إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جميع المواقع الاعلامية تؤكد ان القسام هي من قتلت الجندي ؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جميع المواقع الاعلامية تؤكد ان القسام هي من قتلت الجندي ؟؟؟

    والله يا اخوانا في السرايا بكفي سرقة انجازات الاخرين ،، اتقو الله

    غزة- مدار للاخبار - شهد قطاع غزة فجر الخميس اشتباكات بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع, أسفرت عن مقتل جندي اسرائيلي واصابة اثنين بجراح, فيما اعلنت سرايا القدس- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي- عن اصابة اربعة من عناصرها بينهم اثنان في اشتباك مع قوات الاحتلال شرق البريج.

    وتبنت كتائب القسام- الجناح العسكري لحركة حماس- المسؤولية عن مقتل الجندي الاسرائيلي في كمين نصبته لقوة خاصة اسرائيلية بمنطقة وادي غزة شرق البريج.

    وقال بيان صادر عن الكتائب: "ان المجاهدين قاموا بتفجير عبوة (رعد) المضادة للافراد وسط الجنود بعد وقوعهم في دائرة الاستهداف ومن ثم اطلقوا الرصاص والقنابل اليدوية ما ادى الى وقوع اصابات".

    وقال شهود عيان ان طائرات اسرائيلية حلقت في المكان لنقل الجرحى وقد تقدمت دبابات اسرائيلية وبدأت باطلاق نار كثيف للتغطية على سحب القوة.

    وفي ذات السياق أعلنت سرايا القدس عن اصابة اربعة من مقاوميها في قصف واشتباكات مع قوات الاحتلال شرق مخيم البريج.

    وذكرت مصادر في سرايا القدس إن اثنين من المقاومين أصيبا في قصف نفذته طائرة استطلاع, بينما أصيب الاخران في اشتباكات مع قوات الاحتلال بعد تمكن احدى مجموعاتها من اطلاق قذيفة "آر. بي. جي" على قوة للاحتلال, موقعة اصابتين على الاقل في صفوف عناصرها- وفق بيانات السرايا.

    وذكرت سرايا القدس أن اصابة مقاوميها تراوحت بين خطيرة الى متوسطة, مشيرة الى انه تم نقلهم الى مستشفى شهداء الاقصى لتلقي العلاج.

    واعترفت اسرائيل بمقتل الجندي وإصابة اثنين آخرين من جنودها بجراح في اشتباكات مع مقاومين فلسطينيين وسط القطاع.وقالت مصادر عسكرية اسرائيلية "ان قوات من لواء المشاة غفعاتي كانت تقوم بنشاط امني وسط قطاع غزة تعرضت الى اطلاق نار من قبل فلسطينيين، ما ادى الى مقتل جندي واصابة اخرين وصفت جراحهم بالطفيفة، تم اجلاؤهم الى المركز الطبي في سوروكا لتلقي العلاج".

    http://www.pal-news.net/arabic/news....=View&id=17002

  • #2
    مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخريْن في كمين للقسام بالبريج

    المحافظة الوسطى-الشبكة الإعلامية الفلسطينية

    اعترف الجيش الإسرائيلي صباح الخميس 12-7-2007، بمقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين في كمين تبنته كتائب الشهيد عز الدين القسام أثناء محاولة قوات خاصة التسلل إلى مخيم البريج وسط قطاع غزة.



    وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية أن وحدات إسرائيلية خاصة من لواء المشاة غفعاتي كانت تقوم بنشاط امني شرق مخيم البريج وسط القطاع، تعرضت إلى تفجير عبوة ناسفة وإطلاق نار كثيف من قبل فلسطينيين، مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين وصفت جراحهم بالطفيفة، وتم نقلهما إلى المركز الطبي في سوروكا لتلقي العلاج.



    بدورها تبنت كتائب القسام في بيان تلقت الشبكة الإعلامية الفلسطينية نسخة منه، نصب كمين لقوات إسرائيلية خاصة، وتفجير عبوة من نوع "رعد"، وإطلاق وابل من الرصاص والقنابل بشكل مباشر باتجاه الجنود الإسرائيليين.



    وأضاف القسام أنه بعد عمليات رصد نفذتها وحدات المرابطين تم نصب كمين محكم للقوات الخاصة شرق البريج – منطقة وادي غزة في تمام الساعة 2:30 فجراً، حيث تم تفجير عبوة رعد المضادة للأفراد مما أدى إلى وقوع إصابات محققة في صفوف الجنود الإسرائيليين.


    وأضافت الكتائب أنه فور وقوع الحادث حلقت الطائرات المروحية وهبطت لنقل الإصابات وتقدمت الآليات من عدة محاور باتجاه المنطقة وأخذت بإطلاق النيران بشكل كثيف للتغطية على سحب القوة الخاصة.


    وتعهدت كتائب القسام بأنها ستبقى دوماً العين الساهرة على ثغور الوطن، والسيف المسلول المتربص بقطعان الاحتلال وجنوده الجبناء، مضيفة " وسنزرع الموت لجنود الاحتلال وآلياته في كل أنحاء قطاعنا الحبيب، وستبقى غزة بمجاهديها الأطهار الشوكة في حلق الصهاينة حتى النصر والتحرير الكامل لأرضنا من دنس الغاصبين".



    وكانت مصادر فلسطينية وشهود عيان قد أكدوا في وقت سابق للشبكة الإعلامية الفلسطينية وقوع إصابات أكيدة في صفوف الجنود الإسرائيليين، بعد أن شاهدوا سيارات إسعاف إسرائيلية وطائرات تهبط لنقل الجرحى، في حين أكد المواطنون الذين يسكنون المنطقة القريبة من المكان سماعهم لأصوات الجنود وهم يصرخون ويطلبون النجدة والمساعدة.



    إصابة مقاومين والتوغل مستمر

    وبعد الكمين أطلقت طائرة استطلاع إسرائيلية صاروخا باتجاه مجموعة من المقاومين في مخيم البريج وسط قطاع غزة مما أدى إلى إصابة اثنين من أفراد سرايا القدس (الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي) بجراح وصفت جراح أحدهما بالخطيرة.



    وأفاد مراسلنا أن طائرة الاستطلاع استهدفت عدد من المقاومين كانوا يرابطون قرب مسجد مصعب بن عمير شرق مخيم البريج مما أدى وقوع الإصابتين، حيث تم نقلهما إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح.



    إلى ذلك توغلت أكثر من 30 آلية عسكرية من جهة الشرق، حيث تقوم الجرافات الإسرائيلية في هذه الأثناء بتجريف الأراضي الزراعية المزروعة بأشجار الزيتون والتابعة لعائلة " العواودة"، ولا زال التوغل مستمراً وتسمع بين الفترة والأخرى أصوات إطلاق نار كثيفة وانفجارات.


    http://www.pal-media.net/main/main.p...id=27&did=2586

    تعليق


    • #3
      مقتل جندي إسرائيلي في توغل جديد للاحتلال بغزة


      الجزيرة نت
      قتل جندي إسرائيلي وأصيب آخران, خلال عملية توغل جديدة بدأها جيش الاحتلال في وقت مبكر من صباح اليوم وسط قطاع غزة أدت أيضا إلى إصابة ناشطين اثنين بجروح خطيرة.

      وقال جيش الاحتلال إن الجندي قتل خلال اشتباك مع ناشطين فلسطينيين خلال عملية قرب مخيم البريج للاجئين.

      وذكرت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي أن القوات كانت تقوم بعمليات في المنطقة لإحباط "أعمال إرهابية". وأضافت أن القوات الإسرائيلية أطلقت النار باتجاه مسلحين كانوا يقتربون منها.

      كما أفاد مراسل الجزيرة بأن عددا من الآليات المدرعة والدبابات تقدمت شرق المخيم تحت وابل كثيف من إطلاق النار والقذائف الثقيلة، واشتبكت مع مقاومين.

      من جانبها تبنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) مقتل الجندي الإسرائيلي, مؤكدة وقوع جريحين في صفوفها وأن عناصرها أصابوا دبابة إسرائيلية.

      وأضافت الكتائب في بيان لها أنها نصبت كمينا لقوات خاصة إسرائيلية وفجرت بهم عبوة ناسفة, كما أمطرت تلك القوات بوابل من الرصاص والقنابل

      http://www.aljazeera.net/NR/exeres/9...E533BAB81C.htm
      التعديل الأخير تم بواسطة ابـن حمـاس; الساعة 12-07-2007, 10:55 AM.

      تعليق


      • #4
        يرجى تعديل مشاركتك وعدم كتابت سرقات
        هو تنافس ولبس لدى الاخوة لان السرايا في بيانها حتى لم تتبنى قتل الجندي

        وانما تبنت الاشتباك مع قوة صهيونية

        وكان هذا الاشتباك بعد الساعة الخامسة
        بينما الاشتباك الأشد سمع بعد الثانية فجرا وهو الذي قتل فيه الجندي تحياتي للجميع

        تعليق


        • #5
          شكلك فاضي ومش لاقي شغلة
          زي كتائبك اللي بتحلل الجهاد ووبتحرمه وقت ما بدها
          ما انتو تبنيتو عملية استشهادية وباسم مزور وفي الاخر طلع الشهيد سرايا

          تعليق


          • #6
            لا تغلب حالك يا أخي أخي الكل عارف إنها للقسام

            تعليق


            • #7
              المشاركة الأصلية بواسطة أبو فارس مشاهدة المشاركة
              يرجى تعديل مشاركتك وعدم كتابت سرقات
              هو تنافس ولبس لدى الاخوة لان السرايا في بيانها حتى لم تتبنى قتل الجندي

              وانما تبنت الاشتباك مع قوة صهيونية

              وكان هذا الاشتباك بعد الساعة الخامسة
              بينما الاشتباك الأشد سمع بعد الثانية فجرا وهو الذي قتل فيه الجندي تحياتي للجميع
              وللاسف يعني انا كنت متابع على اجهزة الرصد وكانت الكتائب تعلن بالتهليل والتكبير عن مقتل جندي ولا اصدق كيف تم تحويل هذا الانجاز للسرايا ولكن الحمد لله جميع المواقع الاعلامية ومحطات الاعلام قالت بالحرف الواحد ان القسام هي من قتلت الجندي

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة اداري مشاهدة المشاركة
                لا تغلب حالك يا أخي أخي الكل عارف إنها للقسام
                يعني معقول كل المواقع الاعلامية ( الجزيرة - العربية - فراس نت - مدار - معا - سما الاخبارية - قناة الجزيرة الفضائية - قناة العربي- - دبي - ابو ظبي ) كذابة وموقع فلسطين اليوم هو الصادق -- سبحان الله -- والله الحقيقة وا ضحة كوضوح الشمس في النهار

                تعليق


                • #9
                  وبعدين هذا هو البيان الرسمي لسرايا القدس والذي تم توزيعه على جميع وسائل الاعلام ..




                  ﴿وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا ﴾



                  بيان صادر عن سرايا القدس



                  إطلاق قذيفة R.B.G باتجاه آلية صهيونية شرق البريج والاشتباك مع قوات خاصة وإصابة أربعة مجاهدين



                  بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها عن إطلاق قذيفة R.B.G باتجاه آلية عسكرية صهيونية شرق البريج والاشتباك مع قوات خاصة كانت تتسلل شرق المخيم.



                  ففي تمام الساعة "5:38" من فجر اليوم الخميس 27 جمادي الآخرة 1428هـ، الموافق 12/7/2007، تمكنت إحدى مجموعات سرايا القدس المجاهدة من إطلاق قذيفة R.B.G باتجاه آلية صهيونية كانت تتمركز في أراضينا المحتلة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما تمكن مجاهدونا الأبطال من اكتشاف قوة صهيونية خاصة في ذات المنطقة والاشتباك معها عن بعد عدة أمتار، حيث أصيب اثنين من المجاهدين بجراح طفيفة جداً، كما أصيب مجاهدين بشظايا صاروخ طائرة استطلاع استهدفتهما أثناء قيامهما بأداء واجبهما الجهادي في المنطقة.



                  إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية البطولية والتي تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال بحق أهالينا في قطاع غزة والضفة المحتلة، لنؤكد على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.



                  جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)



                  والله أكبر والنصر للمجاهدين....والخزي للصهاينة المجرمين

                  وإنه لجهاد جهاد..نصر أو استشهاد

                  سرايـــا القـدس

                  الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

                  الخميس 27 جمادي الآخرة 1428هــ، الموافق 12/7/2007م

                  تعليق


                  • #10
                    شكلك فاضي ومش لاقي شغلة
                    زي كتائبك اللي بتحلل الجهاد ووبتحرمه وقت ما بدها
                    ما انتو تبنيتو عملية استشهادية وباسم مزور وفي الاخر طلع الشهيد سرايا
                    أخي الكريم أرجو منك عدم التطاول على المجاهدين و احترامهم
                    من أي فصيل كانوا

                    بعدين بالنسبة لشهيد السرايا ما استشهد في الاشتباكات هو استشهد في قصف الزنانة بعد خروجه من صلاة الفجر
                    و أرجو ألا يقودك الحقد الأعمى للتطاول على المجاهدين و تزوير الأحداث
                    و أرجو من الأخوة المشرفين حذف مثل هذه المشاركات التي تثير الحقد في صفوف الأعضاء

                    تعليق


                    • #11
                      يا أخي العزيز ما تقول جميع المواقع الاعلامية
                      انت اكييييييييييد اسمعت الخبر بس على أذاعة وقناة الأقصى
                      والمشهورة والمعرفة بالنفاق والكذب العالمي
                      ابو حمزة الناطق باسم سرايا القدس منذ الصباح اكد على اذاعة القدس نبأ قتل
                      الجندي وذلك في اشتباك مع قوة صهيونية خاصة
                      وبعدين على ما اعتقد يوجد جنديين قتلا واحد من السرايا والاخر من المقاومة الباسلة
                      ما حد كتب كتائب القسام غيركم ياأخي

                      وشغلة تانية انسيت مين اللي بيسرق العمليات يا شطور والحمد لله احنا بنعرف حالنا
                      مقتل المستوطنة في اسديروت في تارخ 21-6 يو الاثنين مين اللي اطلق الصواريخ
                      واعلن قتل المستوطنة وراحت القسام سرقت العملية والمنافق ابو عبيدة تبعكم نحن نؤكد باننا اطلقنا الصاروخ والعدو يعترف بمقتل مستوطنة أصلا ابو عبيدة تبعكم بيكون يصرح في منطقة والحدث في منطقة وبيقول انا الان في قلب الحدث وهوا بيكون وين وين ؟؟؟؟؟


                      اتقوا الله انتو يا شاطر احنا الحمد لله ما بنقتل اليهود وما بنقاوم علشان الناس تقول سرايا القدس عملت وقتلت احنا كلو خالص لله تعالى والف مبارك عليكم الجندي

                      القلب للأوطان حن والروح تشدو في شجن إن طال بالبعد الزمان متى تعود يا وطن

                      تعليق


                      • #12
                        هناك بيان آخر


                        وبعدين

                        السرايا تحكي الحقيقة كما عهدنا عليهم


                        اما الذي يقتل الابرياء

                        هل يعقل انه لايكذب

                        انه يقتل ويقول اليهود

                        ياعمي القسام انكشف اليوم

                        معروف انوا شغلوا مش لله

                        للكراسي
                        سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
                        اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

                        تعليق


                        • #13
                          انتوا أخر ناس بتتكلموا عن الصواريخ

                          أصلا من علمكم صناعة وضرب الصواريخ

                          تعليق


                          • #14
                            المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة سرايا القدس مشاهدة المشاركة
                            يا أخي العزيز ما تقول جميع المواقع الاعلامية
                            انت اكييييييييييد اسمعت الخبر بس على أذاعة وقناة الأقصى
                            والمشهورة والمعرفة بالنفاق والكذب العالمي
                            ابو حمزة الناطق باسم سرايا القدس منذ الصباح اكد على اذاعة القدس نبأ قتل
                            الجندي وذلك في اشتباك مع قوة صهيونية خاصة
                            وبعدين على ما اعتقد يوجد جنديين قتلا واحد من السرايا والاخر من المقاومة الباسلة
                            ما حد كتب كتائب القسام غيركم ياأخي

                            وشغلة تانية انسيت مين اللي بيسرق العمليات يا شطور والحمد لله احنا بنعرف حالنا
                            مقتل المستوطنة في اسديروت في تارخ 21-6 يو الاثنين مين اللي اطلق الصواريخ
                            واعلن قتل المستوطنة وراحت القسام سرقت العملية والمنافق ابو عبيدة تبعكم نحن نؤكد باننا اطلقنا الصاروخ والعدو يعترف بمقتل مستوطنة أصلا ابو عبيدة تبعكم بيكون يصرح في منطقة والحدث في منطقة وبيقول انا الان في قلب الحدث وهوا بيكون وين وين ؟؟؟؟؟


                            اتقوا الله انتو يا شاطر احنا الحمد لله ما بنقتل اليهود وما بنقاوم علشان الناس تقول سرايا القدس عملت وقتلت احنا كلو خالص لله تعالى والف مبارك عليكم الجندي



                            ايها الحاقدة اقول لك شيء واحد

                            ان الشهيد التابع للسرايا استشهد عند بوابة المسجد وهو المصاب الاخر يعني بعيد عن الاحداث

                            بعدين هالوقت ما في الا السرايا بتقصف سديروت وين الاصابات وين القتلي ليش لما يقصف القسام بيصير في قتلي اتقوا الله بحقدكم بلغتم الزبي


                            بعدين مين هذا ابو حمزة عشان يؤكد او ينفي وهو من جباليا والاجتياح في البريج

                            وهذا مشهور بتبني عمليات القسام وكثير الاتصال باذاعات التيار العميل في العهد البائد

                            والذي يحب كثيرا الاتصال والهيات
                            التعديل الأخير تم بواسطة أبو فارس; الساعة 12-07-2007, 11:29 AM.

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة اداري مشاهدة المشاركة
                              انتوا أخر ناس بتتكلموا عن الصواريخ

                              أصلا من علمكم صناعة وضرب الصواريخ

                              دع الكلاب تنبح والقافلة تسير
                              هل يضر السحاب نبح الكلاب؟؟؟


                              44:4 44:4 44:4
                              التعديل الأخير تم بواسطة أم البراء الجهادية; الساعة 12-07-2007, 11:34 AM.

                              القلب للأوطان حن والروح تشدو في شجن إن طال بالبعد الزمان متى تعود يا وطن

                              تعليق

                              يعمل...
                              X