إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انطلاق احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين في الجامعة الإسلامية السبت القادم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انطلاق احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين في الجامعة الإسلامية السبت القادم

    انطلاق احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين في الجامعة الإسلامية السبت القادم

    غزة-معا- أعلن الدكتور أسامة العيسوي ، رئيس لجنة احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين من طلبة الجامعة الإسلامية، أن يوم السبت القادم الموافق الحادي والعشرين من شهر تموز لعام 2007 هو اليوم الأول لانطلاق احتفالات تخريج الفوج السادس والعشرين من طلبة الجامعة الإسلامية، والذي يتزامن مع مرور تسعة وعشرين عاماً على تأسيس الجامعة الإسلامية بغزة.

    وأوضح الدكتور العيسوي أن احتفالات التخرج ستعقد بمشاركة حوالي (2500) طالب وطالبة من برامج البكالوريوس والدراسات العليا بالجامعة، وذلك على مدار ثمانية أيام في قاعة المؤتمرات الكبرى بمركز المؤتمرات بالجامعة.

    وذكر الدكتور العيسوي أن يوم الحادي والعشرين من تموز سيخصص لأوائل الطلبة، أما يوم الثاني والعشرين من تموز فسيكون لطلبة كليتي العلوم وتكنولوجيا المعلومات، بينما سيكون يوم الثالث والعشرين من تموز لكلية الشريعة وطلاب كلية التربية، في حين سيخصص يوم الرابع والعشرين من تموز لكليتي أصول الدين والآداب، وتابع الدكتور العيسوي أن يوم الخامس والعشرين من تموز سيكون حفلاً لتخريج طالبات كلية التربية من أقسام: العلوم، والإرشاد النفسي، والتعليم الأساسي، الجغرافيا، والدراسات الإسلامية، والدراسات الاجتماعية، والعلوم التطبيقية، والكمبيوتر التعليمي، والكيمياء.

    ولفت الدكتور العيسوي إلى أنه ستستكمل احتفالات تخريج أقسام كلية التربية يوم الخميس السادس والعشرين من تموز بأقسام: الرياضيات، واللغة الإنجليزية، واللغة العربية، وعلم النفس، وأشار إلى أن يوم الثامن والعشرين من تموز سيشهد احتفال تخريج طلبة كليتي التجارة والتمريض، أما حفل كلية الهندسة فسيكون يوم التاسع والعشرين من تموز.

    وأكد الدكتور العيسوي أن اللجنة التحضيرية للاحتفالات أنهت جميع الترتيبات اللازمة لإقامة الاحتفالات، مبيناً أنه تم توزيع الدعوات على الضيوف وذوي الطلبة الخريجين، إلى جانب توزيع الأرواب على الخريجين، والانتهاء من تدريب الخريجين على مراسم الاحتفال، وتجهيز دروع التفوق، والشهادات، وترتيب أمور الاستقبال والضيافة، وتركيب جميع الملصقات واليافطات، والأعلام، والشعارات الخاصة باحتفالات الفوج.

    وأكد الدكتور العيسوي أن احتفالات تخرج الجامعة الإسلامية تؤكد حرص الجامعة على الاهتمام بالطلبة، ومشاركتهم أفراحهم ولحظاتهم السعيدة، خاصة وأن الجامعة تزف إلى المجتمع مجموعات كبيرة من الطلبة المبدعين والمتفوقين.

  • #2
    مبارك لهم

    وجعلهم الله ذخرا للإسلام والمسلمين

    ولرسالة التعليم

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق

    يعمل...
    X