إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الظواهري: القاعدة حققت هدف تحريض الأمة الإسلامية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الظواهري: القاعدة حققت هدف تحريض الأمة الإسلامية

    أكد زعيم تنظيم «القاعدة» أيمن الظواهري في شريط مصور نشره موقع السحاب الإسلامي على الإنترنت ليل الاثنين – الثلثاء، عشية الذكرى الـ11 لاعتداءات أيلول (سبتمبر) 2001، مقتل الرجل الثاني في التنظيم أبو يحيى الليبي الذي أعلنت واشنطن مقتله في غارة شنتها طائرة أميركية بلا طيار على باكستان في حزيران (يونيو) الماضي.

    وقال الظواهري في الشريط ومدته 42 دقيقة: «أزف للأمة الإسلامية وللمجاهدين وللملا محمد عمر (زعيم حركة طالبان) نبأ استشهاد أسد ليبيا وضرغامها الداعية القائد فضيلة الشيخ حسن محمد قائد»، وهو اسم أبو يحيى الليبي.

    وأضاف أن الرجل الثاني سابقاً في التنظيم «ذهب إلى ربه، وصار قدوة للعلماء بفريضة الجهاد التي يزيد استشهاد شهدائنا رسالتها ويجعلها أكثر قبولاً وتجذراً». وحض المسلمين خصوصاً الليبيين على الثأر لمقتله.

    ولم يشر الظواهري في رسالته الـ 13 هذه السنة إلى اعتداءات 11 أيلول، لكنه اعتبر الولايات المتحدة «أكبر محتل لديار المسلمين وأكبر سارق لثرواتهم وأكبر داعم للطغاة في أوطانهم».

    ووصف الرئيس الأميركي باراك أوباما بأنه «كاذب جلبه صانعو السياسات في الولايات المتحدة باعتباره شخصاً أسمر البشرة ولد لأب مسلم لمحاولة خداع المسلمين». وأضاف: «ولد أوباما لأب مسلم، لكنه غير دينه مرتين فتحول من الإسلام إلى النصرانية ومن النصرانية إلى اليهودية حين صلى صلاة اليهود. أما دينه الحقيقي فهو حب السلطة والكرسي. وهو يحاول أن يخدع الأميركيين بزعم أنه سينتصر على القاعدة عبر قتل فلان وفلان، ويهرب من حقيقة أنه انهزم في العراق وأفغانستان ومصر وتونس وليبيا، ومن واقع أن القاعدة حققت مهمتها الأساسية وهي تحريض الأمة الإسلامية».

    وخلص إلى القول: «لنفترض أنه قتل مئة أو ألف عنصر من القاعدة؟ هل سيمنع ذلك هزيمة أميركا. ولنفترض أنه قتل كل مجاهدي القاعدة، فهل سيقيه ذلك من الهزيمة»؟

  • #2
    رد: الظواهري: القاعدة حققت هدف تحريض الأمة الإسلامية

    الاساءات المتكررة لاسم النبى صلى الله عليه وسلم أحد أسبابها هو عدم توفر رد مزلزل على هذه الاساءات التى من شأنها أن تحجم هؤلاء الشرذمة فالمسلمين اليوم حالهم غير الحال وانتمائهم لدينهم ومبادئهم وقضايا المسلمين بدأ يأخذ الطابع الشكلى فقط فلماذا يلوم بعض العملاء أسود القاعدة الذين قتلوا السفير الأمريكى المجحوم بل ومع تكرار الاساءات للمقدسات الاسلامية ولاسم النبى وقتل المسلمين فى بورما ... أقول وكلى ثقة بأن لانرضى الدنية فى ديننا والاساءة لنبينا أنا من اليوم مع تفجير كل الكنائس المسيحية التى شاركت فى كتابة وانتاج هذا الفيلم ومن يقول غير ذلك فليراجع انتمائه لدينه ولنبيه صلى الله عليه وسلم

    تعليق

    يعمل...
    X