إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور.. سرايا القدس بـ"لواء غزة" تنظم مسيراً لزيارة ذوي الشهداء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور.. سرايا القدس بـ"لواء غزة" تنظم مسيراً لزيارة ذوي الشهداء



    نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بلواء غزة أمس الخميس مسيراً عسكرياً محمولاً لزيارة ذوي شهداء معركة السماء الزرقاء الجهادية.

    وانطلق المسير العسكري بإيعاز من قائد سرايا القدس بلواء غزة والذي تقدم المسير الجهادي. وتوجه المسير المحمول إلى منازل الشهداء ( رامز حرب – أيمن اسليم – محمد ياسين – محمد شملخ – محمد الشكوكاني) بالإضافة إلى عائلة الشهيد احمد الجعبري نائب القائد العام لكتائب القسام.

    ورفع مجاهدي سرايا القدس خلال المسير العسكري صور شهداء معركة السماء الزرقاء الجهادية، و رايات فلسطين وحركة الجهاد الإسلامي ورددوا شعارات وهتافات تؤكد تمسكهم وتشبثهم بنهج المقاومة.

    وتقدم مجاهدي "سرايا القدس" في عرض عسكري مهيب, مرتدين بزاتهم العسكرية و حاملين أسلحة رشاشة خفيفة ومتوسطة، وتجولوا في شوارع مدينة غزة ابتهاجاً بالانتصار العظيم الذي حققته المقاومة خلال معركة السماء الزرقاء.

    وجدد مجاهدي السرايا خلال زياراتهم العهد والبيعة على مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى النصر أو الشهادة، مؤكدين على أنهم سيحفظوا ارث الشهداء العظام ويواصلوا دربهم الذي خطوه بالدماء والاشلاء.

    وعبر ذوي الشهداء عن غامر سعادتهم وسرورهم لرؤية المجاهدين الأبطال، الذين يحملون أرواحهم على اكفهم ويدافعون بكل بسالة عن شرف الأمة جمعاء, ونثرت أمهات الشهداء الورود على المجاهدين معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالرجال الذين يدافعون بكل بسالة عن حياض الإسلام والعقيدة والجهاد.

    وقال "أبو عبيدة" أحد القادة الميدانيين لسرايا القدس لمراسل موقع الإعلام الحربي بلواء غزة "هذه الزيارات تأتي في إطار الوفاء لدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصةً في سبيل الله وفي سبيل الدفاع عن هذا الشعب المستضعف".

    وأضاف:" هذا المسير العسكري شحذ همم المجاهدين ورفع معنويات أبناء شعبنا، الذين كبروا وهللوا حينما شاهدوا هذه الجحافل تخرج مستنفرة في هذا اليوم المبارك الذي حققت فيه المقاومة انتصاراً عظيما في معركة السماء الزرقاء ".

    وشدد "أبو عبيدة" على أن مسيرة الجهاد والمقاومة ماضية بإذن الله لن يوقفها الحرب أو التهديد أو سياسية الاغتيالات أو الحصار , مشيراً الى أن المقاومة فرضت معادلات جديدة خلال جولة الصراع الأخيرة واستطاعت أن تنتصر بكل قوة وتفاجئ العدو".



































    التعديل الأخير تم بواسطة الاقصي فى القلوب; الساعة 30-11-2012, 04:16 PM.

  • #2
    رد: صور.. سرايا القدس بـ"لواء غزة" تنظم مسيراً لزيارة ذوي الشهداء





































    تعليق


    • #3
      رد: صور.. سرايا القدس بـ"لواء غزة" تنظم مسيراً لزيارة ذوي الشهداء

      رحم الله جميع الشهدااااااااااااااااااااااء

      تعليق


      • #4
        رد: صور.. سرايا القدس بـ"لواء غزة" تنظم مسيراً لزيارة ذوي الشهداء

        نتمنى لهم السلامة والامن
        ورحم الله الشهداء الابطال الذي كل واحد منهم يوزن امة كاملة من هذا العصر الظالم

        تعليق


        • #5
          رد: صور.. سرايا القدس بـ"لواء غزة" تنظم مسيراً لزيارة ذوي الشهداء

          حفظ الله مجاهدينا الابطال ورحم الله الشهداء وأسكنهم فسيح جناته

          تعليق

          يعمل...
          X