إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

    ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن الفيلم الذي كان وراء المظاهرات العنيفة المعادية للأميركيين الثلاثاء في مصر وليبيا، والتي أوقعت قتيلاً على الأقل في بنغازي، أخرجه وأنتجه "إسرائيلي" أميركي ووصف فيه الإسلام بأنه "سرطان".

    وقالت الصحيفة: "إن الفيلم "براءة المسلمين" أخرجه وأنتجه سام بازيل وهو إسرائيلي أميركي (54 عاما) ينحدر من جنوب كاليفورنيا ويدير شركات عقارية".

    وقال بازيل للصحيفة إن "الإسلام سرطان"، وأكد أنه هو الذي يقف وراء الفيلم، مشيراً إلى أنه جمع خمسة ملايين دولار من مائة يهودي لم يحدد هوياتهم لتمويل الفيلم، مضيفاً أنه عمل مع 60 ممثلاً وفريق من 45 شخصاً لإخراج الفيلم خلال ثلاثة أشهر العام الماضي في كاليفورنيا، قائلاً: "إنه فيلم سياسي وليس فيلما دينيا".

    وحصل الفيلم على دعم القس الأميركي المثير للجدل تيري جونز الذي أثار ضجة من خلال حرقه نسخا من المصحف الشريف في أبريل/ نيسان الماضي، وقال جونز في بيان عن الفيلم "إنه إنتاج أميركي لا يهدف إلى مهاجمة المسلمين ولكن إلى إظهار العقيدة المدمرة للإسلام"، حسب زعمه

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

  • #2
    رد: الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    قَصْدي المُؤَمَّلُ في جَهْري و إِسْرَاري...
    ومَطْلَبي مِن إلـهي الواحدِ الباري.شَهادةً في سبيلهِ خالِصَةً ، تَمْحُو ذُنُوبي وتُنْجِيني منَ النّارِ.إنَّ المعاصيَ رِجْسٌ لا يُطَهِّرُها إلّا الصَّوارِمُ في أَيْمانِ كُفّاري..وأَرْجُو بِذلكَ ثَوابَ الله ، وما عِنْدَهُ منَ النَّعيمِ المُقِيمِ في جنّاتِ عَدْنٍ في الفِرْدَوسِ الأعلى..فجنّتهم همُ الدُّنيا.وجنّتُنا نحنُ في الآخِرة..ولَنا منَ النّعيمِ ما لا عَيْنٌ رَأَتْ ، ولا أُذُنٌ سَمِعَتْ ،ولا خَطَــرَ على قَلْــبِ بَشَــرْ.

    تعليق


    • #3
      رد: الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

      الاساءات المتكررة لاسم النبى صلى الله عليه وسلم أحد أسبابها هو عدم توفر رد مزلزل على هذه الاساءات التى من شأنها أن تحجم هؤلاء الشرذمة فالمسلمين اليوم حالهم غير الحال وانتمائهم لدينهم ومبادئهم وقضايا المسلمين بدأ يأخذ الطابع الشكلى فقط فلماذا يلوم بعض العملاء أسود القاعدة الذين قتلوا السفير الأمريكى المجحوم بل ومع تكرار الاساءات للمقدسات الاسلامية ولاسم النبى وقتل المسلمين فى بورما ... أقول وكلى ثقة بأن لانرضى الدنية فى ديننا والاساءة لنبينا أنا من اليوم مع تفجير كل الكنائس المسيحية التى شاركت فى كتابة وانتاج هذا الفيلم ومن يقول غير ذلك فليراجع انتمائه لدينه ولنبيه صلى الله عليه وسلم

      تعليق


      • #4
        رد: الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

        عذراً يا مهجة القلوب يا ساكن الفؤاد.. رسول العالمين

        هُـمْ لَـن يَـ طولوا مِنْ مَقامِكَ شَعرَةً حَتّى تَطُولَ الذّرَةُ الأفلاكا
        واللهِ لَـن يَـ صِلوا إليّـكَ وَلـا إلـى ذَرّاتِ رَمـلٍ مِـنْ تُـرابِ خُـطـاكا

        تعليق


        • #5
          رد: الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

          تعليق


          • #6
            رد: الفيلم المسيء للرسول من انتاج صهيوني

            تبًّاً وتبًّاً لذُلٍّ .. أقامَ فينا المآتمْ
            فـ استأسدَ البَغلُ لَمّا .. خَبتْ رؤوسُ الضياغمْ
            وزمجرَ القردُ يَرمي .. رَسولنا بـ الشتائمْ
            ما عادَ في العيّشِ خَيّرٌ .. إن ألجمتنا البَهائِمْ

            تعليق

            يعمل...
            X