إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصريح صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء اسماعيل هنيه ابو العبد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تصريح صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء اسماعيل هنيه ابو العبد







    تصريح صحفي
    صادر عن مكتب رئيس الوزراء


    بناءً على الدعوة الكريمة من فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور محمود أحمدي نجاد لأخيه دولة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل عبد السلام هنية لحضور قمة عدم الانحياز في طهران بتاريخ 30-31 من الشهر الجاري.
    فإننا ننقل تحيات دولة رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني لفخامة الرئيس محمود أحمد نجاد ونؤكد على العلاقات الأخوية معه.
    لقد تلقينا الدعوة لحضور مؤتمر قمة عدم الانحياز بكثير من التقدير والاحترام ورأينا في الدعوة التأكيد على موقف الجمهورية الإيرانية الداعم للقضية الفلسطينية والحكومة الشرعية والمقاومة الفلسطينية، وكنا عاقدين العزم على تلبية وحضور المؤتمر لما في ذلك من أثر على قضيتنا وشعبنا في هذا المحفل الدولي.
    ونظراً للتباينات في الساحة الفلسطينية وحرصاً منا على عدم تعميق الانقسام وحرصاً منا على أن لا تظهر الجمهورية الإيرانية نحو تعزيز الانقسام.
    بالنظر للتصريحات الملتبسة التي صدرت عن أكثر من مستوى بخصوص توجيه الدعوة فإننا نبلغ اعتذارنا لحضور المؤتمر، مع تأكيدنا وحرصنا الدائم على استمرار العلاقات بيننا وتطويرها بما يخدم مستقبل القضية الفلسطينية، واستثمار موقع الجمهورية الإسلامية إسلامياً ودولياً وإقليمياً لدعم صمود الشعب الفلسطيني وأي كلام صدر خلاف ذلك لا يعبر لا عن موقف الحكومة الشرعية ولا عن حركة حماس.
    مكتب رئيس الوزراء الفلسطيني- غزة

    كتائب الشهيد عزالدين القسام قادة الميدان

  • #2
    رد: تصريح صحفي صادر عن مكتب رئيس الوزراء اسماعيل هنيه ابو العبد

    ربي يوفقهم لكل خير

    لن أنسـآك مـآ حييت .J.

    تعليق

    يعمل...
    X