إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدراجات النارية تحصد أرواح 200 مواطن غزّي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدراجات النارية تحصد أرواح 200 مواطن غزّي


    غزة - معا - كشف مفتش تحقيقات الحوادث بشرطة المرور في الحكومة المقالة الرائد حقوقي فهد حرب عن تسبب حوادث الدراجات النارية الواقعة في قطاع غزة بوفاة قرابة 200 مواطن منذ نهاية عام 2007.

    وذكر الرائد حرب في تصريح وصل "معا" نسخة عنه أن حوادث الدراجات النارية تسببت خلال الأعوام الخمسة الماضية من 2007 – 2012 بوفاة العدد المذكور إضافة لوفاة 23 مواطناً فلسطينياً وإصابة 100 آخرين بجراح خطيرة منذ مطلع العام الجاري.

    وبدوره حذر من الآثار الخطيرة الناجمة عن ارتفاع نسبة حوادث الدراجات النارية في غزة، منوها إلى أن الأخيرة تسببت بوفاة وإصابة عشرات المواطنين معظمهم من فئة الشباب.

    ووصف الرائد حرب معظم الإصابات الناجمة عن حوادث السير بـ"الخطيرة"، مشيراً إلى تسبب تلك الحوادث بحالات بتر أعضاء لكثير من ضحاياها.

    وطالب وسائل الإعلام كافة بضرورة التعاون مع الجهات المختصة في إبراز دور الحملات التوعوية والمرورية للحد من الحوادث المتكررة بغزة، لافتا إلى تنفيذ الإدارة العامة للمرور في الشرطة المقالة بالتنسيق والتعاون الكامل مع وزارة النقل والمواصلات والجهات المختصة عدة حملات توعوية ومرورية منذ مطلع عام 2008.

    وعزا حرب سبب تلك الحملات لضبط كل دراجة نارية تسير في شوارع القطاع بصورة مخالفة دون أن يحمل راكبها أوراق ثبوتية ورخصة قيادة.
يعمل...
X