إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا



    أخبار فلسطين/غزة

    أكد نائب مفوض عام التعبئة والتنظيم لحركة فتح في المحافظات الجنوبية يحيى رباح، أن رئيس حكومة غزة إسماعيل هنية وافق على إقامة مهرجان حركة فتح في ساحة "السرايا" وسط مدينة غزة، موضحاً أن الاجتماع مع هنية صباح اليوم في منزله سيكون لوضع اللمسات الأخيرة .

    وقال رباح لـ "فلسطين اليوم"صباح الجمعة، إن حركة فتح على أتم الجهوزية لإقامة المهرجان رغم ضيق الوقت، مضيفاً انه سيكون مشاركة واسعة من قطاع غزة ومن مناطق متعددة.

    وأوضح أن اللجان في حالة اجتماعات مستمرة منذ ثلاثة أسابيع وكافة هذه اللجان جاهزة وأتمت عملها على أكمل وجه.لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن موعد الاحتفال في وقت لاحق.

    يشار إلى أن فتح أعلنت في مؤتمر صحفي أمس، بإلغاء فعاليات الاحتفال بانطلاقتها وحملت حركة حماس المسؤولية لعدم تقديمها التسهيلات اللازمة، ورفضها منح الحركة ساحة الكتيبة أو ساحة السرايا كونهما المكانين الوحيدين المؤهلين لإقامة مثل هذه المهرجانات.

  • #2
    رد: هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

    خطوة غير موفقة لان المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

    تعليق


    • #3
      رد: هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

      بشوف قيادتكم يتسابقون على تهنتئهم بإنطلاقتهم ومنهم عــزت الرشق يهنئ فتح بذكرى إنطلاقتهــا

      تعليق


      • #4
        رد: هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

        ربى يصلح حالكم جميا وتكونو يد واحدة ضد الاحتلال الصهيونى .... وبلا هالنزعات والاحقاد ..... كفااااااااا

        تعليق


        • #5
          رد: هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

          عاجل : معلومات أكيدة تتحدث عن أن مهرجان حركة فتح يوم الخميس 3-1-2013 والمكان كما اتفقت حركتا حماس و فتح و باقي الفصائل بالسرايا وسط مدينة غزة .


          تعليق


          • #6
            رد: هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

            نتمنى ان يقيموا مهرجان الانطلاقة بكل سلام وامن دون نبش الفتنة من تحت الارض كما يحدث بكل مرة بتجمعات الصفراء.

            ملاحظة صغيرة :::::::::العتقالات بضفة زادت اضعاف اضعاف قبل اقامة مهرجان حماس بضفة........يعني نقول لابناء فتح عليكم قيام ليل وشكر الله على ان حماس سمحت لكم.......

            تعليق


            • #7
              رباح لمعا: مهرجان انطلاقة فتح بغزة الخميس المقبل على ارض السرايا


              غزة- معا - أكد يحيى رباح امين سر حركة فتح في قطاع غزة مساء اليوم الجمعة ان مهرجان الانطلاقة ال 48 سيكون يوم الخميس القادم على ارض السرايا بمدينة غزة.

              وقال رباح لمراسل "معا" ان الحركة قررت تنظيم مهرجان الانطلاقة يوم الخميس الثالث من يناير 2013 على ارض السرايا"، مشيرا الى وجود ترتيبات كبيرة للمهرجان.

              واوضح انه سيتم توجيه دعوات لحركة حماس ولرئيس الحكومة المقالة اسماعيل هنية وللقوى الوطينة والاسلامية، كما سيتم دعوة شخصيات من فلسطين والمنفى، بالاضافة الى حضور فرقة العاشقين.

              من جهته أكد سالم أبو صلاح عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة" أن مهرجان انطلاق الحركة هذا العام يؤسس لمرحلة جديدة وهامة.

              وقال أبو صلاح خلال اجتماع للإطار القيادي للحركة في إقليم شرق خانيونس: إن "فتح" شكلت وتشكل روح وحلم فلسطين لذلك لابد من تعاون الجميع لإنجاح المهرجان، داعيا الجميع إلى ضرورة العمل وبشكل متواصل لإنجاح هذا العرس الوطني الكبير وهو انطلاق الثورة الفلسطينية.

              وأضاف أن المهرجان هذا العام يعقد في ظل الانتصار الذي حققه شعبنا في الأمم المتحدة، وعلى صعيد الأجواء الايجابية فيما يتعلق بالمصالحة، وفي ظل التوق الجماهيري الكبير في قطاع غزة للمشاركة في مهرجان انطلاق حركتنا المجيدة.

              واطلع أبو صلاح المجتمعين على ترتيبات عقد المهرجان في موعده والجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من اجل تنظيم المهرجان.

              واستعرض خطط واليات عمل إنجاح المهرجان الذي يقام تحت شعار "الدولة والانتصار"، حاثاً أبناء الحركة كل في موقعه، على بذلك الجهود لتذليل أي عقبات قد تعترض عمل المهرجان.

              من جانبه، قدم الدكتور سليمان مصبح أمين سر حركة "فتح" إقليم شرق خانيونس، خطط عمل الإقليم للمشاركة في المهرجان وخلايا العمل في الإقليم عبر المناطق والشعب.

              وقال انه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في الإقليم، داعياً الجميع إلى الالتزام بالنظام خلال المهرجان من اجل الظهور بمظهر يليق بالحركة وتاريخها العريق.

              تعليق


              • #8
                رد: هنية يوافق على إقامة مهرجان فتح في ساحة "السرايا

                لعله خير ربنا يصلح الحال

                تعليق

                يعمل...
                X