إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنا نتابع و نجمع اخبار اليوم الاربعاء 27- 6

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنا نتابع و نجمع اخبار اليوم الاربعاء 27- 6

    عمليتا توغل اسرائيليتان في قطاع غزة اليوم تسفران عن مقتل ثمانية فلسطينيين وجرح خمسة عشر اخر حسبما افادت مصادر فلسطينية

    بين القتلى احد ابرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي يدعى رائد فنونة



    اسفرت عمليتا توغل اسرائيليتان في حي الشجاعية بمدينة غزة وفي بلدة خزاعة شرق خانيونس صباح اليوم عن مقتل ثمانية فلسطينيين وجرح خمسة عشر اخر حسبما افادت مصادر فلسطينية/واوقعت عملية التوغل في الشجاعية ستة قتلى بينهم احد ابرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي يدعى رائد فنونة فيما قتل في خزاعة فلسطينيان /
    المصدر الصحف العبرية

  • #2
    [a7la1=00FF00]11 شهيداُ وعدد من الاصابات في توغل وقصف اسرائيلي شرق خانيونس وغزة [/a7la1]




    ارتفع عدد شهداء العدوان الاسرائيلي المتواصل على شرق خانيونس وغزة منذ صباح اليوم الاربعاء الى أحد عشر شهيداُ وعدد من الاصابات بينهم حالات خطيرة بعد قصف الطائرات الاسرائيلية تجمعاُ للمواطنين في حي الشجاعية شرق غزة واستشهاد اربعة مواطنين.



    وذكرت مصادر طبية فلسطينية أن الطائرات الاسرائيلية قصفت مجموعة من المواطنين بالقرب من مدرسة معاذ بن جبل شرق الشجاعية مما ادى الى استشهاد اربعة مواطنين هم: عز الدين جندية 23عاما وحازم زياد جندية 30عاماُ ، سامي مناصرة 29عاما ويوسف مناصرة20عاما.



    و كان سبعة مواطنين استشهدوا في توغل قوات الاحتلال الاسرائيلي المتواصل لشرق خانيونس ومدينة غزة صباح اليوم ، وكذلك في قصف الطائرات الاسرائيلية لسيارة مدينة في حي الشجاعية.




    وذكر الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة " أن الشهيدين نافذ محمود حلس 27عاماُ و أحمد عياد حلس 18عاماُ استشهدا خلال توغل قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرق مدينة غزة فيما أصيب عدد آخر بجراح عرف منهم محمود حلس وولاء حلس وعلي حلس وتامر جندية.



    كما استشهد المواطن عنان العرعير "25" عاماً جراء إطلاق دبابات الاحتلال قذائفها المدفعية باتجاه المواطنين في شارع حلس شرقي حي الشجاعية.

    وقال د. حسنين ان المواطن ضياء الحق محمد أبو دقة 22عاماُ استشهد في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال التي توغلت في منطقة خزاعة شرق خانيونس فيما أصيب أربعة آخرين بجراح .




    هذا وقد نعت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي الشهيد أبو دقة قائلة في بيان لها وصل وكالة قدس نت نسخة منه اليوم " ان دم كل شهيد يزيد قوة جديدة إلى عزيمتنا، وينير درب العمل الجهادي الذي يدفع بالانتفاضة بتصميم أشد وإرادة أمضى إلى ملاحقة المحتلين. "على حد قولها.



    واعلنت المصادر الطبية عن استشهاد المواطن حسام أبو طعيمة وهو من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس ، والذي استشهد أثناء تصديه للتوغل الاسرائيلي شرق خانيونس.




    وفي ذات السياق شنت الطائرات الاسرائيلية غارة جوية على سيارة مدنية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة أدت الى استشهاد المواطن رائد فنونة 32عاماُ من سرايا القدس .



    وقالت السرايا في بيان لها " ان الشهيد فنونة " أبو عماد " أحد أبرز القادة الميدانين لسرايا القدس في غزة استشهد أثر عملية اغتيال شنتها طائرات الاحتلال على السيارة التي كان يستقلها في مدينة غزة أثناء تأديته لمهمة جهادية .



    فيما استشهد المواطن محمود الشاعر25عاماُ جراء انفجار جسم مشبوه في خانيونس وهو من أفراد القوة التنفيذية.



    حيث نعت القوة التنفيذية شهيدها الشاعر قائلة في بيان وصل وكالة قدس نت نسخة منه اليوم انه استشهد جراء انفجار جسم مشبوه في موقع للقوة في خانيونس ، مؤكدة أن دماء الشهداء لن تذهب هدرا .




    وأفاد مراسلنا أن عدد من الآليات الاسرائيلية تساندها طائرات من نوع أباتشي واستطلاع توغلت في منطقتي خزاعة وعبسان شرق خانيونس وسط اطلاق كثيف للنيران ، حيث تقوم بتجريف للاراضي الزراعية كما تشن عملية اعتقالات واسعة في صفوف المواطنين .



    وذكر مراسلنا أن قوات الاحتلال تطالب عبر مكبرات الصوت المواطنين بالخروج من منازلهم لاستخدامهم كدروع بشرية ، كما أنها تعتلي أسطح منازل المواطنين وتطلق النيران منها على كل شيء يتحرك

    تعليق


    • #3
      [color=#FF0000]قوات من جيش الدفاع تواصل نشاطاتها الامنية في موقعين بقطاع غزة في اطار ما وصف بانه اكبر عملية توغل اسرائيلية منذ سيطرة حركة حماس على القطاع/[/color

      الاشتباكات بين قوات الجيش ومخربين فلسطينيين تسفر منذ فجر اليوم عن مقتل احد عسر فلسطينيا على الاقل وجرح حوالي اربعين اخرين / المصدر الصحف العبرية

      تعليق

      يعمل...
      X