إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رامتان : شرق البريج: إصابة 4 نشطاء من سرايا القدس ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رامتان : شرق البريج: إصابة 4 نشطاء من سرايا القدس ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخ

    شرق البريج: إصابة 4 نشطاء من سرايا القدس ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة اثنين آخرين بجراح



    غزة، 12/7/2007 (رامتان): أعلنت سرايا القدس إصابة أربعة من نشطاءها خلال التوغل العسكري الإسرائيلي المحدود شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، فيما أكد الجيش الإسرائيلي مقتل أحد جنوده وإصابة اثنين آخرين بجراح خلال العملية، وتبنت كتائب القسام المسئولية عن ذلك.



    وقالت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أن اثنين من نشطائها أصيبا بجراح جراء استهداف المكان الذي كانا يرابطان فيه شرق مخيم البريج، بصاروخ من طائرة استطلاع إسرائيلية، وسط قطاع غزة.



    وأضافت السرايا في بيان وصل وكالة "رامتان" أن ناشطين آخرين أصيبوا بجراح خلال اشتباك مع قوة عسكرية إسرائيلية خاصة توغلت في نفس المكان، فيما أطلق أحد عناصرها قذيفة من نوع "آر بي جي" باتجاه آلية عسكرية كانت تتواجد في المنطقة.



    من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي مقتل أحد جنوده وإصابة اثنين آخرين بجراح وصفت بالطفيفة خلال توغل محدود نفذته قوة خاصة من وحدة "جفعاتي" في شرق البريج لاستهداف ناشطين فلسطينيين.



    وقال الجيش أن الجندي لقي مصرعه جراء استهداف القوة بعبوة متفجرة والاشتباك معها في المنطقة وتم إخلاء الجنديين الجريحين إلى مستشفى "سوروكا" لتلقي العلاج.



    وكانت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، قد أعلنت تنفيذ كمين ضد قوة إسرائيلية راجلة شرق المخيم، حيث فجر عناصرها عبوة متفجرة أطلقت عليها اسم "رعد"، ومن ثم اشتبكوا مع القوة.



    وأضافت الكتائب في بيان وصل "رامتان" أن طائرات مروحية هبطت في مكان العملية لنقل الجرحى، فيما توغلت عدة آليات للتغطية على انسحاب القوة بعد إصابتها وانكشافها وسط إطلاق نار كثيف.

  • #2
    وأعلن ناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل جندي وإصابة آخر خلال اشتباك شرق مخيم البريج.



    وقال الناطق إن قوات من لواء المشاة "غفعاتي" كانت تقوم بنشاط أمني وسط قطاع غزة تعرضت لإطلاق نار من قبل فلسطينيين، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة آخر. وبدأ جيش الاحتلال مدعوم بدبابات ومروحيات هجومية بالتوغل فجرا في المخيم.



    الناطق باسم سرايا القدس "أبو حمزة" قال إن قوة إسرائيلية خاصة مدعومة بدبابات توغلت فجر اليوم في شرق مخيم البريج، فوقعوا في كمين لسرايا القدس، حيث تم قتل جندي وإصابة عدد كبير بجراح.
    اخى منتدى
    هذا هو الناطق باسم الجيش يصدق رواية سرايا القدس
    فهاتوا برهانكم على ان الجندي قتل بروايتكم

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق


    • #3
      الله اكبر ولله الحمد والمنة
      كل التحية لكافة المجاهدين المخلصين لله عز وجل

      تعليق

      يعمل...
      X