إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيفيل: مشاهدة مانشستر يونايتد (أمر مزعج)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نيفيل: مشاهدة مانشستر يونايتد (أمر مزعج)

    جاري نيفيل: مشاهدة مانشستر يونايتد امر مزعج

    قال جاري نيفيل، مدافع مانشستر يونايتد السابق، بعد الهزيمة (4-2) أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أمس السبت، إن الفريق يمتلك تشكيلة غير متوازنة، وإن مشاهدته "مزعجة".

    وتعرض يونايتد، لهزيمته الرابعة في آخر 7 مباريات بجميع المسابقات بعد أن سجل ليستر هدفين في الدقائق الأخيرة في مباراة مثيرة باستاد كينج باور.

    كما وضعت هذه النتيجة حدًا لمسيرة يونايتد الخالية من الهزائم في 29 مباراة خارج ملعبه في الدوري، وأثارت شكوكًا حول قدرة الفريق على المنافسة على تحقيق لقبه الأول في الدوري منذ 2013.

    وقال نيفيل لقناة "سكاي سبورتس": "العروض كانت سيئة للغاية طيلة الموسم. كانت هناك بعض النتائج الجيدة وبعض الأهداف الفردية الرائعة، لكن الأداء العام للفريق كان رديئًا".

    وأضاف "مشاهدة الفريق مزعجة. عندما تواجه فريقًا لديه تنظيم ومنهجية واضحة، سيتم تدميرك وهذا ما حدث".

    وتراجع يونايتد للمركز الخامس في الترتيب برصيد 14 نقطة من 8 مباريات. وفي مبارياته الخمس المقبلة، يلتقي يونايتد مع تشيلسي، وليفربول، ومانشستر سيتي، وهي الفرق الثلاثة الأولى في الترتيب.

    وتابع نيفيل: "مانشستر يونايتد اختل توازنه في هذه اللحظة. يحصل يونايتد على النتائج التي يستحقها حاليًا وفقا لعروضه. هذا الأمر يجب أن يتغير. الأداء يجب أن يكون أفضل كثيرًا".

يعمل...
X