إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل جندي إسرائيلي في كمين لسرايا القدس وإصابة ناشطين من السرايا بالبريج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخبار رائعه
    بارك الله في مجاهدين

    تعليق


    • #47


      0707-32
      إطلاق قذيفة "RPG" تجاه دبابة صهيونية متوغلة شرق البريج وقنص جنديين صهيونيين في نفس المنطقة


      {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ }

      بلاغ عسكري صادر عن

      ..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..

      إطلاق قذيفة "RPG" تجاه دبابة صهيونية متوغلة شرق البريج وقنص جنديين صهيونيين في نفس المنطقة



      بعون الله وتوفيقه، تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن المهام الجهادية التالية :



      العملية: إطلاق قذيفة "RPG" مضادة للدروع، وقنص جنديين صهيونيين.

      الهدف والساعة:

      · في تمام الساعة 11:05 تم إطلاق قذيفة "RPG" تجاه دبابة صهيونية متوغلة شرق البريج وسط قطاع غزة.

      · في تمام الساعة 11:50 تم قنص جندي صهيوني متواجد في منطقة التوغل وإصابته بشكل مباشر.

      · في تمام الساعة 12:06 تم قنص جندي صهيوني آخر في نفس المنطقة.

      وذلك اليوم: الخميس التاريخ: 27 جمادى الآخرة 1428هـ الموافق 12/07/2007م



      وإننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهام الجهادية لنؤكد بأننا سنلاحق جنود الاحتلال وآلياته الغازية، وستبقى أرض غزة شوكة في حلق الصهاينة ومقبرة للغزاة الغاصبين، ونعاهد الله ثم أبناء شعبنا وأمتنا أن نبقى العين الساهرة على ثغور الوطن الحبيب والسيف المشرع في وجه المحتل حتى يأذن الله لنا بإحدى الحسنيين ..

      وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،

      كتائب الشهيد عز الدين القسام

      الخميس 27 جمادى الآخرة 1428هـ

      الموافق 12 /07/2007م

      الساعة: 12::12

      تعليق


      • #48
        أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها عن إطلاق قذيفة R.b.g باتجاه آلية عسكرية صهيونية شرق البريج والاشتباك مع قوات خاصة كانت تتسلل شرق المخيم.



        وجاء في بيان للسرايا "في تمام الساعة "5:38" من فجر اليوم الخميس 27 جمادي الآخرة 1428هـ، الموافق 12/7/2007، تمكنت إحدى مجموعات سرايا القدس المجاهدة من إطلاق قذيفة R.b.g باتجاه آلية صهيونية كانت تتمركز في أراضينا المحتلة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما تمكن مجاهدونا الأبطال من اكتشاف قوة صهيونية خاصة في ذات المنطقة والاشتباك معها عن بعد عدة أمتار، حيث أصيب اثنين من المجاهدين بجراح طفيفة جداً، كما أصيب مجاهدين بشظايا صاروخ طائرة استطلاع استهدفتهما أثناء قيامهما بأداء واجبهما الجهادي في المنطقة".



        وختم البيان "إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية البطولية والتي تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال بحق أهالينا في قطاع غزة والضفة المحتلة، لنؤكد على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين".

        تعليق


        • #49
          فلسطين اليوم-غزة

          تبنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي المسئولية عن إطلاق قذيفة آر بي جي تجاه آلية عسكرية إسرائيلية والاشتباك مع قوة خاصة إسرائيلية شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بينما اعترف مصدر إسرائيلي عسكري بمقتل جندي وإصابة عدد آخر في كمين للمقاومة الفلسطينية صباح اليوم الخميس.



          وقال بيان للسرايا تلقى مراسلنا نسخة عنه إنه "في تمام الساعة"5:38" من فجر اليوم الخميس 27 جمادي الآخرة 1428هـ، الموافق 12/7/2007، تمكنت إحدى مجموعات سرايا القدس المجاهدة من إطلاق قذيفة R.b.g باتجاه آلية صهيونية كانت تتمركز في أراضينا المحتلة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما تمكن مجاهدونا الأبطال من اكتشاف قوة صهيونية خاصة في ذات المنطقة والاشتباك معها عن بعد عدة أمتار، حيث أصيب اثنان من المجاهدين بجراح طفيفة جداً، كما أصيب مجاهدان بشظايا صاروخ طائرة استطلاع استهدفتهما أثناء قيامهما بأداء واجبهما الجهادي في المنطقة".



          وأعلن ناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل جندي وإصابة آخر خلال اشتباك شرق مخيم البريج.



          وقال الناطق إن قوات من لواء المشاة "غفعاتي" كانت تقوم بنشاط أمني وسط قطاع غزة تعرضت لإطلاق نار من قبل فلسطينيين، ما أدى إلى مقتل جندي وإصابة آخر. وبدأ جيش الاحتلال مدعوم بدبابات ومروحيات هجومية بالتوغل فجرا في المخيم.



          الناطق باسم سرايا القدس "أبو حمزة" قال إن قوة إسرائيلية خاصة مدعومة بدبابات توغلت فجر اليوم في شرق مخيم البريج، فوقعوا في كمين لسرايا القدس، حيث تم قتل جندي وإصابة عدد كبير بجراح.



          وأوضح أنه في أعقاب عملية استهداف الجنود أطلقت الدبابات الإسرائيلية نيران أسلحتا الرشاشة في كل مكان، في حين أطلقت طائرة استطلاع صاروخا تجاه تجمع لمقاتلي سرايا القدس، مما أدى إلى إصابة اثنين بجراح بين متوسطة وخطيرة.

          تعليق


          • #50
            كفاكم كذبا يا أبناء حماس
            السرايا تبنت العملية بشكل رسمي
            السريا تتبنى العملية ولا تنظر للنتائج في بياناتها
            يا أخي سريا القدس في الاشتباك أصيب اثنين من مجاهديها وهذا دليل قاطع على انهم من كان في المقدمة
            اتقوا الله في كلامكم ودعوكم من الحقد
            الواضح عند الجميع ان السرايا هي من قتلت الجندي والشواهد على ذلك كثيرة
            حماس تعلن عن قتل جندي وتتحدث عن اشتباك اخر
            اذا من السارق
            والله من سرق هو من يتناقض مع نفسه في بياناته
            كل التحية لسايانا المظفرة

            تعليق


            • #51
              بسم الله الرحمن الرحيم


              An Israel Defense Forces soldier was killed and two were lightly wounded Thursday morning when a bomb exploded near them in the Bureij refugee camp in the central Gaza Strip.
              Palestinian witnesses said that about 10 tanks and two bulldozers backed by helicopters moved before dawn about 500 meters into farming fields near the camp.

              Hamas's armed wing, the Izz el-Deen al-Qassam Brigades, said its militants ambushed the IDF troops as they entered the camp.




              Advertisement

              When the militants approached the troops, an Israel Air Force aircraft fired on them and identified hitting them, IDF sources said. Hamas sources said two Palestinians were wounded, both members of the Islamic Jihad militant group.

              The operation continued late into Thursday morning, and Israel Radio reported that the IDF arrested dozens of Palestinians and brought them into Israel for questioning.

              Hamas said the militants who ambushed the IDF troops detonated previously planted explosive devices and then opened fire with rocket-propelled grenades and machineguns.

              The soldier was critically wounded during the ensuing gunfight, and died from his wounds while receiving treatment on the scene, Army Radio reported.

              The wounded soldiers were evacuated from the scene and brought to Soroka Medical Center in Be'er Sheva.

              Later, Hamas said its militants fired two RPG launchers at an IDF bulldozer, setting it on fire. Military sources said no damage was caused.

              An IDF spokeswoman said forces were operating in the area to "foil terrorist actions." She added that troops had identified hitting a number of people and that they were still in the area.

              Islamic Jihad said it fired a Qassam rocket during the operation toward the southern town of Sderot, but no injuries were immediately reported.

              An IDF raid into the same area last week killed 11 Palestinians, including nine Hamas militants. Israel has carried out numerous incursions into the Gaza Strip since Hamas defeated its Fatah movement rivals and seized the territory by force last month.

              The last time an IDF soldier was killed during fighting in Gaza was in November 2006.



              واليكم ترجمة الخبر بشكل حرفي كما ورد تماما في الخبر الاصلي


              قتل جندي من جيش الدفاع الاسرائيلي واصيب اثنان بجراح طفيفة صباح الخميس عندما انفجرت عبوة ناسفة بالقرب منهم في مخيم البريج للاجئين في وسط قطاع غزة. وقال شهود فلسطينيون ان حوالى 10 دبابه وجرافتين تدعمها مروحيات توغلت قبل الفجر حوالى 500 متر في الحقول الزراعية القريبه من المخيم. الجناح المسلح لحماس ، عز الدين القسام ، قام بنصب كمين لقوات جيش الدفاع الاسرائيلي اثناء دخولهم المخيم. العملية حدثت عندما اقترب الجنود المقاتلين ، فاطلقت الطائرات التابعة لسلاح الجو النار عليهم ،
              وقالت المصادر أن حماس تقول بان فلسطينيين اصيبوا بجراح ، وكلاهما عضو في منظمة الجهاد الاسلامي وهي جماعة متشددة.
              العملية استمرت حتى وقت متأخر من صباح الخميس ، وذكرت الاذاعة الاسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي اعتقل عشرات الفلسطينيين واحضروهم الى اسرائيل لاستجوابهم. وقالت حماس أن كمين لمسلحين من قوات جيش الدفاع الاسرائيلي فجر اليوم حيث انه في وقت سابق زرعت العبوات الناسفه ثم اطلقوا النار والقذائف الصاروخيه والرشاشات. الجندي اصيب بجروح خطيرة خلال عملية تبادل اطلاق النار ، وتوفي متأثرا بجروحه في حين يتلقى العلاج في مكان الحادث ، وافادت اذاعة الجيش. الجنود الجرحى تم اجلاؤهم من الموقع واحالتهم الى المركز الطبي في سوروكا في بئر السبع. وفي وقت لاحق قالت حماس ان المناضلين قاموا ايضا باطلاق قذيفتين على جرافه تابعة لجيش الدفاع الاسرائيلي وأشتعلت فيها النيران. وقالت مصادر عسكرية لم تحدث اية اضرار. وصرحت ناطقة باسم الجيش ان القوات العاملة في المنطقة كانت في مهمة "احباط الاعمال الارهابيه." واضافت ان القوات حددت ضرب عدد من الاشخاص وانهم ما زالوا في المنطقة. وقامت حركة الجهاد الاسلامي باطلاق صواريخ القسام خلال عملية باتجاه بلدة سديروت الجنوبيه ، ولكن لم تقع اصابات على الفور.
              جيش الدفاع الاسرائيلي نفذ غارة على المنطقة نفسها الاسبوع الماضي حيث قتل 11 فلسطينيا ، من بينهم تسعة من مقاتلي حماس. اسرائيل نفذت العديد من عمليات التوغل في قطاع غزة منذ هزمت حماس حركة فتح عن منافسيه واستولت على الاراضي بالقوة الشهر الماضي.
              يذكر بان آخر جندي من جيش الدفاع الاسرائيلي قتل خلال اشتباك في غزة في تشرين الثاني / نوفمبر
              http://www.miroworlde.com/workteam/u...992ba.jpg.html

              تعليق


              • #52
                بسم الله الرحمن الرحيم


                An Israel Defense Forces soldier was killed and two were lightly wounded Thursday morning when a bomb exploded near them in the Bureij refugee camp in the central Gaza Strip.
                Palestinian witnesses said that about 10 tanks and two bulldozers backed by helicopters moved before dawn about 500 meters into farming fields near the camp.

                Hamas's armed wing, the Izz el-Deen al-Qassam Brigades, said its militants ambushed the IDF troops as they entered the camp.




                Advertisement

                When the militants approached the troops, an Israel Air Force aircraft fired on them and identified hitting them, IDF sources said. Hamas sources said two Palestinians were wounded, both members of the Islamic Jihad militant group.

                The operation continued late into Thursday morning, and Israel Radio reported that the IDF arrested dozens of Palestinians and brought them into Israel for questioning.

                Hamas said the militants who ambushed the IDF troops detonated previously planted explosive devices and then opened fire with rocket-propelled grenades and machineguns.

                The soldier was critically wounded during the ensuing gunfight, and died from his wounds while receiving treatment on the scene, Army Radio reported.

                The wounded soldiers were evacuated from the scene and brought to Soroka Medical Center in Be'er Sheva.

                Later, Hamas said its militants fired two RPG launchers at an IDF bulldozer, setting it on fire. Military sources said no damage was caused.

                An IDF spokeswoman said forces were operating in the area to "foil terrorist actions." She added that troops had identified hitting a number of people and that they were still in the area.

                Islamic Jihad said it fired a Qassam rocket during the operation toward the southern town of Sderot, but no injuries were immediately reported.

                An IDF raid into the same area last week killed 11 Palestinians, including nine Hamas militants. Israel has carried out numerous incursions into the Gaza Strip since Hamas defeated its Fatah movement rivals and seized the territory by force last month.

                The last time an IDF soldier was killed during fighting in Gaza was in November 2006.



                واليكم ترجمة الخبر بشكل حرفي كما ورد تماما في الخبر الاصلي


                قتل جندي من جيش الدفاع الاسرائيلي واصيب اثنان بجراح طفيفة صباح الخميس عندما انفجرت عبوة ناسفة بالقرب منهم في مخيم البريج للاجئين في وسط قطاع غزة. وقال شهود فلسطينيون ان حوالى 10 دبابه وجرافتين تدعمها مروحيات توغلت قبل الفجر حوالى 500 متر في الحقول الزراعية القريبه من المخيم. الجناح المسلح لحماس ، عز الدين القسام ، قام بنصب كمين لقوات جيش الدفاع الاسرائيلي اثناء دخولهم المخيم. العملية حدثت عندما اقترب الجنود المقاتلين ، فاطلقت الطائرات التابعة لسلاح الجو النار عليهم ،
                وقالت المصادر أن حماس تقول بان فلسطينيين اصيبوا بجراح ، وكلاهما عضو في منظمة الجهاد الاسلامي وهي جماعة متشددة.
                العملية استمرت حتى وقت متأخر من صباح الخميس ، وذكرت الاذاعة الاسرائيلية ان الجيش الاسرائيلي اعتقل عشرات الفلسطينيين واحضروهم الى اسرائيل لاستجوابهم. وقالت حماس أن كمين لمسلحين من قوات جيش الدفاع الاسرائيلي فجر اليوم حيث انه في وقت سابق زرعت العبوات الناسفه ثم اطلقوا النار والقذائف الصاروخيه والرشاشات. الجندي اصيب بجروح خطيرة خلال عملية تبادل اطلاق النار ، وتوفي متأثرا بجروحه في حين يتلقى العلاج في مكان الحادث ، وافادت اذاعة الجيش. الجنود الجرحى تم اجلاؤهم من الموقع واحالتهم الى المركز الطبي في سوروكا في بئر السبع. وفي وقت لاحق قالت حماس ان المناضلين قاموا ايضا باطلاق قذيفتين على جرافه تابعة لجيش الدفاع الاسرائيلي وأشتعلت فيها النيران. وقالت مصادر عسكرية لم تحدث اية اضرار. وصرحت ناطقة باسم الجيش ان القوات العاملة في المنطقة كانت في مهمة "احباط الاعمال الارهابيه." واضافت ان القوات حددت ضرب عدد من الاشخاص وانهم ما زالوا في المنطقة. وقامت حركة الجهاد الاسلامي باطلاق صواريخ القسام خلال عملية باتجاه بلدة سديروت الجنوبيه ، ولكن لم تقع اصابات على الفور.
                جيش الدفاع الاسرائيلي نفذ غارة على المنطقة نفسها الاسبوع الماضي حيث قتل 11 فلسطينيا ، من بينهم تسعة من مقاتلي حماس. اسرائيل نفذت العديد من عمليات التوغل في قطاع غزة منذ هزمت حماس حركة فتح عن منافسيه واستولت على الاراضي بالقوة الشهر الماضي.
                يذكر بان آخر جندي من جيش الدفاع الاسرائيلي قتل خلال اشتباك في غزة في تشرين الثاني / نوفمبر



                هد الحققيقة وما علها باطل
                http://www.miroworlde.com/workteam/u...992ba.jpg.html

                تعليق


                • #53
                  ﴿وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا ﴾

                  بيان صادر عن سرايا القدس

                  إطلاق قذيفة R.b.g باتجاه آلية صهيونية شرق البريج والاشتباك مع قوات خاصة وإصابة أربعة مجاهدين



                  بحمد الله وتوفيقه تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مسئوليتها عن إطلاق قذيفة R.b.g باتجاه آلية عسكرية صهيونية شرق البريج والاشتباك مع قوات خاصة كانت تتسلل شرق المخيم.

                  ففي تمام الساعة "5:38" من فجر اليوم الخميس 27 جمادي الآخرة 1428هـ، الموافق 12/7/2007، تمكنت إحدى مجموعات سرايا القدس المجاهدة من إطلاق قذيفة R.b.g باتجاه آلية صهيونية كانت تتمركز في أراضينا المحتلة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، كما تمكن مجاهدونا الأبطال من اكتشاف قوة صهيونية خاصة في ذات المنطقة والاشتباك معها عن بعد عدة أمتار، حيث أصيب اثنين من المجاهدين بجراح طفيفة جداً، كما أصيب مجاهدين بشظايا صاروخ طائرة استطلاع استهدفتهما أثناء قيامهما بأداء واجبهما الجهادي في المنطقة.

                  إننا في سرايا القدس إذ نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية البطولية والتي تأتي في إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال بحق أهالينا في قطاع غزة والضفة المحتلة، لنؤكد على خيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

                  جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة (وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون)

                  والله أكبر والنصر للمجاهدين....والخزي للصهاينة المجرمين

                  وإنه لجهاد جهاد..نصر أو استشهاد

                  سرايـــا القـدس

                  الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

                  الخميس 27 جمادي الآخرة 1428هــ، الموافق 12/7/2007م

                  المصدر : خاص نداء القدس ‏12‏/07‏/2007، 09:00

                  تعليق


                  • #54
                    معقول يا أخي هذه الحقيقة وما سواها باطل
                    الصهاينة يتحدثون عن كلام حماس
                    لكن ألم تقرأ بتفاصيل الخبر ومقارنته ببيانات المجاهدين
                    تقرير الصهاينة موافق تماما لرواية سرايا القدس
                    صحصح يا اخي
                    ما تقوم بترويجه هو كلام باطل ولا يتحدث عن تفاصيل العملية
                    يتحدث عن بيان حماس صباح اليوم
                    اقرأ جيدا ولا تفسر الكلام كما يحلو لك
                    تحياتي لكم

                    تعليق


                    • #55
                      كل التحية والاحترام لسرايا القدس صاحبة الرد المزلزل والموجع
                      والسرايا هي من قتلت الجندي وليس القسام كما يدعون
                      سرايا انتي سرايا في الضفة انتي سرايا وفي غزة انتي سرايا سرايا رغم الحاقدين
                      سرايا رغم المزاودين

                      القلب للأوطان حن والروح تشدو في شجن إن طال بالبعد الزمان متى تعود يا وطن

                      تعليق


                      • #56
                        يا أخوة دعوهم والله الحقد أعمى بصيرتهم

                        فتاريخهم حافل بالسرقات هذه

                        وما حدث اليوم ليس بغريب

                        فهذا ما اعتدناه منهم


                        ولنا الله

                        أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
                        وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
                        واذاق قلبي من كؤوس مرارة
                        في بحر حزن من بكاي رماني !

                        تعليق


                        • #57
                          الحقيقة واضحة
                          1_ سرايا القدس لم تعود سرقة العمليات كما تعود على ذلك البعض
                          2- الكمين المحكم كان اشتباك مسلح والحصيلة كانت مقتل صهيوني واصابة مجاهدين من السرايا
                          أين عقولكم
                          العملية للقسام والاصابات في صفوف مجاهدي السرايا
                          كفاكم كذبا وافتراء على المجاهدين
                          كما تمكن مجاهدونا الأبطال من اكتشاف قوة صهيونية خاصة في ذات المنطقة والاشتباك معها عن بعد عدة أمتار، حيث أصيب اثنان من المجاهدين بجراح طفيفة جداً،

                          وهذا دليل تبني العملية بشكل رسمي من قائد ميداني في ارض المعركة
                          الناطق باسم سرايا القدس "أبو حمزة" قال إن قوة إسرائيلية خاصة مدعومة بدبابات توغلت فجر اليوم في شرق مخيم البريج، فوقعوا في كمين لسرايا القدس، حيث تم قتل جندي وإصابة عدد كبير بجراح.



                          تحياتي لكم

                          تعليق


                          • #58
                            أولا إلى أبناء حماس في الشبكة
                            أحييكم بتحية الإسلام العظيم وشرف الانتماء له
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                            ثانيا أرجوكم ثم أرجوكم دعوكم من الألفاظ الخارجة عن تعاليم ديننا الحنيف والتي ذكرت في ردودكم السابقة مثل " كذابين - سراقين - إلخ "
                            ثالثا يا أخي العزيز والله العظيم أن سرايا القدس لا تحتاج من أحد أن يقول رأيه فيها
                            وسرايا القدس لم تتوقف عن المقاومة ولو لبرهة واحدة
                            أما الإخوة في كتائب القسام يسكت دهرا ثم يعود ليتبنى عملية فيها قتل للصهاينة
                            يعني عمرهم ما عادوا للمقاومة إلا ويتبنون عملية فيها قتل صهاينة
                            يا سبحان الله
                            نحن هنا لسنا في سجال ولا ننتظر من أحد أن يثني علينا أو يقول والله أبطال والله أسود
                            نحن نبتغي مرضاة الله عز وجل فقط
                            أما الأمور الدنيوية فلا تعنينا البتة
                            ___
                            يعني لو سرايا القدس على سبيل المثال لم تصور العميل لكانت كتائب القسام قالت بأنها هي من ألقت القبض عليه وأودعته في السجن
                            ___
                            أرجو من الإخوة المراقبين إغلاق الموضوع وبارك فيكم جميعا بلا استثناء
                            وشفى الله مجاهدينا المصابين في العملية
                            وتحية لكتائب القسام اخوان الدرب والعقيدة
                            وتحية لسرايا القدس جيل الجهاد والعقيدة
                            وتحية لكتائب شهداء الأقصى أسود الميدان
                            ولكتائب الشهيد أبو علي مصطفى ولكافة فصائل المقاومة في فلسطين
                            وعجلت ربي إليك لترضى
                            لا ليرضى العباد
                            إلى الملتقى

                            تعليق


                            • #59
                              حسب هاارتس فأن القتيل والاصابات من انفجار عبوة وهي عبارة عن عبوة رعد بوركت سواعد المقاومة


                              لكن خذو هالاخبار الجديدة


                              العدو يعترف باصابة جنديين بعد قنصهم منالقسام والقسام ينفذ ستة عمليات قنص جديدة
                              ليصبح العدد 8 عمليات قنص

                              http://www.alaqsagate.net/vb/showthr...ed=1#post58877

                              تعليق


                              • #60
                                كل التحية والاحترام لسرايا القدس صاحبة الرد المزلزل والموجع
                                والسرايا هي من قتلت الجندي وليس القسام كما يدعون
                                سرايا انتي سرايا في الضفة انتي سرايا وفي غزة انتي سرايا سرايا رغم الحاقدين
                                سرايا رغم المزاودين
                                22:2 22:2 22:2 22:2

                                أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
                                وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
                                واذاق قلبي من كؤوس مرارة
                                في بحر حزن من بكاي رماني !

                                تعليق

                                يعمل...
                                X