إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منظمة التحرير الفلسطينية قررت استعادة غزة بالقوة المسلحة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منظمة التحرير الفلسطينية قررت استعادة غزة بالقوة المسلحة



    منظمة التحرير الفلسطينية قررت استعادة غزة بالقوة المسلحة

    عمان – فراس برس- نقلت صحيفة' القبس' الكويتية عن مصادر وصفتها بالمطلعة في العاصمة المصرية إن مطالبة الرئيس محمود عباس من رئيس الوزراء الإسرائيلي أيهود اولمرت بالسماح بدخول قوات فيلق بدر من الأردن إلى الضفة تأتي في إطار خطة أمنية أقرتها منظمة التحرير لاستعادة غزة بالقوة.

    وأضافت الصحيفة أن سماح إسرائيل بدخول مدرعات لدعم القوات الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية، يأتي كدعم غير مباشر للخطة التي تحظى بدعم أميركي وتأييد من بعض الدول العربية.

    وأعادت المصادر تشدد أبو مازن في عدم إجراء أي حوار مع حماس إلى تمسكه بتنفيذ الخطة التي أبدت القاهرة تحفظا عليها موضحه ان مصر تسعى لتنفيذ سياسة لاحتواء حماس والضغط عليها للاعتراف بالأخطاء التي قامت بها مشيرة إلى الاتصالات التي تمت بين رئيس المخابرات عمر سليمان ورئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية والتي ركزت على ضرورة إعادة الوثائق التي حصلت عليها الحركة إلى جهاز المخابرات الفلسطينية، وإخلاء المقار الأمنية وأعادت الأوضاع إلى ما كانت عليه.

    وادعت تلك المصادر ان مصر رفضت تمرير الخطة الأمنية في قمة شرم الشيخ لانها ستؤدي الى انهار من الدم الفلسطيني وستكون بمنزلة اعلان موت فكرة الدولة الفلسطينية وان جميع الجهد العربي سيركز على وقف حمامات الدم الفلسطينية بدلا من التركيز على عودة الحقوق العربية.

  • #2
    ان شاء الله ياريت ينطبق على غزة

    وتنحل حركة حماس من فلسطين

    ونعتبرها حركة محظورة يا فلسطين

    ونتمنى ان يطبق القانون على الجميع دون اسثناء وحركة حماس محظورة بغزة

    تحيتي
    كــــتائـــب شهـــداء الأقصـــــي
    وحـــــدات الشهــــيد
    [grade="00008B FF0000 008000 4B0082"]أيمــــن جــــــوودــة[/grade]

    تعليق


    • #3
      يكذب الصادق ويصدق الكاذب

      تعليق

      يعمل...
      X