إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تملك حماس الجرأة لتنفيذ خطوات الخروج من الأزمة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تملك حماس الجرأة لتنفيذ خطوات الخروج من الأزمة

    عمان - فراس برس - تتبلور في هذه الأيام بين أوساط فلسطينية مختلفة رؤية للخروج من الأزمة الراهنة بين حركة حماس والرئيس الفلسطيني محمود عباس رئيس حركة فتح بعد سيطرة الأولى على مؤسسات السلطة بالحسم العسكري، الأمر الذي زاد الأمور تعقيداً.

    وتركز الرؤية على ضرورة قبول حركة حماس بتنفيذ بعض الالتزامات جراء ما اتخذته من خطوات غير محسوبة في قطاع غزة، كي يتسنى للرئيس عباس الحوار معها، وتتمثل هذه الالتزامات في:

    أولاً : أن تعترف حماس بحكومة الطوارئ الفلسطينية.

    ثانيا : أن تقوم بتسليم كل ما سيطرت عليه من أسلحة وعتاد ومباني.

    ثالثا : أن تقوم برد الاعتبار للرئيس الرمز الشهيد القائد أبو عمار والشهيد أبو جهاد ، وإلى الرئيس أبو مازن الذي كان دائماً مع استمرار الحوار مع حماس والذي لعب دوراً هاماً في تثبيت الديمقراطية الفلسطينية والتي جاءت بحماس إلى سدة الحكم.

    رابعاً : أن تعتذر للشعب الفلسطيني عن إنزال علمه من المرافق الفلسطينية وعن تدميرها لتمثال الجندي المجهول.

    اذا استوفت حماس هذه الشروط فستجد أن هناك اصغاء وتجاوب من الجيران العرب : مصر ، اليمن ، الأردن والسعودية راعية اتفاقية مكة وكذلك من جانب حكومة الطوارئ والرئيس أبو مازن ، بدون ذلك سوف يكون من الصعب الخروج من هذا المأزق، فهل تملك حماس الجرأة على اتخاذ هذه الخطوات ؟؟

  • #2
    تعتزر ولوووووووووووووووووو لك نحن باي كوكب والله انا ابن الجهاد الاسلامي والله يعلم فرحان كل الفرح على الذي قامت به حماس ولو عملت يللي كاتبه فوق لكرهتها اشد الكره نتعلم اخي ان الحب لله والكره لله لا للفصيل او التنظيم والسلام ختااااااااااام

    تعليق


    • #3
      اخى فرحان على شو؟ عشان الى ماتو؟ ولا عشان شووووووووو والله يا اخى الكريم حماس افترت وهيك حراااااااام والله .
      ومع العلم حماس ما قتلت اى شخص من الى بيقولو عنهم رئس الفتنة

      تعليق

      يعمل...
      X