إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

|| رابطة زعيم إسبانيا وأوروبا " البلوغرانا " لـ موسم 2011-2012 || ‏

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

    يااااااا للخبر الرائع : النجم الهولندي "إبراهيم أفيلاي" يتلقى التصريح الطبي !!!



    في خبرٍ سعيدٍ جداً لكل أنصار البارسا , تلقى النجم الهولندي "إبراهيم أفيلاي" التصريح الطبي للعودة من جديد للملاعب .

    اللاعب سيعود للملاعب بعد "6 أشهر و 21 يوماً" من الغياب وبإجمالي "203 يوماً" , إثر إصابته بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى , وخضع لعملية جراحية في "3 أكتوبر" قبيل أن يعود للتدريبات الجماعية بدءاً من "18 مارس" ليتلقى التصريح الطبي اليوم بعد الكثير من الأيام التي قضاها وهو يتدرب مع المجموعة , وليكون أحدث المدعمين لخطط المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" في الجزء الأخير من الموسم .

    تعليق


    • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

      خصمنا القادم في الجولة "33" : "ليفانتي" يخسر من امام "سبورتينغ خيخون" .. !!





      أنتهى لقاء الجولة الـ "33" من "الليغا الاسبانية" و التي جمعت بين "سبورتينغ خيخون Vs ليفانتي" على ملعب "المولينون" بنتيجة "3-2 " .

      حيث افتتح التجسيل اولاً نادي "ليفانتي" في الدقيقة "16" , و عادل نادي "سبورتينغ خيخون" عن طريق اللاعب "اوسكار تريخو" في الدقيقة "22" , و تقدم مجددا نادي "ليفانتي" في النتيجة عن طريق اللاعب "اورتا كونيه" في الدقيقة "63" , و عادل مجدداً نادي "سبورتينغ خيخون" عن طريق اللاعب "البيرتو لورا راموس" في الدقيقة "74" , و احرز هدف التقدم لنادي "سبورتينغ خيخون" عن طريق اللاعب "ماكسيميليانو سانغوي" في الدقيقة "84" .


      بالتالي يكون ترتيب خصمنا القادم "ليفانتي" كما هو في المركز الـ "5" بـ "48" نقطة , و سيلاقي "برشلونة" يوم "السبت" القادم على ملعب "سيوتات دي فالينسيا" ضمن منافسات الجولة "33" من "الليغا الاسبانية" .

      تعليق


      • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

        ياااا لها من فضيحه ، الحكم الذي اخرج " برشلونه " بهدف ميليتو , متورط برشوه والتحقيق In !



        في عام ( 2010 ) لعب "برشلونه" امام فريق "انتر ميلان" الايطالي , في دوري النصف نهائي من بطولة دوري ابطال اوروبا , والتي انتهت مباراة الذهاب في ملعب ( الجوزيبي مياتزا ) بفوز النيراتزوري بـ ( 3_1 ) , وبهدف تسلل واضح على اللاعب ( دييغو ميليتو ) , وبالحقيقه فأن الحكم الذي احتسب هذا الهدف والذي يدعى : "جوزيه مانويل كاردينال سيلفا" , هذا الحكم الان في تحقيق قضائي بعد تورطه برشوه من رجل مجهول الهويه , في مباراة ( سبورتينغ لشبونه ) و فريق ( مارتاموا ) في كأس البرتغال والذي على اثرها تلقى ( 2000 ) يورو .." وبحسب صحيفة ( ابولا ) البرتغاليه فأن الحكم جاري التحقيق معه بعده امور من اجل اعترافه في المباريات التي دفع له رشوه .."

        تعليق


        • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

          "6 جولات" من أجل المستحيل : البارسا و "ميسي" سيقاتلان لتحطيم "مدريد" و "رونالدو" !!!



          سيستمر البارسا أكثر في الصراع على لقب "الليغا" مع "ريال مدريد" وخاصة بعد أن فاز الأخير على "أتليتكو مدريد" يوم أمس موسعاً فارق النقاط لحد "4" , ومع ذلك فلن يتوقف البارسا عن محاولة الفوز باللقب المحلي الأكبر للموسم الرابع على التوالي وكذلك سيفعل نجمه "ليونيل ميسي" في محاولة إسترداد لقب الـ "بيشيتشي" .

          البارسا وصل لـ "لحظة الحقيقة" , ولإدراكه لخطورتها ضاعف لاعبوه من مجهوداتهم ليتمكنوا من الفوز في كل المباريات العشرة التالية بعد هزيمة "أوساسونا" , وكذلك فعل "ميسي" الذي سجل الكثير من الأهداف ليمنح البارسا وضعاً إستثنائياً وليقربه من "ريال مدريد" بعد أن وصل الفارق من قبل لحد "10 نقاط" , حيث نال البارسا "30 نقطه" من أصل "30 محتملة" مقابل "24" فقط لـ "ريال مدريد" , وخلال الجولات المقبلة بوسع البارسا أن يقاتل أكثر لتخفيض الفارق خاصة من خلال لقاء "الكلاسيكو" المرتقب يوم "21 أبريل" في ملعب "كامب نو" .


          ووصل "ميسي" بالمقابل للهدف رقم "39" في الموسم , أقل بهدف واحد من "كريستيانو رونالدو" , وبالمقابل فهو أفضل بكثير منه على الصعيد الأوروبي حيث سجل "14" مقابل "8" فقط للنجم البرتغالي , مع تميز "ميسي" في الإجمال حيث سجل "61 هدفاً" وصنع "26" , متفوقاً على رقمه في الموسم الماضي حينما سجل "53 هدفاً" وصنع "25" , كما أنه حقق "3 ألقاب" في الموسم الحالي مقابل "0" لنظيره البرتغالي , ومازال بوسعه الفوز بـ "3" أخرى مقابل "2" لنجم المدريديين .

          تعليق


          • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

            [ تقرير ] " ليفانتي " هذا الموسم : " 14 " انتصار , " 6 " تعادلات , " 12 " خسارة .. !!!

            حصرياً لشبكة برشلونة العربية


            يدخل نادي " ليفانتي " لقاء الجولة " 33 " و هو في المركز الـ " 5 " بـ " 48 " نقطة " , لعب " 32 " مباراة , حقق " 14 " انتصار , و " 6 " تعادلات , " 12 " خسارة , و احرز من الاهداف " 46 " و اهتزت شباكه " 44 " .

            الانتصار على ارضه :

            انتصر نادي " ليفانتي " هذا الموسم " 14 " مباراة , منها " 9 " مباريات على ارضه , الاولى كانت امام نادي " ريال مدريد " عندما انتصر عليه بنتيجة "1-0 " , و الثانية كانت امام نادي " اسبانيول " عندما انتصر عليه بنتيجة " 3-1 " , الثالثة كانت امام نادي " ملقا " و انتصر عليه بنتيجة " 3-0 " , و الرابعة كانت امام نادي " ريال سوسييداد " عندما انتصر عليه بنتيجة " 3-2 " , و الخامسة كانت امام نادي " سبورتينغ خيخون " عندما انتصر عليه بنتيجة " 4-0 " , و السادسة كانت امام نادي " اشبيلية " عندما انتصر عليه بنتيجة " 1-0 " , و الساابعة كانت امام نادي " ريال بيتيس " حيث انتصر عليه بنتيجة " 3-1 " و الثامنة كانت امام نادي " فيا ريال " حيث انتصر عليه بنتيجة " 1-0 " , و التاسعة كانت امام نادي " اتلتيكو مدريد " و حقق الانتصار بنتيجة " 2-0 " .

            الانتصار خارج ارضه :

            انتصر نادي " ليفانتي " خارج ارضه في " 5 " مباريات , الاولى كانت امام نادي " رايو فاليكانو " حيث حقق الانتصار عليه بنتيجة " 2-1 " , بينما الانتصار الثاني له كانت امام نادي " ريال بيتيس " حيث حقق الانتصار عليه بنتيجة " 1-0 " , الانتصار الثالث كان امام نادي " فياريال " و حقق الانتصار عليه بنتيجة " 3-0 " , و الانتصار الرابع كان امام نادي " اسبانيول " حيث حقق الانتصار بنتيجة " 2-1 " , و الانتصار الخامس كان امام نادي " ريال سوسيداد " حيث انتصر بنتيجة " 3-1 " .

            التعادل على ارضه :

            تعادل نادي " ليفانتي " هذا الموسم في " 6 " مباريات " 3 " منها كانت على ارضه , الاولى كانت امام نادي " ريال مايوركا " و تعادل معه بنتيجة " 0-0 " , و الثانية كانت امام نادي " ريال سرقسطة " حيث تعادل معه ايضاً بنتيجة " 0-0 " , و الثالثة كانت امام نادي " راسينغ سانتندير " حيث تعادل معه بالتعادل الايجابي " 1-1 " .

            التعادل خارج ارضه :

            تعادل نادي " ليفانتي " خارج ارضه ايضاً في " 3 " مناسبات , الاولى كانت امام نادي " خيتافي " حيث انه تعادل معه بنتيجة " 1-1 " , بينما المباراة الثانية كانت امام نادي " راسينغ سانتندير " و انتهت بنتيجة " 0-0 " , و التعادل الثالث كان امام نادي " فالينسيا " حيث تعادل معه بنتيجة " 1-1 " .

            الخسارة على ارضه :

            حقق نادي " ليفانتي " هذا الموسم " 12 " خسارة , منها " 4 " على ارضه , الاولى كانت امام نادي " فالينسيا " عندما خسر منه بنتيجة " 2-0 " , و الثالنية كانت امام نادي " خيتافي " حيث خسر منه بنتيجة " 2-1 " , و الثالثة كانت امام نادي " رايو فاليكانو " حيث خسر منه بنتيجة " 5-3 " , و الرابعه كانت امام نادي " اوساسونا " و التي خسر منه بنتيجة " 2-0 " .

            الخسارة خارج ارضه :

            خسر نادي " ليفانتي " خارج ارضه في " 8 " مناسبات , الاولى كانت امام نادي " اوساسونا " حيث خسر منه بنتيجة " 2-0 " , و الثانية كانت امام نادي " اتلتيكو مدريد " و خسر منه بنتيجة " 3-2 " , و الثالثة كانت امام نادي " برشلونة " و خسر منه بنتيجة " 5-0 " , و الرابعة كانت امام نادي " غرناطة " و التي خسر منه بتيجة " 2-1 " , و الخامسة كانت امام نادي " اتلتيكو مدريد " و خسر منه بنتيجة " 3-0 " , و السادسة كانت امام نادي " ريال مدريد " و خسر منه بنتيجة " 4-2 " , و السباعة كانت امام نادي " ملقا " حيث خسر منه بنتيجة " 1-0 " , و الثامنة كانت امام نادي " سبورتينع خيخون " حيث خسر منه بنتيجة " 3-2 " .

            تعليق


            • رد: رابطة برشلونة || غداً السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00

              برشلونة مكتمل الصفوف قبل مقابلة ليفانتي الهامة



              أعلن مدرب برشلونة بيب جوارديولا عن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الغد أمام ليفانتي في اللقاء الذي سيقام على ملعب سيوتات دي فالنسيا ضمن الأسبوع رقم 34 من الليجا الإسبانية.

              أبرز ما في القائمة عودة الظهير الأيمن داني ألفيش وقلب الدفاع جيرارد بيكيه بعد حصولها على التصريح الطبي للمشاركة في مباراة الغد، فيما غاب كل من سيدو كيتا الذي بآلام في عضلات فخذه الأيمن فتم إستبعاده من باب الوقاية، كما سيغيب أيضًا إبراهيم أفيلاي بدواعي فنية رغم حصوله على التصريح الطبي يوم الأربعاء .

              وفيما يلي قائمة الفريق:

              في حراسة المرمى : فالديس ، بينتو

              في خط الدفاع : ألفيش ، بويول ، بيكيه ، ماسكيرانو ، أدريانو ، مونتويا

              في خط الوسط : تشافي ، إنييستا ، ثياجو ، بوسكيتس ، سيسك

              في خط الهجوم : ميسي ، كوينكا ، بيدرو، تيّو، أليكسيس

              تعليق


              • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

                إنييستا يستعد لتسجيل مشاركته رقم 400 مع برشلونة


                يستعد أندريس إنييستا لاعب خط وسط برشلونة لتسجيل مشاركته رقم 400 مع الفريق الكتلاني في مباراة ليفانتي خارج الأرض لحساب الجولة الـ 34 من لا ليجا.

                وكان صاحب الـ 27 عاماً قد لعب مع الفريق الأول للبرسا لأول مرة في مباراة رسمية تحت قيادة لويس فان خال في أكتوبر عام 2002، ومنذ ذلك الحين تطور ليصبح لاعباً رئيسياً في تشكيلة البلاوجرانا.

                جدير بالذكر أن الرسام شارك في 266 مباراة مع برشلونة في الليجا، 77 لحساب دوري الأبطال، 40 في إطار كأس الملك، ثلاثة لقاءات في كأس الاتحاد الأوروبي، مباراتين لحساب كأس السوبر الأوروبية، ست مباريات في كأس السوبر الإسبانية وخمس مقابلات ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

                تعليق


                • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

                  وإن حققنا الدوري فيه مرتين : نتائجنا في أرض "ليفانتي" مقلقه .. والحصيلة "13-13" !!!



                  لا تبدو إجمالي إحصائيات البارسا إيجابية كثيراً في ملعب "سيوداد دي فالنسيا" الخاص بنادي "ليفانتي" حيث تعثر الفريق الكتالوني فيه كثيراً , وخرج فقط بفوزين خلال لعبه في "6 مواجهات" هنالك , وهو أمر يجب أن يتحسن لو أراد الحفاظ على فرصه في الفوز بلقب "الليغا" .

                  في هذه المواجهات خرج البارسا بالفوز في "مناسبتين" وتعادل في "3" وتلقى "هزيمة واحدة" , وفيها سجل كلا الفريقان "13 هدفاً" , وبدأت أولى المواجهات في موسم "63/64" ووقتها فاز البارسا بنتيجة "4-5" , وفي الموسم التالي "64/65" فاز "ليفانتي" بنتيجة "5-1" , لينتظر الفريقان حتى موسم "04/05" حينما حقق البارسا التعادل "1-1" ليفوز بلقب الدوري يومها , ومن ثم تواجها في موسم "06/07" ليتعادل الفريقان من جديد "1-1" , وفي الموسم التالي "07/08" فاز البارسا "1-4" في مباراة تألق فيها "تيري هنري" من خلال "هاتريك" سجله , وفي الموسم الماضي "10/11" تواجه الفريقان من جديد , وحقق البارسا لقب الدوري بعد التعادل مرة أخرى "1-1" .

                  تعليق


                  • رد: رابطة برشلونة ||بأداءٍ رائعٍ وسيطرة مطلقة:"بارسا بيب" يزيح "ميلان" ويطير لدور الـ

                    "بيـب": ( كارانكا ) ؟ انسيت موسم ( بليغريني ) ؟، ( مورينهو ) اراك ، لايهمنا ( العشب )




                    اجرى المدرب الاسباني الشاب ( بيب غوارديولا ) مؤتمره الصحفي من اجل مباراة الغد امام ( ليفانتي ) في ملعب "ستيوتات دي فالنسيا" التابع لنادي ( ليفانتي ) .

                    بيب في البداية قال عن مباراة الغد : سنحاول بكل ما نستطيع الفوز في مباراة الغد .." وسئل عن حول امكانية قطع الماء عن العشب لكي يتعب "برشلونه" .. قال :"لمدة ( 4 ) سنوات لعبنا , وفي جميع المجالات , وفي انواع الاعشابب , ولكن في النهايه استطعنا تحقيق كل شيء .." وعن قرار ( كليمنتي ) و ( مورينهو ) بعدم اجراء مؤتمر صحفي .. قال : امل ان لاتسألني , لانني اراك كل ثلاثة ايام , ودائما في المؤتمر ارى نفس هذه الوجوه ( مازحاً ) ."

                    وعن افيلاي : انا سعيد جداً بعودته , سيكسب بعض الدقائق , وسـ اعطيه انا .." وحول فالديس واذا تعرض للكرت الاصفر فأنه سيغيب عن الكلاسيكو .. قال "بيب " :" اذا اخذ فالديس كرت اصفر في مباراة الغد امام ( ليفانتي ) فـ الكلاسيكو سيلعبه ( بينتو ) " , واضاف : اذا فزنا على ليفانتي , فسيكون لدينا وقت قليل جداً , لان هناك ثمة مباراة قويه تنتظرنا في دوري ابطال اوروبا , ولكنني لا اريد ان افكر فيها الان .."

                    وحول وضعية الفريق في البطولات اكد "بيب" ان الطريقه الوحيده لدى اللاعبين هي ( الفوز ) .. حيث قال :" اللاعبون يعرفون ان هناك طريقه واحده للفوز بالبطولات , وهي الفوز .." وعن القلب الاسد "كارليس بويول" ودخوله في هذا اليوم لعامه الـ ( 34 ) .. قال : اتذكر عندما لعب اول مباراة له مع الفريق , كان يأكل الاوقات , يلعب بقتاليه , ومنذ ذلك الوقت , يجب على الجميع احترامه , وتمجيد مسيرته الكرويه .."

                    وحول كلام ( كارانكا ) الذي قال ان "ريال مدريد" يستحق الفوز في الدوري , مارأيك يـ بيب ؟؟ قال : موسم بيلغريني مع ريال مدريد كان يستحق الفوز في الدوري , ولكن في النهايه حققنا الدوري , وهو فريق واحد يستحق ذلك , ونحن بالحقيقه نقترب لهذا اللقب .." واضاف : لدينا مباراة هامه امام ليفانتي , الاهم ان نجتاز هذه المباراة ونستطيع الفوز , ونعتقد اننا نستطيع القتال مع ريال مدريد في الدوري .." وعن وضعية الفريق في باقي المرحله من الموسم , قال : هذه المرحله من الموسم , دائما اضع افضل المستويات للفريق , واعتقد انه من الافضل , انا لا افكر في مباراة لندن , ولكن سنفكر بها عندما يأتي وقتها .."

                    وحول موسم الجديد وقرار الفريق بعدم خوض جوله اعداديه قال : لقد قررت القيام بجولة اعداديه هنا في اوروبا , وعدم الذهاب لجوله خارج اوروبا , لكي نتكيف اكثر مع الاجواء , وانا اعرف ان الاداره دوماً مايتطلع لمصالح هذه المؤسسه .." وسئل "بيب" برأيك من الافضل ( ميسي ) ام ( رونالدو ) .. قال :" ميسي ورونالدو لاعبان حاسمان , وكلاهما لاعبين على مستوى عالَ .." وعن المريض ( ايريك ابيدال ) .. قال : نحن نقدم الاحترام لجميع افراد اسرته لانريد قول اي شيء عنه لان هذا طلب منهم , ولكن اللاعب بخير كما افادت الانباء , وكذلك الاطباء .."

                    وعن الغياب المحتمل للمهاجم المتألق لـ ليفانتي ( ارونا كونيه ) قال :" غياب كوني لايجعلني اغيير نظام تكتيكي , نحن نعلم ان انهم رائعون جداً في الهجمات المرتده , وغداً سنرى .." واضاف : سنعطي كل لاعب مهمه في اداء احتياجات كل لاعب من المنافس , الجميع يريد المنافسه .." وحول وضعية الفريق بالمباراة الماضيه عندما لعب بـ( 10 ) لاعبين من شباب النادي .. قال : لدينا لاعبين كبار من الـ ( B ) وكذلك في الفريق الأول , هو العمل الرائع يكون جزاءاً لـ هذه المستويات , الشباب اظهروا انهم لاعبين يستحقون الاحترام وهم لاعبين قتالين ومضاعفين للجهد ويضحون كثيراً .."

                    واخيراً اختتم مؤتمره الصحفي "بيب غوارديولا" حول مباراة ريال مدريد امام سبورتينغ خيخون والتي تأتي قبل مباراة برشلونه بحوالي ساعتين .. حيث قال : لايهم هذا الامر انا دائما اعول على كل شيء , كما هو الحال دائماً .."

                    تعليق


                    • رد: رابطة برشلونة || غداً السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00

                      المباراة : ليفانتي x برشلونة
                      المناسبة : الجولة (34)
                      اليوم : السبت
                      التاريخ : 14 أبريل 2012
                      التوقيت : 23:00 بتوقيت " القدس المحتلة "
                      القناة الناقلة : الجزيرة الرياضية


                      برشلونة


                      - أفضل فوز لبرشلونة على ليفانتي في الملعب " الكامب نو " :
                      برشلونة 6-2 ليفانتي " لليغا الموسم 1963/64 "
                      برشلونة 5-1 ليفانتي " لليغا الموسم 2007/2008 "
                      برشلونة 5-0 ليفانتي " لليغا الموسم 2011/2012 "

                      - أفضل فوز لبرشلونة على ليفانتي في الملعب " ستاد سيوتات دي " :
                      ليفانتي 1-4 برشلونة " لليغا الموسم 2007/2008 "

                      ليفانتي

                      - أفضل فوز لليفانتي على برشلونة في الملعب " ستاد سيوتات دي " :
                      ليفانتي 5-1 برشلونة " لليغا الموسم 1964/65 "



                      - مباراتين بين برشلونة و ليفانتي في الملعب " الكامب نو " إنتهت بهذه نتيجة : " برشلونة2-1ليفانتي " .

                      - 3 مباريات بين ليفانتي و برشلونة في الملعب " ستاد سيوتات دي " إنتهت بهذه نتيجة : " ليفانتي 1-1 برشلونة " .



                      عدد المباريات التي جمعت الفريقين : 13 مباراة كلها في لليغا
                      في الملعب " ستاد سيوتات دي " لعب الفريقين : 6 مباريات كلها في لليغا
                      برشلونة : فاز في 9 مباريات منها مباراتين في الملعب " ستاد سيوتات دي "
                      ليفانتي : فاز في مباراة واحدة كانت في ملعبه " ستاد سيوتات دي "
                      التعادلات : تعادل الفريقين في 3 مباريات كلها في الملعب " ستاد سيوتات دي "
                      أهداف : سجل برشلونة 38 هدف في مرمى ليفانتي و تلقى في شباكه 20 هدف




                      تعليق


                      • رد: رابطة برشلونة || غداً السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00




                        تعليق


                        • رد: رابطة برشلونة || اليوم السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00

                          في مباراةٍ صعبةٍ جداً وجنونية : "بارسا بيب" يهزم "ليفانتي" .. والبصمة لـ "ميسي" !!!



                          حقق فريق البارسا فوزاً صعباً جداً على "ليفانتي" في الجولة "34" من عمر "الليغا" .

                          البارسا تأخر في الشوط الأول بهدف "باركيرو" من ضربة جزاء في الدقيقة "23" , ولكنه في الشوط الثاني إستجمع قواه وسجل هدفين عن طريق "ليونيل ميسي" في الدقيقتين "64" و "72" وليقلص الفارق عن "ريال مدريد" إلى "4 نقاط" قبيل مباراة "الكلاسيكو" المقبلة , حيث حمل في رصيده "81 نقطه" مقابل "85" لغريمه .

                          تعليق


                          • رد: رابطة برشلونة || غداً السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00

                            في تقرير "سبورت": "الأفضل" حلم "( تينريفيه ) القرن الـ 21" .. "الأسوأ" ضياع الفرص !!!



                            أصدرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريرها الخاص عن "أفضل وأسوأ" مافي مباراة الأمس ضد "ليفانتي" .

                            الصحيفة قالت أن الأفضل يتمثل في إستمرار صراع البارسا على "الليغا" ومطاردته لـ "ريال مدريد" بالفوز في واحدة من أصعب المباريات على الإطلاق , وكان على وشك توديع المنافسة , ولكنه عاد من بعيد بهدفي "ميسي" اللذان أعطيا البارسا العدل جراء جدارته باللقاء , وأن "ريال مدريد" وإن لم يسقط فإن البارسا سيستقبله الأسبوع المقبل في "كامب نو" بحلم "( تينريفيه ) القرن الـ 21" , في إشارةٍ إلى قيام "تينيريفيه" بمساعدة البارسا على الفوز بـ "الليغا" في أواخر العقد الأخير من القرن الماضي بعرقلة "ريال مدريد" مرتين .


                            الأسوأ بحسبها كان يتمثل في عدم نجاح الفريق في إستغلال تسديداته على المرمى من خلال بعض الفرص التي نالها , كما أن "ليفانتي" أغلق المساحات بعد التقدم "1-0" ولم يتمكن الفريق من تحطيم تحصينات خصمه إلا في الشوط الثاني .

                            تعليق


                            • رد: رابطة برشلونة || اليوم السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00

                              "فابريغاس" : "أتذكرون الـ ( 13 ) ؟؟ صارت ( 4 ) .. والدوري طويل رغم قلة المباريات" !!!



                              تحدث النجم الكتالوني "سيسك فابريغاس" بعد فوز البارسا على "ليفانتي" , فأكد أن الفريق بوسعه التحسن أكثر خاصة بعد المباراة الصعبة التي واجهها الفريق وعرف كيف يعمل على قلب موازينها لمصلحته .

                              وأضاف : "لقد فقدنا الكثير من النقاط , لقد لعبنا في ( فيسنتي كالديرون ) وفارق النقاط ( 13 ) والآن صار فقط ( 4 ) , وعلى الرغم من هذا كله , علينا التفكير في ( تشيلسي ) فحسب , وتجاهل الدوري لبضعة أيام فحسب" .


                              وعن اللقاء قال : "لقد كان من أصعب المباريات ولكن هنالك الكثير من المباريات الصعبة في إنتظارنا , الدوري مازال لا يعتمد علينا على الرغم من فوزنا من قبل على ( ريال مدريد ) , تبقى بضعة مباريات الآن , ولكن الصراع على الدوري سيكون طويلاً" , وأخيراً قال : "ألفريق يتمتع بروح قتالية عظيمة , ونحن فريقٌ تنافسي للغاية" .

                              تعليق


                              • رد: رابطة برشلونة || غداً السبت ● ليفانتي × برشلونة ● الجولة (34) الساعة 23:00

                                في إحصائيات "الرسمي" : "بيب #50" .. قلة في الأخطاء .. و "ماسكي" ملك إسترجاع الكرة !!!



                                حصر الموقع الرسمي جملة من الإحصائيات التي حفل بها لقاء الأمس ضد "ليفانتي" في ملعب "سيوداد دي فالنسيا" .

                                1- "ليونيل ميسي" و "كريستيانو رونالدو" بتسجيلهما لـ "41 هدفاً" لكلٍ منهما في "الليغا" يكونان قد حققا أعلى رقم في تاريخ المسابقة .


                                2- "ميسي" سجل في "10 جولات متتالية" ليعادل رقمي "رونالدو" و "ماريانو مارتين" كصاحبي أفضل سلسلة من التسجيل في تاريخ النادي بالدوري .


                                3- وصل "إنييستا" للمباراة رقم "400" ليتعادل مع "أليكسانكو" في ذلك .


                                4- حقق "بيب غوارديولا" الفوز رقم "50" خارج الملعب في "الليغا" .


                                5- نسبة إستحواذ البارسا على الكرة وصلت لحد "72%" .


                                6- سدد البارسا على المرمى "16 مرة" مقابل "5" لخصمه .


                                7- إرتكب البارسا "6 أخطاء" فقط مقابل "15" لخصمه .


                                8- "ميسي - 6" و "ثياغو - 4" كانا أكثر المسددين على المرمى .


                                9- "ماسكيرانو - 15" و "خوانفران - 13" كانا أكثر المستعيدين للكرات .


                                10- "ثياغو" كان أكثر ممرر للكرات بـ "104" نجح في "98" منها .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X