إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«حماس» تدين إغراق مصر للأنفاق الحدودية.. وتعتبره «تجديدًا للحصار»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «حماس» تدين إغراق مصر للأنفاق الحدودية.. وتعتبره «تجديدًا للحصار»




    أنباء موسكو

    أدانت حركة حماس الفلسطينية، السبت، الإغراق المتكرر للأنفاق الحدودية مع مصر بالمياه، معتبرة أنه "تجديد للحصار" المفروض على القطاع، ودعت مصر إلى فتح معبر رفح وإلزام إسرائيل برفع الحصار.



    وقال القيادي في «حماس» خليل الحية، إن "الأنفاق الحدودية مع مصر كانت خيارا وحيدا أمام الفلسطينيين لمواجهة الحصار وإغراقها المتكرر بالمياه في ظل الحصار هو حكم بعودة الحصار بقرار رسمي مسبق".



    ودعا مصر إلى "فتح معبر رفح أمام البضائع والأفراد وإلزام الاحتلال الإسرائيلي بفتح المعابر وإنهاء الحصار بشكل كامل عن قطاع غزة".



    وكانت مصادر أمنية أكدت الأربعاء أن الأمن المصري أغلق العديد من الأنفاق المنتشرة على طول الحدود المصرية مع قطاع غزة من خلال ضخ مياه الصرف الصحي فيها.



    وأعلنت الحكومة الفلسطينية المقالة التي تديرها حركة حماس إغلاق أنفاق أخرى بسبب عدم أهليتها أو سوء استعمالها في التهريب.



    وبدأت مصر بإغلاق الأنفاق في رمضان الماضي لأسباب أمنية، بعد مقتل عدد من جنودها في هجوم في سيناء.



    وتستخدم الأنفاق خصوصا لتهريب الوقود ومواد البناء ومواد غذائية وفي بعض الأحيان لتهريب مواد قتالية.

    نقلاً عن صحيفة الشروق المصرية ..

    عينة من تعليقات المصريين على هذا الخبر ...!!!!!!!!


    1

    مطلوب إغلاق جميع أنفاق الشيطان التى يعبر منها إرهابىّ حماس الإخوانية لقتل وسحل وخطف والتحرش .. وجميع الأعمال القذرة نيابة عن الجماعة الأم .. فلتذهب غزة بمن فيها إلى الجحيم .. أظن أن الجيش يقوم باغراق أنفاق الشيطان دون موافقة مرسى .
    2

    اغلاق جميع الانفاق لعدم دخول المسلحين الى ارضنا ولديكم المعابر موجوده

    3


    ربك كريم اللى حصل للفلسطنية جايلكم اوسخ منة وحتشفوا ربك يمهل ولايهمل وانت شايف اللى بيحصل فى امتك الوسخة دة انتقام من رب العالمين علشان الشعب الغلبان اللى بيقاسى من العرب الاوساخ بلا استتناء اكثر من اليهود وربك منتقم جبار وعادل ولازم يمسح الامة الوسخة القذرة ويبدلها بناس افضل جنكم البلاء امة زبالة مابتقدروا الا على الضعيف وعلى انفسكم الموت خسارة كمان فيكم لازم الاول تذوقوا العذاب فى الدنيا وفى الاخرة
    4

    رد على رقم 3

    الاوساخ هما اللى دايما يستغلوا الاخوه والدين والدم وكل الشعارات اللى ممكن يرفعوها عشان يستبيحوا امن بلد تانى .. هاتبقى انت ولا غيرك يابتاع اوساخ تعوض كل ام ابنها بيموت عن ولادها .. ماشوفناش كلب جابلنا حق ولادنا اللى ماتوا على الحدود بسبب ناس عدت الانفاق .. لو عاوزين رفع للحصار اهلا وسهلا نفتحلكوا المعبر 24 ساعه .. لكن لما تقوللى انفاق يبقى انت شخص وسخ عاوز تعيش فى الضلمه عشان تستبيح بلدى.. ايه يضمنلى ان كل اللى يعدوا من الانفاق ناس شريفه .. اظن التاريخ لسه قريب ودم ولادنا على الحدود لسه مانشفش .. ماحدش يزايد علينا مصر كل شبر فيها متغطى بدم ولادها اللى حاربوا عشان كل شىء عربى .. ولو مرسى فتح الانفاق تانى يبقى خاين لبلده

    5

    رد على رقم 3

    تصدق بالله يامليك انتا باين عليك فلسطيني معفن انتو اوسخ شعب في العالم ده انتو عايشين عاله علي البشرية انتو شعب وسخ اصلا يعني هوا ياولاد الوسخة مطلوب من مصر ايه علشانكم ده احنا ياماطفحنا الدم في حروب كتير علشانكم وانتو للااسف شعب وسخ ما بيقدرش اي حاجة انا عاوز اسئلكم سؤال واحد بس اشمعنا انتو البلد الوحيده في العالم اللي اهلها مقدروش يحرروها لحد دلوقت كل الدول العربية ماشاء الله كافحت الاستعمار وناضلت لحد ماحررو بلادهم وقدمو الاف بل ملايين الشهداء وانتو ولا حول لكم ولا قوة اجدادكم باعو بلدكم وجايين في الاخر تلومو مصر هيا مصر كانت خلفتكم ونسيتكم ياولاد الوسسسسسسسسخة

    6


    لمصلحة الوطـن .. يجب الإسراع في هدم وأغراق وغلـق هذه الأنفـاق .. ويكفيـنا ماحدث ويحدث لنا من هذه الأنفـاق ... ومصلحة مصـر أهم ..

    7

    فش إلا هذا يلي علق بشئ يخزي العين ..

    يااخى مش حبا فى حماس بس بيكفى انها ضربت تل ابيب والقدس و ركعت اسرائيل
    يا ريت معاهم سلاح متطور لكن كثر خير ايران لكن من العرب مافى غير الذل لم يستفيدوا من سلاحهم الا بموت القذافى هههههههههه يعنى و هم صاحين استحالة
    وكثر خيرك غلى حب الفلسطينية واللة انت اصيل بس بلاش الشتيمة فى ناس بتموت فى سبيل اللة والوطن
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد عز الدين; الساعة 16-02-2013, 09:59 PM.

  • #2
    رد: «حماس» تدين إغراق مصر للأنفاق الحدودية.. وتعتبره «تجديدًا للحصار»

    هذه التعليقات لا تمثل الشعب المصري الاصيل الذي يعشق الاقصى وفلسطين.
    وتعليقات لبتغلط على فلسطين اتوقع لو تحكيلهم فين الاقصى بردو عليك بحكولك بجوز بين الاثار المصرية موجودة

    تعليق


    • #3
      رد: «حماس» تدين إغراق مصر للأنفاق الحدودية.. وتعتبره «تجديدًا للحصار»

      ابوالقسام ماتختزل الموضوع بالتعليقات, خلينا بالخبر نفسه, مالفرق بين مبارك ومرسي في حصار غزة وإغراق الأنفاق بالغاز والمياه العادمة؟!
      في ناس غبية وبتستهبل بتقول إنه هذا من عمل اركان النظام السابق وطبعا هذه الناس معروف توجهها وفكرها, يعني عذر اقبح من ذنب, يعني مرسي الذي قام بطرد المشير طنطاوي وقلب المؤسسة العسكرية كلها مش قادر يغض الطرف عن الانفاق والسلاح القادم لغزة ؟
      لماذا لا يشكل فريق خاص لتهريب السلاح بشكل ممنهج ومدروس لغزة؟
      فلسطين لا تحتاج خطابات وكلمات انما تحتاج للسلاح المكدس بمخازن مصر وغيرها من الدول العربية .!

      اعتقد أن الأمور أصبحت أكثر وضوحاً لا فرق بين نظام بائد ونظام جديد كلهم في سلة قمامة واحدة .!
      رمضان كريم ,, كل عام وأنتم الى الله اقرب

      تعليق

      يعمل...
      X