إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معاريف تسرب تقرير قائد كتيبة جيش الاحتلال الجنوبية في القطاع حول عملية "الصيف الساخن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معاريف تسرب تقرير قائد كتيبة جيش الاحتلال الجنوبية في القطاع حول عملية "الصيف الساخن

    كشفت صحيفة "معاريف" العبرية، اليوم الأربعاء" عن التقرير الخاص بقائد ما يسمي بالكتيبة الجنوبية لجيش الاحتلال في قطاع غزة الضابط "شلومو دهان".



    وأوضحت الصحيفة أن التقرير الذي تم تسريبه تم إعداده من خلال التحقيق الميداني في مكان العملية "الصيف الساخن" التي نفذتها سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وكتائب شهداء الأقصى "مجموعات الشهيد أيمن جودة" الجناح العسكري لحركة فتح.



    وحسب الصحيفة فإن التقرير يستند إلى أنه كان هناك خلل مهني من قبل دوريتين عسكريتين كانتا في مكان العملية، وأن الجنود الصهاينة تمكنوا من رصد الاستشهاديين الأربعة ولكن الدوريتين لما تسارعا لمواجهة المسلحين الفلسطينيين.



    وتابع التقرير "أنه وبدلاً من مهاجمة المخربين (الاستشهاديين) ومواجهتهم فضل جنود الدوريتين العسكريتين معالجة العملية عن بعد والامتناع عن مواجهة المسلحين وجهاً لوجه مما أتاح للمخربين (الاستشهاديين) الاسنحاب من المكان.



    ويضيف تقرير قائد الكتيبة "أنه وبالرغم من ذلك فإن الجنود منعوا عملية التسلل من أن تتحول إلى عملية أضخم مما هي عليه وأن أول من رصد المسلحين الأربعة قوة عسكرية مكونة من عدد من الجنود كانت في إحدى الأبراج العسكرية المجاورة للموقع العسكري الأرضي".



    هذا وذكرت الصحيفة أن التحقيق الميداني سيستمر حتى نهاية الأسبوع وسيتم تقديمه إلى قائد اللواء الجنوبي في قطاع غزة "بولاف غولنت".





    ترجمة خاصة: المكتب الإعلامي لسرايا القدس


    أخوكم بالله نورس سرايا القدس
    وإن شاء الله أكون عند حسن ضنكم


    °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أرواحنا ودمائنا ونفوسنا....نفدي بها صرح العقيدة والهدي°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
يعمل...
X