إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيا خطط لخطف سلاح جندي وقتله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشرطة الإسرائيلية تعتقل فلسطينيا خطط لخطف سلاح جندي وقتله

    فلسطين اليوم-بيت لحم

    اعتقلت الشرطة الإسرائيلية أمس فلسطينيا من سكان قرية عرعرة داخل الأراضي المحتلة عام 48 بعد أن حاول خطف سلاح جندي إسرائيلي وقتله في مفترق كركور قرب مدينة الخضيرة .



    وادعت المصادر الإسرائيلية أن الشاب والذي لم تكشف عن اسمه اعترف خلال التحقيق معه انه قام بفعلته انتقاما لمقتل ابن عمه " نديم ملحم ", على يد الشرطة الإسرائيلية قبل سنة ونصف في منزله بالقرية .



    وحسب ذات المصادر فان الشاب قال خلال التحقيق " ان محاولته خطف سلاح الجندي بدت له سهلة لكون الجندي بدا له نحيفا وضعيفا , كما اعترف بنيته خطف سلاح الجندي وإطلاق النار عليه ومن ثم بيع السلاح ".



    كما اعترف خلال التحقيق انه خطط للعملية انتقاما لمقتل ابن عمه في ظل أن جهاز القضاء الإسرائيلي بدا ضعيفا ولا حول له ولا قوة في هذه القضية ".



    وكان الشاب وصل أمس إلى محطة باصات لنقل الجنود وقام بالهجوم على الجندي وضربه على راسه وطعنه " بمفك" , وحاول خطف سلاحه الا انه فشل في ذلك بعد مقاومة الجندي له , وبعد ذلك هرب الشاب وهو في العشرين من عمره من المكان باتجاه مدينة الخضيرة .



    وفي ساعات المساء لاحظه احد الحراس على إحدى البنايات يحاول دخول الخضيرة من مدخلها الشرقي فاوقفه واستدعى الشرطة التي اعتقلته .



    وكانت الشرطة الإسرائيلية قد وصلت إلى منزل عائلة ملحم في عرعرة العام الماضي بهدف إجراء تفتيش وخلال الحادثة هرب الشاب نديم ملحم من البيت وأطلق رجال الشرطة النار عليه وأصابوه في ظهره ما أدى إلى مقتله .



    2007-07-06 11:01:56
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

يعمل...
X