إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صواريخ الفجر والجراد..السرايا تواصل معركة السماء الزرقاء لليوم الـ3

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صواريخ الفجر والجراد..السرايا تواصل معركة السماء الزرقاء لليوم الـ3

    الإعلام الحربي – خاص

    واصلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الجمعة، لليوم الثالث على التوالي معركة "السماء الزرقاء" الجهادية، بدك العمق الصهيوني بصواريخ الفجر5 والجراد والـ107 والهاون والـC8K . مؤكدة أنه مازال في جعبتها المزيد من المفاجآت، وان "تل ابيب" ما هي إلا البداية.

    وكان قصف سرايا القدس لمدينة تل الربيع المحتلة "تل أبيب" أمس الجمعة بصاروخ من طراز "فجر5" أبرز ما يميز معركة "السماء الزرقاء"، الذي يعد لأول مرة تطلقه حركة الجهاد الإسلامي في تاريخ صراعها مع الكيان الصهيوني منذ انطلاق عملها الجهادي على ارض فلسطين، وسط العمق الصهيوني.

    وقالت سرايا القدس في بيان لها: "في تمام سـ6:35 من مساء الخميس تمكنت بفضل الله الوحدة الصاروخية التابعة لها من قصف مدينة تل الربيع المحتلة "تل أبيب" بصاروخ من طراز فجر 5 ، وقد سمع دوي انفجار كبير زلزل المدينة، وصفارات الإنذار دوت في كافة أنحائها، واعترف العدو بسقوط الصاروخ، وتسبب في انهيار شبكة الاتصالات اللاسلكية بمدينة تل الربيع "تل ابيب" بشكل كامل، وقام العدو بإغلاق مطار بن غوريون على إثرها، وهروب رئيس حكومة العدو المجرم "نتنياهو" إلى الملجأ أثناء تواجده بمقر قيادة جيش العدو بتل ابيب، بعد قصف سرايا القدس.


    لآ تقولوآ فِلسطينْ تنزفّ .. بل قولوآ : فِلسطينْ تتبرَع بـِالدمْ لإستعآدة كرآمة العرَب !!!

  • #2
    رد: صواريخ الفجر والجراد..السرايا تواصل معركة السماء الزرقاء لليوم الـ3

    حماكم الله يارجال فلسطين

    نسأل الله الصبر والثبات لرجال المقاومة


    لآ تقولوآ فِلسطينْ تنزفّ .. بل قولوآ : فِلسطينْ تتبرَع بـِالدمْ لإستعآدة كرآمة العرَب !!!

    تعليق

    يعمل...
    X