إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إصابة خمسة مستوطنين في قصف لسرايا القدس استهدف بلدة سديروت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إصابة خمسة مستوطنين في قصف لسرايا القدس استهدف بلدة سديروت

    فلسطين اليوم- القدس المحتلة- غزة

    ذكرت مصادر أمنية صهيونية رسمية، مساء اليوم، بإصابة مستوطن بجراح وأربعة آخرين بحالات هلع في سقوط صاروخين على بلدة سديروت.



    وحسب المصادر فإن مسلحون فلسطينيون أطلقوا صاروخين من شمال قطاع غزة باتجاه سديروت، مما أدي لإصابة مستوطن بجراح طفيفة وأربعة آخرين بحالات هلع، بالإضافة لإحداث أضرار مادية في منازل المستوطنين.



    وأشارت المصادر إلى أنه سقط منذ صباح اليوم الجمعة ثلاثة صواريخ على البلدة، وأن الصواريخ لم توقع سوى ما ذكر سابقاً بسقوط خمسة إصابات ما بين جراح وحالات هلع.



    وقد أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مسؤوليتها عن العملية، وقالت أن إحدى مجموعات تمكنت من إطلاق صاروخين من طراز "قدس متوسط المدى" باتجاه البلدة.



    وذكر متحدث باسم السرايا أن المقاتلين تمكنوا من الانسحاب من المكان بعد تنفيذ المهمة الجهادية رغم التحليق المكثف للطيران الحربي الصهيوني في المنطقة.



    وأكد المتحدث على أن هذه العملية تأتي رداً على اغتيال اثنين من قادة سرايا القدس في جنين، أمس الخميس على يد قوة صهيونية خاصة.



    وكانت سرايا القدس قد قصفت أمس بالصواريخ بلدة سديرت، مما أدي لإصابة عدد كبير من المستوطنين بحالات هلع وإحداث أضرار مادية بمنازل وممتلكات عامة في البلدة.



    واتهمت مصادر صهيونية حركة الجهاد الإسلامي بمحاولة ما قالت عنه خرق وقف إطلاق النار الساري المفعول منذ السادس والعشرين من الشهر الماضي.
يعمل...
X