إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد يوم مقاومة 18-7-2007

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد يوم مقاومة 18-7-2007

    حصاد يوم مقاومة 18-7-2007
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 18 يوليو, 2007
    المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


    --------------------------------------------------------------------------------

    قامت المقاومة العراقية اليوم الأربعاء بقصف قاعدة أمريكية غربي بغداد وأسر قائد شرطة بالجنوب كما نجحت في قتل 15 شرطيا واصابة 19 آخرين، وفي فلسطين قامت سرايا القدس بمهاجمة سيارة صهيونية قرب حدود غزة، وإلى افغانستان قام المجاهدون بمهاجمة قوات تركية تابعة للناتو كما قاموا بقتل وإصابة 25 من الجنود الافغان الموالين للاحتلال، وفي الصومال قام المجاهدون بالقاء قنابل يدوية على دورية للقوات الافغانية العميلة في سوق البكارة بمقديشو


    العراق



    قامت المقاومة العراقية اليوم الأربعاء بقصف صاروخي لقاعدة أمريكية في مدينة الحبانية الواقعة غربي العاصمة العراقية وهو الأقوى منذ ثلاثة.



    وأوضح مصدرعراقي إن القاعدة تعرضت صباح اليوم الأربعاء لهجوم بنحو عشرين قذيفة صاروخية من عيار 120 ملم وأن القصف أدى إلى تصاعد سحابة من الدخان الكثيف، كما سمعت أصوات صفارات الإنذار وهي تدوي داخل القاعدة.



    تعد قاعدة الحبانية الواقعة غربي الفلوجة واحدة من القواعد الكبيرة لقوات الاحتلال الأمريكية في محافظة الأنبار.



    والى جنوب بغداد قامت المقاومة بأسر قائد شرطة مدينة الإسكندرية العراقية وخمسة من حراسه الموالين للاحتلال خلال اشتباكات جرت في البلدة جنوبي العاصمة العراقية بغداد [هذا مصير العملاء شأن الدحلانيين واللحديين].



    وأكدت الشرطة العراقية الموالية للاحتلال أن المقدم سلام شعنون قائد الشرطة أسر في مدينة الأسكندرية التي تبعد نحو 40 كيلو مترً جنوب بغداد مؤكدة أنها عثرت على حارس مصاب بجروح بالغة.



    وفي شرقي بغداد ٌقتل ستة على الأقل من رجال الشرطة العراقية الموالية للاحتلال، في اشتباكات خلال غارة عند الفجر.



    على صعيد متصل قامت المقاومة بقتل 9 من جنود الجيش العراقي الموالي للاحتلال، وإصابة أكثر من 18 آخرين ، اليوم الأربعاء، عندما فجر أحد الاشخاص نفسه وسط مجموعة من البشمرجة في الموصل، وأوضح مصدر أمني أن القتلى يتبعون ما أسماهم الفرقة الثانية من الجيش الحكومي الموالي للاحتلال.



    من جهة أخرى اعترف جيش الاحتلال الأمريكي في العراق، في بيان صادر اليوم الأربعاء، بمقتل اثنين من عناصره أمس الثلاثاء في غربي العاصمة بغداد . كما اعترف جيش الاحتلال اليوم بأن احد جنوده قتل يوم امس لدى انفجار قنبلة في العاصمة العراقية. وذكر بيان للجيش الامريكي وزع اليوم ان جنديا من الفرقة (متعددة الجنسيات في بغداد) قتل يوم امس واصيب اربعة اخرون بجراح لدى انفجار قنبلة قرب دوريتهما على أيدي المقاومة شرقي بغداد.



    فلسطين



    قامت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء بمهاجمة سيارة صهيوينة كانت تسير بالقرب من حدود قطاع غزة .



    وقالت ( سرايا القدس ) في بيان لها " إن مجموعة منها تمكنت بعد ظهر اليوم من إطلاق النار نحو سيارة صهيونية كانت تسير بالقرب من موقع ( كسوفيم ) العسكري "الإسرائيلي" على الحدود بين "اسرائيل" وقطاع غزة".



    وأكد البيان " أن هذا الهجوم يأتي ردا على سياسة الاقتحامات والاعتقالات المستمرة بحق ابناء شعبنا المجاهد في الضفة الغربية وقطاع غزة".




    أفغانستان



    قام أحد المجاهدين في أفغانستان اليوم بتفجير نفسه في قافلة للقوات التركية التابعة لقوات الاحتلال "الناتو " فى كابول اليوم الاربعاء، مما أسفر عن إصابة شخص واحد من القافلة على الاقل .



    وأوضح مدير ادارة التحقيق الجنائى بشرطة كابول "على شاه باكتياوال"الموالي للاحتلال ان الحادث وقع فى الحى الخامس بالعاصمة الافغانية لدى مرور قافلة تابعة للقوات التركية العاملة تحت قيادة قوات الاحتلال "الناتو".



    على صعيد متصل قامت حركة طالبان اليوم بقتل 10 جنود في 'خوست' وإصابة 15 آخرين كما نجحت في السيطرة على مديريتين شمالي أفغانستان.



    وأعلن "ذبيح الله مجاهد" المتحدث باسم حركة طالبان الإسلامية أن مجاهدي الحركة تمكنوا من قتل 10 جنود أفغان موالين للاحتلال في هجوم على مركز للشرطة في "خوست"اليوم الأربعاء، كما سيطروا على مديريتي "مندورا" و"دوابيد" في ولاية نورستان الواقعة شمال شرق أفغانستان.. فيما افادت مصادر إعلامية أخرى بأن الهجوم أسفر عن إصابة 15 آخرين وقد اعترف حاكم "خوست" بالهجوم.



    الصومال



    قام المجاهدون في الصومال اليوم بالقاء قنابل يدوية على دورية للقوات الأفغانية العميلة في سوق البكارة أحد اكبر اسواق السلاح في العاصمة الصومالية مقديشيو، وأسفر عن سقوط ثلاثة من بينهم جندي صومالي.



    باكستان



    قام المجاهدون في باكستان اليوم بقتل 17 جندياً باكستانياً في هجوم شمال وزيرستان وأصيب آخرون في هجوم استهدف قافلة للجيش بولاية وزيرستان الواقعة شمال غربي البلاد، وذلك بعد أيام من إعلان قبائل المنطقة إلغاء الهدنة مع الجيش على خلفية المجزرة التي ارتكبها الرئيس برويز مشرف في المسجد الأحمر.



    داغستان



    قام المجاهدون في داغستان اليوم بقتل أربعة عسكريين روس وإصابة ثلاثة آخرين بتفجير عبوة ناسفة في داغستان.



    وأوضحت مصادر امنية روسية أن عبوة ناسفة انفجرت في ملعب أثناء وجود مجموعة من رجال الامن الروس.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    المشاركة الأصلية بواسطة البيساني;63374




    [quote
    قامت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين اليوم الأربعاء بمهاجمة سيارة صهيوينة كانت تسير بالقرب من حدود قطاع غزة .



    وقالت ( سرايا القدس ) في بيان لها " إن مجموعة منها تمكنت بعد ظهر اليوم من إطلاق النار نحو سيارة صهيونية كانت تسير بالقرب من موقع ( كسوفيم ) العسكري "الإسرائيلي" على الحدود بين "اسرائيل" وقطاع غزة".



    وأكد البيان " أن هذا الهجوم يأتي ردا على سياسة الاقتحامات والاعتقالات المستمرة بحق ابناء شعبنا المجاهد في الضفة الغربية وقطاع غزة".[/color]
    [glow1=CCFF66]
    الله أكبر ولله الحمد
    عاشت سرايانا الباسلة[/glow1]
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

    تعليق


    • #3
      الله أكبر ولله الحمد

      والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين


      بوركت السواعد المجاهدة في كل بقاع الأرض الإسلامية


      ومكنهم الله وثبتهم وحفظهم وسدد رميهم

      أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
      وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
      واذاق قلبي من كؤوس مرارة
      في بحر حزن من بكاي رماني !

      تعليق

      يعمل...
      X