إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المباحث العامة تلقي القبض على عشرة أشخاص يلعبون القمار في أحد المقاهي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المباحث العامة تلقي القبض على عشرة أشخاص يلعبون القمار في أحد المقاهي

    كثفت المباحث العامة في مختلف محافظات الوطن، اليوم، البحث والتحري حول ظاهرة سرقة الهواتف العامة، والكوابل التابعة لشركة الاتصالات.
    وأوضح النقيب محمد أبو دوابة، مدير المكتب الإعلامي بالإدارة العامة للمباحث، في بيان صحفي، أنه تتبعاً لقضايا سرقة الهواتف والكوابل التابعة للشركة، أصدر العميد عادل حلس، مدير عام المباحث العامة، تعليماته لكافة فروع المباحث العامة، بتكثيف البحث والتحري حول هذه الظاهرة.
    وأكد البيان، أن المباحث العامة في رفح، تمكنت من القبض على كل من المدعو ع. أ. س، وأخيه، وتم تحويلهما للنيابة لأخذ المقتضى القانوني بحقهم، داعياً المواطنين إلى عدم التردد في تقديم أي شكوى بهذا الخصوص للتعامل معها قانونياً وبأقصى سرعة.
    وفي السياق ذاته، أشار البيان إلى أنه بعد البحث والتحري المكثف حول المعلومات التي وردت للمباحث العامة في منطقة رام الله، بأن هناك بعض المقاهي تسمح بلعب القمار داخلها، تمكنت المباحث من اعتقال عشرة أشخاص من منطقة رام الله وضواحيها يلعبون القمار في أحد المقاهي، وتم تحويلهم لتحقيق الشرطة لأخذ المقتضى القانوني بحقهم.
    وفي الخليل، أوضح البيان، أن مباحث الخليل، تمكنت من اعتقال المدعو ر. س. ج، والمدعوة م. أ. أ، من مخيم عسكر، واعترفا بسرقة سيارة الدكتور س. ك من نابلس، وذلك في سياق الحملة التي تقوم بها الإدارة العام لمكافحة ظاهرة سرقة السيارات.
    كما تمكنت المباحث العامة في خانيونس جنوب قطاع غزة، من اعتقال المدعو ص. ش. أ، والمدعو م. ر. ق، والمدعو م. أ. أ، من سكان بلدة بني سهيلا، وذلك بعد عمل التحريات الكاملة حول شكوى المواطن ع. أ. أ من سكان خانيونس بخصوص سرقة 50 جالون زيت زيتون، حيث اعترف المذكورون بواقعة السرقة، وتم تحويلهم لتحقيق الشرطة لأخذ المقتضى القانوني بحقهم.

  • #2
    بشوف سرنا عيشين بين مافيا
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    تعليق

    يعمل...
    X