إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس تواصل جهادها ضد العدو الصهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    [glow=CCFF99]سرايا القدس تقصف كرم أبو سالم بصاروخ "جراد" روسي الصنع[/glow]

    [glow1=00FFCC]الله أكبر ولله الحمد والنصر لشعب الفلسطيني عامة وسرايا القدس خاصة[/glow1]
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

    تعليق


    • #17
      سرايا القدس تقصف موقع أبو مطيبق العسكري وسط القطاع بـ3 قذائف هاون


      أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ظهر اليوم الثلاثاء مسئوليتها عن إطلاق ثلاث قذائف هاون من العيار الثقيل باتجاه ما يعرف بموقع "أبو مطيبق" العسكري الواقع شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.



      وجاء في بيان سرايا القدس وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه إنه وفي تمام الساعة 4.49 من عصر اليوم الثلاثاء، تمكنت مجموعة من مجاهدي سرايا القدس من إطلاق ثلاث قذائف هاون من العيار الثقيل "100ملم" باتجاه موقع أبو مطيبق العسكري الواقع شرق مخيم المغازي.



      وأكدت السرايا في بيانها أن هذه العملية البطولية تأتي في إطار مسلسل الرد الطبيعي على العدوان الصهيوني المتواصل بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة وقطاع غزة.



      في هذه الأثناء قالت مصادر إسرائيلية إن حالة من الذعر الشديد وحالات صراخ أصابت مجموعة يهودية أمريكية وذلك عندما قاموا ظهر اليوم بزيارة منطقة شاعر هنيقف الواقعة شرق قطاع غزة بعد أن تساقطت أربعة قذائف هاون واحدة تلو الأخرى بجانبهم ما جعل بعضهم يصرخ وآخرون فروا من المكان.

      تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

      تعليق


      • #18
        بيّن آفي يسسخروف الكاتب في الشؤون الأمنية في صحيفة"هآرتس" العبرية في عددها الصادر اليوم الإثنين, أن حركة الجهاد الإسلامي هي التي تتصدر الفصائل الفلسطينية في المواجهة مع قوات الاحتلال, قائلاً:" إنها تطلق أكثر مما تطلقه المنظمات الأخرى" في إشارة لعمليات إطلاق الصواريخ على الأهداف الإسرائيلية.



        وتطرق الكاتب في مقال له بالصحيفة, إلى استئناف حماس لأول مرة منذ سيطرتها على القطاع إطلاق النار, قائلاً:" إن مجموعات من الذراع العسكري لحماس، استأنفت خلال اليومين الأخيرين إطلاق النار نحو أهداف في إسرائيل", لافتاً في الوقت ذاته إلى امتناع حماس على مدى فترة طويلة عن إطلاق النار صوب إسرائيل حتى قبل المواجهة بين فتح وحماس.



        وتحدث يسسخروف في مقاله أن إطلاق النار الذي نفذته حماس، بقيادة أحمد الجعبري، جاء خلافاً لموقف القيادة السياسية في المنظمة، التي قال :" إنها تسعى للتوصل إلى وقف للنار مع إسرائيل ومعنية بالتهدئة", مشيراً إلى أن سيطرة القيادة السياسية بما فيها قيادات دمشق على الجعبري ورجاله قد تكون محدودة

        تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

        تعليق

        يعمل...
        X