سمحوا لنا بصناعة الكثير من فرص التهديف، كان علينا أن نتجنب هدف التعادل قبل 5 دقائق من النهاية، حاولنا بعد ذلك الهجوم بعمق أكثر واستغلال الدقائق المتبقية لكننا لم ننجح".

    أكمل مدرب البيانكونيري: "لقد جاء عبر كرة طويلة على عكس سير اللعب، علينا أن نتقبل فكرة التعلم من هذا الدرس، الشيء الإيجابي ربما أننا لم نخسر بعد لكنني كنت أفضل الخسارة في مباراتين والفوز بمباراتين في المقابل!".

    في النهاية أضاف المدرب الشاب: " بدايتنا كانت قوية هذا الموسم لكن علينا أن ندرك أن الطريق طويل ولا يجب أن ننسى أين كنّا، أي شخص ينجح في عالم كرة القدم يعرف أن هذا النجاح لا يحدث بين ليلة وضحاها، ديل بييرو؟ مهتمي هو الحفاظ على تركيز فريقي على كرة القدم ولا شيء آخر".

    تعليق


    • #92
      رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

      صامويل إيتو: الإنتر؟ لا أعلم ماذا سيحدث الشهر القادم !

      الأسد الكاميروني يرفض استبعاد عودته إلى الأبيانو جنتيلي..





      أبقى صامويل إيتو باب النقاش حول مستقبله مع أنزي ماخاتشكالا مفتوحًا بعد أن رفض استبعاد إمكانية عودته إلى الإنتر في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.و أتت هذه التصريحات في أعقاب ما قيل عن إمكانية عودة اللاعب صاحب أعلى راتب في عالم كرة القدم إلى صفوف فريقه السابق، بعد أشهر فقط من الرحيل عنه في الصيف الماضي.

      كما كان اسم تشيلسي أيضًا قد اقترن باللاعب الكاميروني الدولي، إلا أن الأخير قال لصحيفة إل كورييري ديلُّو سبورت عن اهتمام الإنتر "يمكنني فقط أن أجيب على الأسئلة الخاصة بأنزي، ليس عما يتعلق بسوق الانتقالات".

      "الآن أنا هنا في روسيا، رغم أنني لا أعرف ما قد يحدث بعد شهر من الآن. أنا أركز على مستقبلي مع أنزي و كل ما قيل عن الإنتر و تشيلسي لا يقلقني".

      تعليق


      • #93
        رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

        دقيقة حداد في إيطاليا لوفاة متسابق الدرجات النارية سيمونتشيلي




        توفي صباح اليوم الإيطالي ماركو سيمونتشيلي مسابق دراجات "موتور جي.بي" العالمي في حادث أليم في سباق جائزة ماليزيا الكبرى.

        وتوقف السباق بعد مرور اربع دقائق فقط بعدما انحرفت دراجة سيمونتشيلي عن المسار في المنحنى الحادي عشر واتجهت الدراجة في طريق الأمريكي كولين ادواردز والإيطالي فالنتينو روسي. وبقي سيمونتشيلي ملقيا على الحلبة حتى جاء السمعفون اللذين أكدوا وفاته.

        وسيتم الوقوف دقيقة واحدة قبل كل مباراة في الدوري الإيطالي اليوم حدادا على ماركو.


        شاهد فيديو الحادث:

        http://www.youtube.com/watch?v=StMaU...layer_embedded

        تعليق


        • #94
          رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

          جوان ينتظر لحظة الحقيقة أمام باليرمو





          يعيش البرازيلي جوان حالة من الشك حول مصيره مع نادي روما الذي يلعب له منذ عام 2007، ومن المتوقع أن يُدرك اللاعب لحظة الحقيقة فيما يخص استمراره مع فريق العاصمة الإيطالية خلال مواجهة باليرمو في الجولة الثامنة للسيريا آ.مباراة عصر اليوم الأحد على الأولمبيكو تُعد الفرصة الأفضل لمشاركة جوان في الخط الخلفي للجيالوروسي وذلك لغياب سيمون كيير للإيقاف ونيكولاس بورديسو للإصابة، وبالتالي عدم مشاركته في اللقاء تعني بشكل كبير خروجه من حسابات المدير الفني لويس إنريكي ومشروع روما الجديد بقيادة توماس دي بينديتو وبالتالي إمكانية رحيله خلال يناير المقبل وقد ارتبط بالفعل بعدد من الأندية أبرزها اليوفنتوس وفلامنجو.

          يُذكر أن إنريكي ضم بالفعل جوان لقائمة المستدعين للمباراة ولكنه ألمح خلال تصريحاته الصحفية قبل اللقاء إلى احتمالية الدفع بماركو كاسيتي في خط الدفاع حيث قال "ربما يُشارك كاسيتي، يُعجبني كثيرًا في مركز قلب الدفاع".

          تعليق


          • #95
            رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

            السيريا آ | بالفيديو | هاتريك بواتينج يقود ثورة الميلان على ليتشي





            شهد ملعب فيا دل ماري دراما كروية أبطالها ليتشي والميلان وكيفن برينس بواتينج، فقد انتهى الشوط الأول من اللقاء لصالح أصحاب الملعب بثلاثية نظيفة لكن الروسونيري عاد بالنتيجة وانتزع النقاط الثلاثة بعدما أحرز 4 أهداف في الشوط الثاني 3 منها لبواتينج والرابع للمدافع ماريو يبيس.ليتشي بدأ المباراة بقوة وأفضلية أنتجت كرة ثابتة تسببت في هدف الفريق الأول برأسية جيدة من جويليرمو جياكوماتزي بعد 4 دقائق فقط من البداية، وقد حاول الميلان بعدها تعديل النتيجة وأتيحت له عدة فرص حقيقية خاصة من التمريرات العرضية الخطيرة من الجانب الأيسر لكن تدخل دفاع ليتشي كان دومًا الأسرع من هجوم الميلان خاصة زلاتان إبراهيموفيتش الذي أهدر فرصتين حقيقيتين.

            ليتشي اعتمد أسلوب الدفاع الإيجابي بالتكتل الدفاعي المنظم والهجمات المرتدة الخطيرة وقد أسفرت عن عدد من الهجمات الخطيرة على مرمى أبياتي، من إحداها حصل الفريق على ركنية في الدقيقة 29 لُعبت الكرة خلالها عرضية التقطها الحارس كريستيان أبياتي قبل أن تسقط من يديه بغرابه لتصل لمهاجم ليتشي الذي سقط داخل منطقة الجزاء ليمنحه الحكم ركلة جزاء مثيرة جدًا للجدل حيث أوضحت الإعادة التلفزيونية عدم وجود إعاقة من أبياتي، وقد تصدى للركلة لاعب الميلان السابق "ماسيمو أودو" وأحرز خلالها الهدف الثاني لأصحاب الملعب.

            الميلان كان الطرف الأفضل في الدقائق التالية وقد حاول جاهدًا الوصول لمرمى مُستضيفه وكاد أن يفعل بتسديدة جيدة من أنتونيو نوتشيرينو لكن الحارس أخرجها لركنية، عقاب ليتشي على إهدار تلك الفرصة كان سريعًا وقاسيًا للغاية بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 37 عبر كارلوس جروسمولر بعد هجمة مرتدة شهدت عديد الأخطاء من وسط ودفاع الميلان وإن كان بها شبهة تسلل نظرًا لأن صاحب الهدف كان متسللًا لكن الحكم اعتمد في احتساب الهدف على أن الكرة عائدة من لوكا أنتونيني ويبقى الجدل حول تعمد التمريرة من عدمه !!.

            الدقائق الأخيرة شهدت تراجعًا في أداء الروسونيري خاصة بهبوط حاط في المعنويات وغياب للمحاولات الهجومية مقابل أداء قتالي مميز من ليتشي وهجمات كادت أن تُسفر عن الهدف الرابع لكنه لم يأت لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة الصادمة والمفاجئة.

            الشوط الثاني بدأ بتغييرين من جانب ماسيميليانو أليجري أخرج خلالها روبينهو وماسيمو أمبروزيني وأشرك ألبيرتو أكويلاني وكيفن برينس بواتينج وقد قاد الأخير ثورة الميلان خلال الشوط الثاني التي قلبت اللقاء لصالحه بنتيجة 4-3.

            الدولي الغاني فرض كلمته على الملعب بسرعة وبعدد من المحاولات الهجومية والتسديدات الخطيرة على مرمى ليتشي، وقد توج جهده بسرعة بتسجيل الهدف الأول للفريق بتسدية قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 49 قبل أن يُضيف الثاني بتسديدة رائعة من خارج المنطقة تلك المرة في الدقيقة 54 وقبل أن يفيق لاعبو ليتشي من الصدمة عاجلهم نفس اللاعب بالهدف الثالث في الدقيقة 63 ليُحرز الهاتريك ويفرض التعادل على أرض الملعب.

            النصف ساعة الأخيرة من المباراة شهدت سيطرة ميلانية كاملة على الملعب ومحاولات لإدراك هدف الفوز والنقاط الثلاثة ولكن جميع الفرص ضاعت بفضل تألق الحارس ماسيميليانو بيناسي وغياب الدقة عن اللمسة الأخيرة لهجوم الروسونيري خاصة من جانب زلاتان إبراهيموفيتش وإن كان أداؤه تحسن كثيرًا في الشوط الثاني.

            محاولات حامل اللقب أتت بثمرتها أخيرًا وقبل 7 دقائق من النهاية بعدما تدخل المدافع ماريو يبيس وتابع برأسه تمريرة كاسانو العرضية الممتازة مُرسلًا إياها لداخل شباك ليتشي ومُهديًا فريقه 3 نقاط غالية للغاية حافظ عليها الفريق حتى النهاية.

            الفوز رفع رصيد الميلان للنقطة الـ11 ليقف بفارق نقطتين فقط عن اليوفنتوس في الصدارة فيما توقف رصيد ليتشي عند النقطة الرابعة.

            شاهد هدف جياكوماتزي ،، شاهد هدف أودو ،، شاهد هدف جروسمولر ،، شاهد أهداف بواتينج الأول والثاني والثالث ،، شاهد هدف يبيس.

            تعليق


            • #96
              رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

              الدوري الإيطالي | روما يحظى بـ3 نقاط ثمينة أمام العنيد باليرمو

              فريق لويس إنريكي داوى جراح الديربي بانتصارٍ هام...




              رفع فريق روما رصيده لـ11 نقطة بعد انتصاره عصر اليوم على الملعب الأوليمبي بالعاصمة على ضيفه الصقلي باليرمو ضمن الجولة الثامنة من السيريا آ بينما تجمد رصيد الروزانيرو عند 10 نقاط بفضل هدف الأرجنتيني الواعد لاميلا في أول ظهور له بالدقيقة السباعة.

              تقدم إيريك اميلا بالنتيجة لصالح روما بعد تسديدة بارعة بيسراه سكنت الزاوية اليسرى لشباك باليرمو لتتقدم ذئاب العاصمة مبُكراً في الدقيقة 7.

              حاول باليرمو فرض إيقاعه في الوقت الذي ازدادت الاحتكاكات البدنية بين الفريقين، وتحسن الزخم الهجومي للضيف الصقلي بالفعل لكن افتقدت المحاولات مرحلة التهديد المباشر على مرمى ستيكلنبيرج.

              وكان لاميلا الوافد الجديد أخطر لاعبي روما في المحاولات القليلة التي وصلت لمنطقة جزاء الروزانيرو، إضافة لتسديدة جاجو بالدقيقة 33.

              ومرت رأسية ميلياتشيو قلب دفاع باليرمو فوق العارضة في أهم فرص نسور صقلية في وقت كان الضيوف فيه الأفضل، وأضاع زاهافي فرصة هدف محقق بعد أن اخترق دفاع روما ثم سدد الكرة ولكن الحارس الهولندي ستيكي أنقذ مرمى الجيالوروسي قبل نهاية الشوط الأول.

              وأعقبها أبيل إرنانديز بتصويبة يسارية قوية أبعدها ستيكي لركنية في الدقيقة 42.

              بداية الشوط الثاني كانت أفضل بهجمات متبادلة بين الفريقين فلعب دي روسي كرة طولية ضرب بها دفاع باليرمو ووضعها أوزفالدو برأسه لكنها جاورت القائم الأيمن في الدقيقة 53.

              رد إيرين زاهافي صانع ألعاب باليرمو بتسديدة اعتلت العارضة بعدها بدقيقة، لكن لاميلا كاد يضاعف النتيجة للذئاب بكرة استثمرها داخل منطقة الجزاء لكنه سددها بيسراه ضعيفة.

              استمت هجمات باليرمو بالخطورة في الوقت الذي ضغط روما على دفاعاته، فمن مرتدة لإرنانديز مررها لزاهافي الذي سددها قُرب منطقة الجزاء لكنها ذهبت للركنية بالدقيقة 63.

              أهدر البديل إيليشيتش فرصة هدف أكيد بعد تمريرة من أكواه له وضعته وجهاً لوجه مع ستيكي حارس روما لكنه بعد مراوغته للحارس سددها في المرمى الخالي دون دقة ليخرجها دي روسي في الدقيقة ، ، 77.

              بعدها مرت كرة هدف التعادل لباليرمو قريبة من القائم الأيسر بعد تسديدة ميلياتشيو ولكنها اتجهت إلى الخارج في فرصة ندم عليها الصقليين كثيراً.




              وكاد البديل أن ينهي المباراة بالفعل بالدقيقة 84 بتسديدة على حدود منطقة الجزاء جاورت القائم الأيمن بسنتيمترات بسيطة.

              أعقبها بيتزارو بتسديدة من داخل المنطقة مرت قريبة من الشباك قبل دقيقتين من النهاية، وأضاع ميكولي أهم فرصة له بعد تمهيد رأسي من ميلياتشيو داخل المنطقة سددها من اللحظة الاولى هوائية لكنها علت العارضة بقليل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ليظفر الجيالوروسي بثلاث نقاط هامة في مسيرته بالموسم الجديد.

              تعليق


              • #97
                رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                الدوري الإيطالي | الإنتر يمنع الحمير الطائرة من التحليق بهدف موتا






                في إحدى قمم مباريات دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، استطاع الإنتر تحقيق فوزًا صعبًا للغاية على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو على حساب كييفو بهدف نظيف سجله تياجو موتَّا قبل 10 دقائق من نهاية الشوط الأول، في لقاء شهد غيابًا هجوميًا للضيوف الذين فضلوا الدفاع بقوة أمام المد النيرادزوري الأزرق.

                كان الإنتر هو صاحب المبادرة الهجومية منذ البداية و شاهد جيامباولو بادزيني تسديدته الخطيرة في الدقيقة 11 إثر بينية فيسلي شنايدر تصكدم ببوستيان سيزار نجم دفاع كييفو، قبل أن يضيع الأخير فرصة إحراز هدف لكييفو إثر ركنية ارتقى لها و سددها برأسه بجوار القائم الأيمن لمرمى الإنتر.

                تصدى ستيفانو سورنتينو لتسديدة ماورو زاراتي في الدقيقة 19 من خارج منطقة الجزاء، قبل أن تذهب تسديدة خافيير زانيتِّي القوية في الدقيقة 24 بجانب القائم الأيمن لمرمى "الحمير الطائرة". جاء الدور على فيسلي شنايدر الذي أطلق في الدقيقة 30 قذيفة من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الضيوف، قبل أن يعيد الكرة في الدقيقة 33 و يطلق تسديدة قوية تصدى لها سورنتينو ببراعة.

                و بعد دقيقة واحدة، و تحديدًا في الدقيقة 34، استطاع الإنتر خطف هدف الفوز برأسية تياجو موتَّا الذي استغل عرضية شنايدر ليضع الكرة من مسافة قريبة في أقصى الزاوية اليُمنى لشباك الجيالُّوبلو.

                فشل الإنتر في إنهاء الشوط الأول بهدف ثانٍ رغم محاولات مايكون، فيسلي شنايدر و تياجو موتَّا الخطيرة على مرمى سورنتينو، و استمر الوضع ذاته في الشوط الثاني رغم العديد من المحاولات التي حصل عليها الأفاعي، فيما كانت محاولة موسكارديلِّي بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء هي أخطر ما هدد مرمى جوليو سيزار و الذي تصدى للكرة ببراعة.

                ففي الدقيقة الـ 57 أطلق مايكون تسديدة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الأيسر، و بعد تسديدتين للبرازيلي بعيدتين عن مرمى كييفو، عاند الحظ "المارد" في الدقيقة 72 حينما اصطدمت تسديدته المذهلة من خارج منطقة الجزاء بعارضة مرمى سورنتينو، قبل أن تمر متابعة إستيبان كامبياسُّو للهجمة بجوار القائم الأيمن لكييفو في لقطة أثارت ذهول جميع لاعبي الإنتر.

                قبل خمس دقائق من نهاية المباراة كاد ديان ستانكوفيتش أن يسجل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من كامبياسُّو سدد على إثرها كرة مقوسة متقنة، إلا أنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر ليكتفي الأفاعي بالفوز هدف نظيف على كييفو و يرتفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز السادس عشر، بفارق نقطتين عن كييفو الذي اصبح يحتل المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط.

                تعليق


                • #98
                  رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                  السيريا آ | أودينيزي للصدارة ونابولي يتعثر في ساردينيا





                  صعد أودينيزي لصدارة السيريا آ بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على نوفارا ضمن الجولة الثامنة للبطولة التي شهدت نتيجة مخيبة جديدة لنابولي بالتعادل مع كالياري في جزيرة ساردينيا وعودة أتالانتا للانتصارات بالفوز الخارجي على بارما.

                  أنتونيو دي ناتالي قاد أودينيزي للفوز على نوفارا بثلاثية نظيفة على ملعب الفريولي، المخضرم الإيطالي أحرز الهدف الأول مستغلًا تمريرة بابلو أرميرو العرضية في الدقيقة 33 والثالث بتسديدة ممتازة من كرة ثابتة في الدقيقة 49 وبينهما سجل ماوريتسيو دوميتزي الهدف الثاني برأسية جميلة في الدقيقة 39 ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة يتصدر بها البطولة منفردًا بعد تعثر اليوفنتوس بالتعادل مع جنوى مساء أمس في تورينو.

                  أتالانتا عاد للنتائج الإيجابية بفوز صعب على بارما في إينو تارديني، وقد تقدم الفريق بهدفين أحرزهما ماكسيميليانو موراليز في الدقيقتين 55 و58 قبل أن يُقلل جيمي فالديس الفارق لأصحاب الملعب في الدقيقة 80 لكنه لم يُنقدهم من الخسارة والمثير أن الأهداف الثلاثة جاءت بنفس الطريقة تقريبًا وهي تمريرة عرضية أرضية، رصيد أتالانتا تحرك للنقطة الثامنة فيما توقف رصيد بارما عند 9 نقاط.

                  سييا حقق فوزًا لافتًا على تشيزينا بهدفين دون رد أكد به الأزمة التي يعيشها الفريق الخاسر واقترابه من العودة للعب في السيريا بي إلا إن تطور جدًا في المراحل التالية للبطولة، بابلو جونزالز وإيميليانو كالايو أحرزا هدفي المباراة في الدقيقتين 9 و53 ليرفع البيانكونيري رصيده إلى 9 نقاط ويترك تشيزينا في المركز الأخير بنقطتين.

                  الجولة السابعة شهدت 5 مباريات سلبية النتيجة لكن الجولة الثامنة لم تشهد سوى مباراة واحدة جمعت كالياري مع نابولي على ملعب سانت إيليا، التعادل رفع رصيد أصحاب الملعب إلى 12 نقطة في المركز الثالث ورصيد نابولي إلى 11 نقطة في الرابع والثنائي ينتظر مباراة الختام بين لاتسيو وبولونيا.

                  تعليق


                  • #99
                    رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                    إنريكي: النتائج هى الأهم بكرة القدم





                    أعرب المدرب الإسباني لويس إنريكي عن سعادته باقتناص الثلاث نقاط أمام باليرمو عصر اليوم في الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما بهدف صانع الألعاب الأرجنتيني إيريك لاميلا.

                    اعترف إنريكي بالصعوبة التي واجهت فريقه أثناء المواجهة: "النتيجة هى دائماً أهم شيء، ولكن علينا أن نلعب بأسلوب هجومي وتطوير مستوانا.. لكن عندما تحقق النتائج فإن كل شيء يبدو أفضل كثيراً".

                    أكمل مدرب برشلونة "ب" السابق: " قبل كل شيء فالفوز على باليرمو هو مهم للغاية لأنه انتصار على حساب فريق جيد، لاميلا؟ إنه اعب قوي ولا يزالي بحاجة للتطور، لقد أعجبني ظهوره الأول وشخصيته اليوم".

                    تعليق


                    • رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                      بواتينج: أخذت الكرة معي إلى المنزل !





                      تحدث بطل لقاء ليتشي والميلان والذي عاد فيه فريقه بفضل ثلاثيته " الهاتريك" كيفن برنيس بواتينج بسرور كبير بعد أن قلب النتيجة من الخسارة الثقيلة 3-0 إلى عودة ميمونة بالشوط الثاني وغير متوقعة.قال لاعب الوسط الغاني: " إنه يوم هام بالنسبة لي وللميلان، لقد قررت أن أحصل على الكرة التي سجلت بها الهاتريك إلى منزلي وأنا فخور جداً بهذا".

                      أكمل نجم الروسونيري: "أنا سعيد لأن الميلان عاد لمكانته التي يستحقها، وأريد أن أقول أن مستواي اليوم ليس رداً على الانتقادات لأنني أنظر دوماً للأمام وليس خلفي".

                      في النهاية قال برينس والذي لن ينسى موقعة الفيا ديل ماري أبداً: " أهدي هذا النصر وهذه الأهداف التي سجلتها إلى ولدي".

                      تعليق


                      • رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                        مدرب ليتشي يعيش في صدمة بعد زلزال الميلان





                        أكد مدرب ليتشي دي فرانشيسكو إضافة لقائد الفريق جييرمو جاكوماتزي عدم تصديقهما للسقوط أمام الروسونيري بعد تقدم السالنتيني في الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة.قال مدرب ليتشي عن المباراة: " من الصعب أن أتحدث عن تلك المباراة على الرغم من أن الميلان كان الجانب الأقوى، لقد سمحنا لهم بالكثير وكنا كارثيين، لقد كان أدءاً مسرحياً".

                        تقدم ليتشي بنتيجة 3-0 في الشوط الأول وبينما اعتقد الكثيرين استحالة عودة الميلان على ملعب الفيا ديل ماري سجل بواتينج ثلاثية قبل أن يضيف يبيس هذف الانتصار برأسه.

                        بينما أوضح جياكوماتزي: " لم نؤدي في الشوط الثاني كما فعلنا بالأمور، كان الفوز في متناول اليد لكن انخفض المستوى من جانبنا بشكلٍ لا يصدق ولقد شعرت بلدغة العودة منذ هدف بواتينج المُبكر".

                        أكمل اللاعب الاوروجوياني: " لا أقلل من الميلان لكنهم فقط غيروا من نهج اللعب مع بواتينج الذي يعرف كيف يصنع لنفسه مساحة للهجوم، وقعنا في كثير من الأخطاء ودفعنا الثمن".

                        تعليق


                        • رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                          مايكون: ما زلنا نؤمن بقدرة الإنتر على الفوز بالسيريا آ




                          أعرب ظهير الإنتر الأيمن مايكون عن ثقته في إمكانية أن يناضل الإنتر رغم ترتيبه المتأخر خلف أودينيزي المتصدر بـ7 نقاط من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي.عانى الإنتر من بداية موسم كارثية على المستوى المحلي لكن هدف تياجو موتا اليوم أمن لهم الثلاث نقاط أمام كييفو.

                          قال البرازيلي الذي كان مرشحاً للرحيل بعيداً عن أسوار الجوزيبي مياتزا هذا الصيف: " الآن يجب علينا تقديم الشكر للجماهير اللذين دعمونا".

                          كما رفض الظهير البرازيلي اعتبار نفسه كواحد من أكثر المؤثرين على نتائج الإنتر واستفاقته ولكن اعتد نفسه كعامل مساعد ليس إلا.

                          أضاف مايكون: " هل تشعر بأنك زعيم الفريق؟ أريد أن أساعد زملائي في الفريق وهذا ماأفكر فيه أكثر من عودتي لمستواي".

                          تعليق


                          • رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                            الدوري الإيطالي | لاتسيو ينال الوصافة في الريناتو ديل آرا






                            تمكن لاتسيو من نيل وصافة الدوري الإيطالي بعد تغلبه بهدفين مقابل لا شيء على بولونيا في ملعب الريناتو ديل آرا ليرفع رصيده لـ14 نقطة خلف أودينيزي المتصدر بنقطة وحيدة بينما ظل الروسوبلو في المركز الثامن عشر بـ4 نقاط فقط.أحرز هدفي لاتسيو روبيرت أكوافريسكا "هدف عكسي" في الدقيقة 23 وأضاف البوسني لوليتش الهدف الثاني للبيانكوشيلستي بالدقيقة 48.

                            بدأت المباراة بشكلٍ غامض تقريبا ولم تكن هناك محاولات واضحة على المرمى سوى فرصتين لجابرييل سيسيه وأخرى لجاستون راميريز مرات بجوار المرمى.

                            وتقدم لاتسيو في النتيجة بفضل تسديدة من هيرنانيس اصطدمت بلاعب بولونيا أكوافريسكا تحولت للمرمى لتصبح المباراة مفتوحة ويرد المهاجم الشاب روبيرت أكوافريسكا بكرة مرتدة سددها من على اليسار لكن أخرجها ماركيتي لركنية.

                            لعب لاتسيو بطريقة الدفاع المتقدم وترك فريق بيولي ينفذ المرتدات، ومن ركنية كاد الروسوبلو أن يعود في النتيجة ولكن تسديدة أكوافريسكا تم تشتيتها من على خط المرمى بفضل تيقظ لاعب وسط لاتسيو لوليتش.

                            وقبل نهاية الشوط الأول منع ماركيتي حارس نسور العاصمة هدف محقق لجاستون راميريز لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

                            في مطلع الشوط الثاني أضاف لاعب لاتسيو الممتاز سيانو لوليتش الهدف الثاني بعد أن استلم تمريرة سيسيه على حدود منطقة الجزاء ثم سددها بيمناه ضربت بدفاع بولونيا وسكنت المرمى بالدقيقة 48.
                            اتسم أداء لاتسيو الدفاعي بالصلابة والتمركز الجيد فوقفت هجمات الروسوبلو في الغالب عند منطقة جزاء البيانكوشيلستي.

                            خرج هيرنانيس بسبب الإصابة ودخل بدلاً عنه سكالوني بينما نشط بيولي أدواته الهجومية بإقحام جيمنيز في مكان كاساريني.

                            كان اعتماد بولونيا على محاولات راميريز إضافة إلى تسديدات بعيدة من إحداها سدد مورليو قذيفة قوية من ركلة حرة مباشرة تألق ماركيتي رجل المباراة في إبعادها في الدقيقة 75.

                            بينما هدد لاتسيو مرمى بولونيا من جديد بتصويبة داخل منطقة الجزاء من سيسيه مرت جوار القائم الأيمن ومرت الدقائق بصلابة وحذر متزايد من فريق المدرب إيدي رييا ليتنهي اللقاء بفرحة لاتسيالية جديدة.

                            تعليق


                            • رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                              لوليتش: لاتسيو فريق كبير






                              تحدث النجم البوسني صاحب الهدف الثاني لنسور لاتسيو الليلة أمام بولونيا في ختام مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي بعد أن خطف البيانكوشيلستي المركز الثاني من اليوفنتوس وأصبح خلف متصدر الجدول أودينيزي.

                              قال سيناد لوليتش: " الهدف الأول دوماً هو من له الأهمية الأكبر، ولكن بعد الهدف الثاني أصبحت المباراة أكثر سهولة بالنسبة لنا لكي نلعبها".

                              أضاف لاعب وسط نسور العاصمة: " نحن فريق كبير والجميع سعداء بما قمنا به، اليوم لعبنا مباراة رائعة ويجب أن نستمر هكذا، الاسكوديتو؟ من السابق لأوانه الحديث عن هذا".

                              تعليق


                              • رد: رابطة الكرة الإيطالية || الدورى والكأس والمنتخب للموسم ( 2011-20121 )

                                إبرا: أليجري فقط آمن بقدرتنا على العودة





                                أشاد زلاتان إبراهيموفيتش بمدربه في الميلان "ماسيميليانو أليجري" عقب انتصار الفريق الدرامي على ليتشي 4-3 في الجولة الثامنة للسيريا آ بعدما غادر الشوط الأول مهزومًا بثلاثية نظيفة.أبطال إيطاليا لعبوا شوط أول سيء للغاية تلقوا خلاله 3 أهداف لكن تغييرات المدرب وخاصة إشراك كيفن برينس بواتينج كان لها فعل السحر بإحراز الغاني لهاتريك أتبعه ماريو يبيس بالهدف الرابع ليعود الفريق لميلانو بالنقاط الكاملة.

                                إبرا أوضح للموقع الرسمي للميلان أن المدرب فقط من كان يؤمن بقدرة الفريق على العودة في النتيجة، مضيفًا "لعبنا بشكل سيء حقًا في الشوط الأول ولا جدال في ذلك، لكن بفضل هاتريك بواتينج تمكنا من العودة خلال الشوط الثاني".

                                الدولي السويدي واصل قائلًا "أردنا الفوز لكن الآمال كانت قليلة بعد الشوط الأول، الشخص الوحيد الذي آمن بقدرتنا على العودة في غرفة الملابس كان المدرب وقد أخبرنا بذلك. ضغطنا بقوة في الشوط الثاني ونجحنا في فعلها".

                                أخيرًا قال نجم برشلونة السابق "علينا أن نكون سعداء لأن العودة من الخسارة بثلاثية ليست بالسهلة والنتيجة في النهاية هي التي تُحتسب. يبيس؟ دومًا ما يؤدي جيدًا حين يلعب وذلك يعود لخبرته الكبيرة، هو إيجابي دومًا ويلعب بمتعة كبيرة".

                                تعليق

                                يعمل...
                                X