إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية: شيء مؤسف ان الحديث أصبح عن التعاون الأمني محل فخر بين ال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية: شيء مؤسف ان الحديث أصبح عن التعاون الأمني محل فخر بين ال

    أعربت حكومة غزة اليوم عن أسفها لتصريحات الرئيس محمود عباس حول إعادة 96 جنديا إسرائيليا دخلوا إلى مناطق الضفة الغربية عن طريق الخطأ.

    وقال إسماعيل هنية رئيس الحكومة "هذا شيء مؤسف وان الحديث أصبح عن التعاون الأمني محل فخر بين الشعب الفلسطيني ومن يحتل أرضه، هذا غريب ومصطلحات مقلوبة"، داعيا إلى اعادة الاعتبار للنهج الوطني والثقافة الوطنية.

    ودعا هنية خلال لقائه وفدا مغربيا في منزلة اليوم إلى "التعامل مع الاحتلال الإسرائيلي باعتباره عدو مركزي للشعب الفلسطيني وليس صديق"، وقال: "ليس بيننا وبين الاحتلال أي تعاون وخاصة في المجال الأمني".

    وحول اللقاءات التي جرت بين الرئيس وشمعون بيرس قال: "لا نعوّل كثيرا على هذه اللقاءات التي تأتي من باب التطبيع المنبوذ وإعادة الروح للجثة الهامدة المساة المفاوضات".

    وأضاف اعتقد أن أمريكا لا تملك شيئا لتعطيه للمفاوض الفلسطيني وان إسرائيل ليست في واردها أن تقدم شيئا من ادنى الحقوق للشعب الفلسطيني، متابعا :"ليست أمامنا سوى إستراتيجية المقاومة والتمسك بالحقوق والثوابت".

    وتابع هنية: "اللهاث وراء السراب غير مجد وجربنا المفاوضات لأكثر من 20 عاما وكانت محصلتها صفر وشعبنا ليس لدية أدنى ثقة بالمفاوضات واللقاءات".


    وداعا رئيس اركان المقاومة فى فلسطين

  • #2
    رد: هنية: شيء مؤسف ان الحديث أصبح عن التعاون الأمني محل فخر بين ال

    الخيانة أصبحت عند هذا القوم وجهة نظر ..

    تعليق

    يعمل...
    X