إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد يوم مقاومة في فلسطين والعراق وأفغانستان والصومال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد يوم مقاومة في فلسطين والعراق وأفغانستان والصومال

    حصاد يوم مقاومة في العراق وأفغانستان وفلسطين والصومال
    التصنيف: خاص تاريخ الحدث: 9 يوليو, 2007
    المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


    --------------------------------------------------------------------------------

    قتل اليوم الأثنين في العراق 6 جنود أمريكيين وأصيب 6 آخرون ، كما قتل 9 جنود من الجيش العراقي الموالي للاحتلال واصيب 21 اخرون ، وفي أفغانستان قتل 6 من جنود الإحتلال و4 من جنود الجيش الأفغاني الموالي للاحتلال ، وفي الصومال أصيب جنديان من الجيش الصومالي الموالي للاحتلال الإثيوبي ، وفي فلسطين قصفت كتائب القسام معبر كرم أبو سالم احتجاجا ورفضا لمحاولات استبداله بمعبر رفح .


    إنفجار سيارة في وسط بغداد - أرشيف
    العراق
    أعلن جيش الاحتلال الأمريكي في بيانات منفصلة اليوم الاثنين عن مقتل 6 جنود أمريكيين وإصابة 6 آخرين في بغداد والأنبار في هجمات للمقاومة العراقية ، كما قتل تسعة جنود من الجيش العراقي الموالي للاحتلال واصيب 21 اخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة وهجوم مسلح استهدف قافلة للجيش بعد ظهر اليوم بالقرب من مدينة بلد/80 كم/ شمال بغداد.. حيث أعلن جيش الاحتلال الأمريكي مقتل جندي تابع له، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح إثر هجوم نفذته المقاومة الإسلامية بسيارة مفخخة غربي العاصمة بغداد، ليرتفع عدد الأمريكين الذين اعترف البنتاجون بمقتلهم خلال شهر يوليو إلى 29 قتيلاً، وإلى 3607 قتلى منذ بداية الاحتلال في ربيع 2003.
    يذكر أن عدد المصابين من جيش الاحتلال الأمريكي منذ عملية احتلال العراق منذ ربيع 2003 وحتى التاسع والعشرين من الشهر الماضي ـ وفقاً لتأكيدات الجيش الأمريكي ـ بلغ أكثر من 260 ألفاً و350 عنصراً.
    من جانب آخر اعترفت الشرطة العراقية الموالية للاحتلال بمقتل تسعة جنود عراقيين وإصابة 20 آخرين شمالي العراق اليوم في انفجار قنبلة قرب بلدة بلد في محافظة صلاح الدين.
    كما لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 21 اخرون بينهم عدد من رجال الشرطة إثر انفجار عبوتين ناسفتين وسط بغداد اليوم.. كما قُتل 3 آخرين من أفراد الشرطة واصيب اخر اليوم إثر تعرض دوريتهم إلى هجوم من قبل المقاومة العراقية خلف جامع النداء في حي القاهرة بمنطقة الصليخ شمالي بغداد.

    أفغانستان
    قتل أربعة جنود أفغان اليوم الاثنين عند قاعدة للجيش الافغاني في تبادل لإطلاق نار عند قاعدة للجيش في مدينة هرات الغربية بأفغانستان.
    من جانبها أعلنت حركة طالبان الإسلامية مقتل 6 جنود لقوات الاحتلال التابعة للناتو في هجوم لمجاهدي الحركة بولاية كونار شرقي أفغانستان.

    الصومال
    أصيب جنديان صوماليان على الاقل بعد ان القى مهاجمون ثلاث قنابل يدوية على قوات صومالية تقوم بدورية في سوق البكارة بمقديشو اليوم، ويأتي الهجوم بعد يوم من قيام القوات بقتل خمسة اشخاص في هجوم مماثل.

    فلسطين
    في رد سريع على قيام حكومة الطوارىء الفلسطينية باستخدام معبر كرم أبو سالم جنوبي قطاع غزة، الذي تسيطر عليه قوات الاحتلال الصهيوني، قامت كتائب "عز الدين القسام" الذراع العسكري لحركة حماس اليوم بإطلاق ست قذائف هاون باتجاه المعبر.
    وأكدت القسام ـ في بيان لها ـ أن القصف يأتي رداً طبيعياً علي جرائم الاحتلال الصهيوني المتواصلة في قطاع غزة والضفة الغربية، محذرة الاحتلال من مواصلة عملياته.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    بارك الله فيك أخي على هذه الأخبار المشرفة

    ونسأل الله تعالى التوفيق للمجاهدين


    وبارك الله فيك

    وللتذكير بشأن أخبار فلسطين فسرايانا أطلقت على المعبر المذكور وكذلك على المستوطنات

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3
      أهلا أختي المشرفة، وإلى الأمام يا سرايانا المجاهدة
      المجد والخلود لشهداء الأمة ........ أبناء القسام والشقاقي وياسين


      مركز بيسان ... يرحب بكم
      http://besancenter.maktoobblog.com/

      تعليق

      يعمل...
      X