إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اولمرت سيطرح على ابو مازن ازالة بعض الحواجز ويؤجل الافراج عن اسرى ولا يستطيع تقديم تن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اولمرت سيطرح على ابو مازن ازالة بعض الحواجز ويؤجل الافراج عن اسرى ولا يستطيع تقديم تن

    التلفزيون الاسرائيلي: اولمرت سيطرح على ابو مازن ازالة بعض الحواجز ويؤجل الافراج عن اسرى ولا يستطيع تقديم تنازلات سياسية
    بيت لحم- معا - قال التلفزيون الاسرائيلي ان اللقاء الذي سيجمع بين الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت غدا سيتناول قضايا عدة ولكنه من الصعب ان يصل الى حسمها .

    وتوقع اودي سيجل المحلل السياسي في القناة الثانية من التلفزيون الاسرائيلي و ان يتناول لقاء اولمرت وابو مازن ثلاث قضايا مهمة,وهي الاسرى والحواجز والانسحاب من المناطق الفلسطينية .
    ويعتقد المحللون السياسيون في اسرائيل ان اولمرت سيوافق على ازالة عدد من الحواجز المنتشرة في الاراضي الفلسطينية, في حين سيرفض الافراج عن اسرى فلسطينيين في ظل استمرار احتجاز الجندي شاليط لدى فصائل المقاومة في غزة.

    وفيما يتعلق بالتنازلات السياسية, استبعد سيجل ان يتمكن اولمرت من تقديم تنازلات سياسية لابي مازن , واضاف قائلا" لا اولمرت كشخص ولا كاديما كحزب يقدرون على تقديم تنازلات سياسية".

    وترى القناة الثانية انه اذا لم يكن هناك جدوى من لقاء ابو مازن واولمرت فانه من الممكن يضر ذلك بالرئيس عباس وسيصوره امام شعبه بانه متعاون مع اسرائيل في ظل اقتتال فلسطيني داخلي .

    وفي نشرة الاخبار المركزية للقناة الاسرائيلية ورد ان العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني قال : ان الفرصة للعودة الى المسيرة السلمية ستكون مواتية في بداية العام القادم وانه في حال لم يسارع الى ذلك فان الفرصة ستتلاشى .
يعمل...
X