إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انتصار الارادة.. الأسيران قعدان و عزالدين يتنسمان عبق الحرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • انتصار الارادة.. الأسيران قعدان و عزالدين يتنسمان عبق الحرية


    الاعلام الحربي – جنين

    أفرج العدو الصهيوني عن الأسيرين طارق قعدان وجعفر عز الدين من قادة حركة الجهاد الاسلامي، مساء الأربعاء، واللذين حصلا على قرار الإفراج بعد إضراب أسطوري عن الطعام في وجه السجان.

    وخاضا الأسيرين قعدان وعز الدين إضربا عن الطعام لمدة 93 يوماً، احتجاجاً على اعتقالهما الإداري، وقد علقا إضرابهما بعد قرار من محكمة الاحتلال بأن يكون الأمر الإداري الأخير بحقهما.

    و تم وضع الأسيرين خلال الفترة الأولى من الإضراب في مستشفي سجن الرملة بعد تدهور وضعهما الصحي، وانخفاض وزنهما بشكل كبير، لينقلا فيما بعد إلى سجن مجدو، الذي سيتم الإفراج عنهم منه يوم غد الأربعاء.

    و بناءً على قرار المحكمة يصبح تاريخ الإفراج عن الأسيرين اليوم الأربعاء، بدلاً من الـ 22 من الشهر الجاري، حيث جاء قرار المحكمة بعد أن تقدم رئيس الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولص باستئناف على قرار تثبيت الإداري بحقهما لمدة ثلاثة أشهر.

    واستقبلت حركة الجهاد الإسلامي وأبناء شعبنا الأسيرين قعدان وعز الدين في عرس جماهيري كبير في بلدة عرابة جنوب غرب مدينة جنين شمال الضفة المحتلة. حيث زارا منزلي الأسيرين المريضين سامي عريدي ومحمد مرداوي ومنزل الأسير المحكوم بالسجن المؤبد 21 مرة ثابت مرداوي، وجميعهم من قادة سرايا القدس.

    يتبع..........

  • #2
    رد: انتصار الارادة.. الأسيران قعدان و عزالدين يتنسمان عبق الحرية

    صنعو نصرهم وحريتهم بجوعهم وصبرهم !.

    تعليق

    يعمل...
    X