إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عشرات الالاف من ابناء فتح تودع شهيد سرايا القدس بمخيم البريج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    حياك الله هذا اقل شيئ ما نقدمه لشهداء سوء شهداء السرايا او القسام فكلنا موحدون بالله
    عدونا واحد وانا عندما اسمع مجرد انه شهيد لايعنيني من اي فصيل المهم قتل في المعركة ومرة اخرى اخي الكريم حمساوي اعلم علم اليقين اننا ابنا سرايا القدس نحب والله الجميع وكل المجاهدين الشرفاء باختلاف احزابهم ولا يمكن لنا ان نجرح في احد على الاطلاق ابناء الجهاد يدعون لتوحد ضد الكيان المجرم الذي يغتال كل يوم قادتنا وشبابنا واحبابنا فمن هذا المنبر ادعوا كل شبابنا كم عهدناكم في ميادين القتال دعاتا للوحدة ان تكونو على المنبر دعاتا للوحدة وبارك الله في الجميع ابناء فتح وابناء حماس وكل الشرفاء من شعبنا.

    تعليق


    • #17
      رحم الله شهيدنا المجاهد واسكنه الجنة امين

      اعلم علم اليقين اننا ابنا سرايا القدس نحب والله الجميع وكل المجاهدين الشرفاء باختلاف احزابهم
      كلاااااااااااام سليم بارك الله فيك

      تعليق


      • #18
        تغمد الله جميع الشهداء باذن الله برحمته الواسعة،اذا اخلصوا نياتهم لله وحده فلا يهم الانتماء الحزبي.
        اذكروا الله

        تعليق


        • #19
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          أنا آسف لأن تكون أولى مشاركاتي بهذا المنتدى الكريم هي بالتعليق على هذا الموضوع الذي أعتقد أنه لايستحق حتى القراءة.
          لست من حماس ولا من الجهاد ولا حتى من فلسطين، رغم أن الإنتماء لأي من هذين الفصيلين فخر وشرف لكل إنسان ـ لكنه شرف اختصه الله بكم وحدكم ايها الصامدون في أرض الرباط سدا يدود عن الأمة كلها فهنيئا لكم.
          آسف لأن أعلق على هذا الموضوع بذات لكني مصدوم، ومصدر الصدمة ليس من الموضوع لأن صاحبه نسب نفسه لفتح والشئ من مصدره لا يستغرب، كما أني تعودت على أسلحة الإفتراء الشامل التي يشنها بعض ابناء فتح على حماس في المنتديات، لكن ان ينزلق بعض من تشير أسمؤهم أو تواقيعهم إلى كونهم أبناء الجهاد الإسلامي فهذا مالم اسطع عليه صبرا، أن يكون الدعاء للشهداء حسب الأنتماء السياسي فنقول شهيدنا وشهيدهم فهذه هي المصيبة، أن تتحول مواكب الشييع الشهداء إلى مواكب دعاية فصائلية وتنافس حزبي.

          أقول هذا الكلام، حرقة وغيرة كي تعلموا أن اية مماحكات وأمشاحنات ولو على المنتديات بينكم ابناء حماس والجهاد هي أذى لنا في كل الأمة، فأنتم الأمل وجهادكم في فلسطين نبراس النور لنا وطاقة الدفع التي تعلمنا أن أن نصر الله قريب، فرجاءا تذكروا دائما أن أعين الأمة عليكم أنتم ابناء الإسلام وإن اختلف بعض الإختيارات وتباينت الإجتهادات في بعض الأمور بينكم.

          الحمد لله الذين انساقوا إلى التعليقات التي اشرت إليها قلة، تبددت كلماتهم بين تعليقات كريمة مثل تعليق الإخوة: إسراء، محمد الجهادي، اسد السرايا، بنت الشقاقي وآخرون كثر والحمد لله.

          مع أمل أن تتقبلوني مشاركا ومحبا ولو من وراء الحدود، تحياتي.
          التعديل الأخير تم بواسطة البناء الحضاري; الساعة 08-07-2007, 04:55 AM.

          تعليق


          • #20
            أنت تقول شيئ والأرض تقول شيئ الأخر
            فمن نصدق أنت ونكذب الأرض أم نصدق الأرض ونقول عنك كاذب

            طبعاً سوف نصدق الأرض وقول نك كاذب أو كلامك غير صحيح

            فإذا كان هناك تعميم بالإنسحاب كان هناك 9 شهداء من القسام من بين 11 شهيداً رحمهم الله جميعا

            فكيف يكون انسحاب و يكون العدد الأكبر من الشهداء هم ابناء القسام

            وبإعترافات صهيونية فإن أكثر جهاز منضبظ هو جهاز حماس العسكري أي منضبظ بأوامر القيادة ولا يخالفها مهما كان السبب وهذا مصدر قوة حماس وجهازها العسكري ولا يكون هناك تحدي للقرارات واذا كانت حماس تريد تهدئة فإنها تقولها وبالفم المليان فمن حق المحارب أن يأخذ استراحة وكانت حماس في السابق أكثر من مرة طلبت تهدئة وكانت ملتزمة في التهدئة حتى يخترقها العدو كانت تنهي التهدئة


            كلامي يدل على أن جميع كلامك تزوير

            تعليق


            • #21
              يا أبناء الجهاد في المنتدى أرجو قراءة الأخبار من مواقع حركتكم لتعرفوا أخبار قياداتها
              *****************************************
              حرس عباس يختطف احد كوادر الجهاد الاسلامي في رام الله



              أقدم الحرس الخاص لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ، مساء أمس الاثنين، على اختطاف الأسير المحرر الشيخ "مفيد عبد الرزاق زلوم" ـ 39 عاما ـ أحد كوادر حركة الجهاد الإسلامي في محافظة رام الله والبيرة أثناء مروره عبر حاجز في منطقة الإرسال وسط المدينة.

              ونقلت مصادر اعلامية فلسطينية عن شهود عيان إنهم شاهدوا حرس الرئاسة يهجم على الشيخ "زلوم" و يقوم بضربه وسبه ثم خطفة في آليات عسكرية إلى جهة مجهولة.

              يشار إلى أن الشيخ "زلوم" يعمل تاجراً في رام الله وهو أب لثلاثة أبناء وهو شقيق الأسير "نضال زلوم" الذي يوصف بأنه "مفجر ثورة السكاكين" والمعتقل في سجن بئر السبع منذ عشرين عاماً، حيث كان الشيخ مفيد قد اعتقل لدى قوات الاحتلال عدة مرات بتهمة تقديم مساعدات لصالح حركة الجهاد الإسلامي.

              المصدر: نداء القدس + وكالات ‏26‏/06‏/2007، 13:10

              *****************************************
              الجهاد تستنكر اعتقال السلطة لنشطائها في طولكرم وتجري اتصالات للافراج عنهم
              غزة ـ مراسل نداء القدس
              استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم الأحد، إعادة اعتقال عدد من ناشطيها في طولكرم بالضفة الغربية المحتلة على يد قوات الأمن الفلسطينية يوم أمس السبت.

              وقال الشيخ نافذ عزام القيادي البارز في الحركة إن حركته تستهجن أن تقوم السلطة باعتقال المقاومين والمجاهدين، مشيراً إلى أن الأمر مستهجن ولا يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني ويضر بالعلاقات الفلسطينية الداخلية.

              وقال الشيخ عزام في تصريحات لمراسلنا بغزة إنه لا يوجد مبرر لدى السلطة لاعتقال ناشطينا في الوقت الذي يسعي فيه الجميع إلى الوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية.

              وتابع الشيخ عزام: "نحن نتعامل بهدوء المواضيع الداخلية، وحريصون على حماية المصالح العليا لشعبنا، ولكننا لن نترك هذا الملف هكذا، سنواصل الاتصالات بالسلطة للإفراج عن المعتقلين ووقف ظاهرة الاعتقال السياسي التي لا تخدم إلا الاحتلال الصهيوني".

              وعن تهديدات وزير الحرب الصهيوني، شاؤول موفاز، والذي توعد فيها المفرج عنهم بالاغتيال أو الاعتقال قال القيادي في الجهاد: "هذا الموقع ليس جديداً على دولة الاحتلال، والكيان يتعامل بلغة التهديد دوماً، وهو الخطر الحقيقي على الفلسطينيين جميعاً".

              وكانت السلطة الفلسطينية أعادت أمس اعتقال ثلاثة من حركة الجهاد الاسلامي بمدينة طولكرم، و قال "أبو سامي" أحد قيادات الحركة في طولكرم بأن السلطة قامت باعتقال القيادي البارز في مدينة طولكرم المجاهد "إياد المعين" واثنين من رفاقه وقامت باحتجازهم داخل إحدى المراكز الأمنية في المدينة.

              واستنكر "أبو سامي" قيام الأجهزة الأمنية باعتقال المجاهدين واصفاً ما قامت به بالأكذوبة والخداع جراء إعادة اعتقال المجاهدين الثلاثة، مشيراً إلي أن حركة الجهاد لن تقف مكتوفة الأيدي جراء هذه الممارسات التي تمارسها السلطة الفلسطينية ضد مجاهديها في المحافظة.

              وطالب القائد السلطة الفلسطينية أن تبدي جدية اكبر وصدق في وعودها واتفاقياتها التي توصلت إليها مع حركة الجهاد التي من خلالها تم إطلاق سراح عناصر حركة الجهاد من سجني أريحا ورام الله مؤخراً .

              وأضاف القائد انه لا مبرر لعملية الاعتقال الأخيرة, مؤكداً أن عناصر الحركة لم يقوموا بأي نشاط أو عمليات مقاومة ضد الاحتلال الصهيوني, ومطالباً بإطلاق سراحهم دون شروط وفي القريب العاجل .

              الجدير بالذكر أن المجاهد "إياد المعين" تم إطلاق سراحه من أحد سجون السلطة في مدينة "رام الله" بشرط الإقامة الجبرية عليه داخل المدينة.

              المصدر: خاص نداء القدس 05/03/2006، 12:08
              ************************************************** **********
              الجهاد الإسلامي تستنكر اعتقال السلطة لأعضائها وتدعو للإفراج عنهم



              غزة ـ مراسل نداء القدس

              استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اعتقال قوات الأمن الفلسطينية للعديد من مجاهديها في الضفة الغربية المحتلة، حيث أدان رائد أبو المجد المعتقل السياسي في سجن أريحا الفلسطيني حملة الاعتقالات بحق ناشطي الجهاد، مشيراً إلى أن هذه الاعتقالات تخدم العدو الصهيوني ولا تخدم القضية الفلسطينية.

              وكانت قوات الأمن الفلسطينية اعتقلت صباح اليوم ثلاثة من نشطاء الحركة في نابلس واعتقلت قوات أخرى العديد من ناشطي الجهاد في مدينة جنين، وذلك تماشياً مع دعوة رئيس السلطة "أبو مازن" الذي دعا فيها للعمل الفوري ضد حركة الجهاد الإسلامي التي تبنت العلمية الاستشهادية في مدينة نتانيا المحتلة والتي ادت لمقتل 6 صهاينة واصابة العشرات.

              ودعا القيادي في الجهاد إلى الإفراج عنه ورفاقه والمعتقلين في سجون السلطة، مناشداً السلطة بدعم خيار المقاومة وحماية المقاومين بدلاً من اعتقالهم.

              المصدر: خاص نداء القدس 06/12/2005، 16:00
              ************************************************** *****
              الجهاد الإسلامي تدعو للإفراج عن المعتقلين السياسيين في سجون السلطة



              غزة ـ مراسل نداء القدس

              استنكر الشيخ نافذ عزام أحد قيادي حركة الجهاد الإسلامي اعتداء الشرطة الفلسطينية على المعتقلين السياسيين في سجونها، معربا عن ألمه وحزنه الشديدين لما يتعرضون إليه من تعذيب وإهانة وشتم.

              و وصف القيادي في حركة الجهاد معاملة أفراد الشرطة للمعتقلين السياسيين بأنها تقوم على الإهانة والشتم والتعرض للمشاعر مشبهاً ما يتعرضون له من معاملة بانها تماثل معاملة العملاء والجواسيس. وأشار إلى الاتصالات إلي جرت في الفترة الماضية من أجل إنهاء ملف الاعتقال السياسي والإفراج عنهم، قائلا:"إنه لا يوجد تهم ضدهم لاعتقالهم". و أكد على أن سياسة التعذيب التي تمارسها السلطة ضد المعتقلين السياسيين في السجون الفلسطينية تشوه وتسيء إلى العلاقات بين الفلسطينيين وتوتر الأجواء وتضر بمصالحنا، في وقت يحتاج فيه شعبنا إلى الوحدة الوطنية ورص الصفوف، محذرا من عواقب ما يجري في سجن أريحا المركزي.

              وأعرب الشيخ عزام عن أمله في إفراج السلطة الفوري عن المعتقلين السياسيين في السجون الفلسطينية وإنهاء قضيتهم وإغلاق ملف الاعتقال السياسي، دون انتظار تشكيل حكومة جديدة. و تساءل "لماذا تعتقل السلطة الفلسطينية رجال المقاومة الذين يضحون بأموالهم وأرواحهم من اجل القضية الفلسطينية, بينما الزعران والجواسيس والعملاء طلقاء في الشوارع, دون أن يطبق عليهم القانون, ويزجوا في السجون جزاءً على أعمالهم المشينة بحق أبناء الشعب الفلسطيني". وطالب الحكومة الفلسطينية بالإفراج الفوري عن المعتقلين السياسيين من كافة التنظيمات الفلسطينية.

              ودعا القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، السلطة والفصائل جميعاً إلى الوحدة, والحفاظ على الدم الفلسطيني, وتفويت الفرصة على العابثين الذين يحاولون إشعال نيران الفتنة بين أبناء الشعب الواحد.

              من جهته أكد المعتقل السياسي في سجن أريحا المركزي رائد أبو المجد أن المعتقلين السياسيين في سجن أريحا، تعرضوا للضرب والإهانة والشتائم في معظم الأحيان من قبل أفراد الشرطة الفلسطينية.

              وأوضح أنه منذ إعلان نتيجة الانتخابات التشريعية وفوز حركة حماس فيها، والمعتقلون السياسيون في السجون الفلسطينية يتعرضون إلى الاستفزاز بأسلوب همجي، والضرب على أيدي أفراد الشرطة الفلسطينية.

              وأضاف أبو المجد: إنه بعد هجوم أفراد الشرطة على المعتقلين يوم الأحد من الأسبوع الجاري، قاموا باقتياد ثلاثة من معتقلي الجهاد الإسلامي وهم:" مصلح سنجق ومحمد برغوث وجمال عامر" وجميعهم من محافظة طولكرم، إلى جهة مجهولة ولم يعرف مصيرهم حتى الآن، مشيرا إلى أنه من بين الذين تعرضوا إلى الضرب والإهانة المعتقل السياسي بلال بشارات.

              وأضاف إن:"أسماء أفراد الشرطة الذين اعتدوا على المعتقلين السياسيين هي الآن بحوزة جميع الفصائل والتنظيمات الفلسطينية لأخذ التدابير اللازمة، قائلا إننا:"لم نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يحدث للمعتقلين السياسيين في السجون الفلسطينية".

              واضاف قائلا إنه:"يكفي أننا معتقلون في سجون وطننا، دون أي ذنب نقترفه سوى الدفاع عن بلدنا وقضيتنا الفلسطينية ، وفوق كل ذلك نضرب ونهان"؟!

              المصدر: خاص نداء القدس 01/02/2006، 12:40
              ************************************************** ******
              السلطة تحاول اعتقال شقيقين من رام الله لتكتشف انهما في سجون العدو!



              رام الله ـ مراسل نداء القدس

              اقدمت قوات الامن واجهزة المخابرات التابعة للسلطة على محاولة اعتقال مواطنين من مدينة رام الله بالضفة الغربية وذلك ضمن الحملة التي بدأتها تلك الاجهزة في اعقاب العملية الاستشهادية ضد كيان الاحتلال الصهيوني وكانت حركة الجهاد الاسلامي مسؤولة عنها.

              وقال مراسلنا في رام الله ان قوات كبيرة اقتحمت منزل الاخوين ايمن ومفيد زلوم في محاولة لاعتقالهما بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.

              وقال شهود عيان لمراسلنا بان اجهزة السلطة الفلسطينية فتشت المنزل وبحثت عن الاخوين زلوم بغرض اعتقالهما الا ان عائلتهم قالت للسلطة الفلسطينية ان ولديها معتقلان لدى سلطات الاحتلال الصهيوني.

              واوضح مراسلنا بان الشقيقين زلوم من حركة الجهاد الاسلامي معتقلين في سجون العدو الصهيوني حيث ان الاسير ايمن زلوم معتقل منذ تاريخ 1/7/2005 وذلك تحت الحكم الاداري.

              واضاف مراسلنا بان مفيد زلوم معتقل منذ تاريخ 6/1 /2004 وقد امضى حكما بالجن لمدة 12 شهرا ثم تم تحويله الى الحكم الاداري.

              من ناحيتها ناشدت عائلة زلوم كافة الجهات المعنية والسلطة الفلسطينية التوقف عن اعتقال ابناء الشعب الفلسطيني «ابناء جلدة السلطة الفلسطينية» معتبرة ان هذا امرا غريبا ومستعجبا لدى ابناء الشعب الفلسطيني في الوقت الذي تقوم فيه قوات الاحتلال باعتقال الفلسطينين.

              المصدر: خاص نداء القدس 08/12/2005 ، 13:50
              *******************************************














              نترككم مع التسجيل الذي يدعي فيه امين سر فتح في الاردن يونس الرجوب
              أن دحلان التقط لهاني الحسن مشهدا لا اخلاقيا.



              ( اضغط حفظ باسم على الرابط التالي)


              http://www.upload.ps/uploads290607/6fad8b483c.mp3


              مركز بيسان ... يرحب بكم
              http://besancenter.maktoobblog.com/

              تعليق


              • #22
                ربنا يرحم شهدائنا جميعا وينزع الغل من قلوبنا

                تعليق


                • #23
                  كتائب القسام قدمت, ولا زالت
                  لا ينبغي تصديق كل ما يقال
                  تحية للقسام والسرايا
                  فلسطيني حر...ابن الجهاد الاسلامي وسرايا القدس

                  تعليق

                  يعمل...
                  X