إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متابعة ساندى ليوم الاربعاء , 101 قتيل و6.5 مليون شخص بلا كهرباء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • متابعة ساندى ليوم الاربعاء , 101 قتيل و6.5 مليون شخص بلا كهرباء



    نيويورك/ وكالات / أعلنت السلطات الأمريكية، فجر الأربعاء، أن الإعصار "ساندي" حصد لغاية الآن 101 قتيل، منذ أن ضرب السواحل الشرقية للبلاد قبل ايام، بالإضافة الى التسبب بقطع الكهرباء عن 6.5 مليون شخص، في أحد أسوأ الأعاصير التي تمر بها الولايات المتحدة الأمريكية.

    وبين التقرير الصادر عن المعلومات الأولية عن حصيلة القتلى تشير إلى أن نيويورك تعتبر الأكثر تأثرا حيث وصل عدد القتلى فيها إلى 15 قتيلا، وستة قتلى في نيوجيرسي وثلاثة قتلى ببنسلفينيا وقتيلين في كل من ميريلاند وكونيتيكت وفيرجينيا، بالإضافة إلى قتيل في كل من كارولينا الشمالية وفيرجينيا الغربية.

    وأشار التقرير الى أن هذه الأرقام الأولية تضاف على محصلة الضحايا السابقة التي حصد فيها الإعصار ساندي أرواح 67 شخصا في جزر الكاريبي و51 آخرين في هاييتي.

  • #2
    آل الشيخ يحرم الدعاء على ضحايا "ساندي"


    أبوظبي - سكاي نيوز عربية
    حذر مفتي عام السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، من الدعاء على العموم عند وقوع الكوارث الطبيعية، مؤكدا أن مثل هذا الدعاء غير مشروع، وذلك تعليقا على تغريدات أطلقها عدد من مرتادي "تويتر" دعوا فيها على الولايات المتحدة الأميركية بالهلاك عقب تناقل الأخبار عن إعصار ساندي.

    ودعا المفتي في بيان الأربعاء "المسلمين إلى الاعتبار من مثل هذه الكوارث"، مشيرا إلى "أنه لا ينبغي الدعاء عليهم بالعموم وبينهم مسلمون كثر، لافتا إلى أن مثل هذا الدعاء ليس فيه مصلحة للمسلمين"، وفقا لما ذكرت "أسوشيتد برس".

    وانضم الشيخ سلمان العودة للمفتي، متصديا بالرد على المنادين بالدعاء على أميركا بإطلاق تغريدة جاء فيها: أسوق لهم حديث المصطفى لوثنيي مكة: بل أرجو أن يخرج من أصلابهم من يعبده.

    وكان الجدل حول الدعاء على أمريكا قد بدأ عندما أطلق أحدهم هتافا قال فيه: "اللهم اجعل ساندي كريح قوم عاد"، إذ تلقى مطلقه الكثير من التغريدات المستهجنة لتوجهه، من بينها ما أطلقه مغردون مصريون من عتب على المنادين بالدعاء على أمريكا، مشيرين إلى أن أول ضحايا الإعصار هي طالبة الدراسات العليا مي سعيد.

    تعليق


    • #3
      رد: آل الشيخ يحرم الدعاء على ضحايا "ساندي"

      كل شئ جايز يا شيخنا , لكن بصراحة مشايخ السعودية فتواهم بنحسها مسيسة !

      تعليق


      • #4
        رد: 101 قتيل و6.5 مليون شخص بلا كهرباء بسبب "ساندي"









        تعليق


        • #5
          رد: 101 قتيل و6.5 مليون شخص بلا كهرباء بسبب "ساندي"

          جزء من قوة الاعصار ساندى

          http://www.youtube.com/watch?v=szqZsAdGDI0

          تعليق

          يعمل...
          X