إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأهب صهيوني من إنذارات بنية الفصائل تنفيذ عمليات ضد أهداف صهيونية..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأهب صهيوني من إنذارات بنية الفصائل تنفيذ عمليات ضد أهداف صهيونية..

    تأهب صهيوني من إنذارات بنية الفصائل تنفيذ عمليات ضد أهداف صهيونية..





    أفادت مصادر إعلامية عبرية نقلاً عن مصادر أمنية صهيونية قولها أن العديد من الإنذارات لدى أجهزة الأمن حول نيّة فصائل المقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة تنفيذ العديد من العمليات ضد أهداف صهيونية.

    وحسب المصادر فإن مجموعات مسلحة من المقاومة الفلسطينية تنوي تنفيذ العديد من العمليات ضد أهداف صهيونية بهدف عرقلة التهدئة في الضفة المحتلة ومنع الإفراج عن معتقلين من حركة فتح.

    وقالت المصادر أن الجيش الصهيوني يتخذ الإجراءات الأمنية اللازمة لإحباط أي عملية قد تقوم بها منظمات فلسطينية.

    يشار هنا إلى أن سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، قد نفذت الخميس الماضي عملية استشهادية على حاجز عناب شرقي بلدة طولكرم.

    وقالت مصادر أمنية صهيونية أن المحافل الأمنية العسكرية والاستخبارية تنظر بخطورة بالغة للعملية التي نفذتها سرايا القدس على حاجز عناب.

    وقالت المصادر أن العملية تؤكد أن سرايا القدس تستعد لتنفيذ عمليات وهجمات جديدة ضد أهداف صهيونية خاصة في شمال الضفة المحتلة.

    ونقلت الصحف العبرية عن مصادر أمنية قولها أن العملية لو نجحت كما خطط لها قادة حركة الجهاد الإسلامي لكانت نتيجتها كارثية بالنسبة لقوات الأمن الصهيونية التي تقوم بحراسة الحاجز الذي يعتبر أهم التحصينات ونقاط التفتيش الصهيونية في شمال الضفة.

    وذكر متحدث عسكري أن هناك لجنة أمنية متخصصة شكّلت لدراسة الوضع في الحاجز بعد العملية التي تؤكد أن خلايا الجهاد الإسلامي العسكرية جهّزت بنية تحتية قوية لتنفيذ عمليات في الضفة المحتلة رغم الإجراءات الأمنية المشددة.



    16/7/2007



    نورس سرايا القدس


    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أرواحنا ودمائنا ونفوسنا....نفدي بها صرح العقيدة والهدي°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

  • #2
    يلرب عملية تهز الكيان الصهيونى

    تعليق

    يعمل...
    X