إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نابلس: قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين والاقصى وأبو علي والقسام تتصدى وتهاجم مواقع للاح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نابلس: قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين والاقصى وأبو علي والقسام تتصدى وتهاجم مواقع للاح

    نابلس- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء خمسة مواطنين فلسطينيين بعد توغل 12 الية عسكرية في المدينة, فيما اعلنت كتائب شهداء الاقصى مسؤوليتها عن اطلاق نار على مستوطنة براخا ومعسكر حوارة جنوب نابلس وأعلنت كتائب أبو علي مصطفى عن تفجير عبوة ناسفة باحدى الاليات العسكرية في المدينة.

    وقالت مصادر امنية فلسطينية لمراسلنا في نابلس ان قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من عدة احياء بالمدينة وقامت بمحاصرة عدد من منازل المواطنين واطلاق النار بداخلها ما تسبب بأضرار مادية كما حصل في منزل لعائلة العكر بشارع السكة في مدينة نابلس .

    واكدت المصادر ان المعتقلين هم: ناصر محمد ( 38 عاما) من منطقة زواتا غرب نابلس, ورائف العكر ( 30عاما) من شارع السكة, ومحمد مني ( 26 عاما) من منطقة الضاحية, وسعد الخراز ( 26 عاما), وحامد الكوني ( 30 عاما) من منطقة الضاحية شرق المدينة.

    وفي نفس السياق اعلنت كتائب شهداء الاقصى ( السواعد السمراء) مسؤوليتها عن عملية اطلاق النار على مستوطنة براخا ومعسكر حوارة فجر اليوم الثلاثاء.

    وقالت الكتائب في اتصال هاتفي بـ"معا" ان احدى مجموعاتها العسكرية اطلقت النار على المستوطنة ومعسكر حوارة مما تسبب بحدوث أضرار بالغة بالمستوطنة.

    واعلنت كتائب أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في اتصال هاتفي بمراسلنا انها نفذت عملية تفجير عبوة ناسفة بالاشتراك مع كتائب القسام بالمدينة.

    وقالت الكتائب ان العملية تمت الساعة الرابعة صباحا في شارع السكة غرب المدينة وانها اصابت الية عسكرية اسرائيلية بصورة مباشرة

  • #2
    انا كاتبه الموضوع
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

    تعليق


    • #3
      هو ضل قتلة من حماس فى الضفة

      تعليق


      • #4
        حسبنا الله ونعم الوكيل

        تعليق

        يعمل...
        X