إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عـــاجــل :القناة الصهيونية السابعة :الجيش الاسرائيلي يستعد لعملية اجتياح مو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عـــاجــل :القناة الصهيونية السابعة :الجيش الاسرائيلي يستعد لعملية اجتياح مو

    عـــاجــل :القناة الصهيونية السابعة :الجيش الاسرائيلي يستعد لعملية اجتياح موسعة لـــ قطاع غزة يتم فيها تدمير كافة الانفاق والبني التحتية للفصائل المسلحة هناك !!

  • #2
    رد: عـــاجــل :القناة الصهيونية السابعة :الجيش الاسرائيلي يستعد لعملية اجتياح

    رام الله - دنيا الوطن
    ذكرت القناة السابعة الاسرائيلية نقلاً عن مصادر وصفتها بالوثيقة ان الجيش الاسرائيلي يستعد لتنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق ضد الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة , واكدت القناة ان اهداف العملية ستكون محاربة الفصائل الفلسطينية وتدمير الاسلحة وبشكل خاص النوعية منها التي دخلت مؤخراً من الانفاق , اضافة الى تدمير الانفاق واحتلال محور فيلاديلفي بشكل مؤقت .


    وكان عدد من المحللين السياسيين أكدوا ان الحرب على قطاع غزة تقترب كلما اقتربت الانتخابات الاسرائيليى , فقادة الاحتلال يتنافسون للفوز بمقاعد "الكنيست" لتشكيل حكومتهم على حساب الدم الفلسطيني .

    وفي سياق منفصل اجرى اسماعيل هنية رئيس الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة مباحثات هاتفية مع مدير المخابرات العامة في مصر حيث اكد ضرورة التدخل لوقف "العدوان" الاسرائيلي على قطاع غزة.

    وفي بيان له اليوم، قال مكتب هنية "هاتف اسماعيل هنية مدير المخابرات المصرية رأفت شحاتة حيث جرى استعراض للتصعيد الذي يتعرض له قطاع غزة واكد هنية فيه على ضرورة كبح جماح الاحتلال".

    واوضح البيان ان مدير المخابرات العامة المصرية اكد لهنية ان "مصر تقوم بدورها بهذا الصدد" في اشارة ضمنية لتثبيت التهدئة الميدانية الهشة.

    واستنكر هنية "الاعتداءات الاخيرة على قطاع غزة" في اشارة لسلسلة الغارات الجوية الاسرائيلية واستهداف ناشطين فلسطينيين ابرزهم القيادي البارز في الجماعات السلفية الجهادية في قطاع غزة هشام السعيدني.

    وتتهم حكومة غزة اسرائيل بتصعيد الموقف على حدود قطاع غزة، فيما تقول اسرائيل ان هجماتها تاتي ردا على اطلاق مقاتلين فلسطينيين صواريخ على اسرائيل انطلاقا من القطاع.

    تعليق

    يعمل...
    X