إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

    أكد المراقب العام لحركة "الاخوان المسلمين" في سوريا محمد رياض الشقفة أن "نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قيد الإقامة الجبرية"، مضيفاً: "لم نحاول التواصل معه، لأننا نعلم بأنه يخضع لرقابة مشددة، وهو لا يستطيع التحرك وإذا فعل ذلك لا شك أن حياته ستكون في خطر".

  • #2
    رد: نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

    الشقفة، وفي تصريح لصحيفة "الراي" الكويتية، رأى أن "انشقاق (رئيس الوزراء
    السوري رياض) حجاب عن النظام يؤكد الانهيار في هرم السلطة، خصوصاً أن مركز رئاسة الوزراء يأتي بعد رئاسة الجمهورية"، كاشفاً عن "نية المجلس الوطني السوري التواصل مع حجاب، لكن من المبكر الآن الحديث عن هذه المسألة قبل إنضاج الظروف الملائمة لأي اتصال"، ولافتاً إلى أن "هناك شخصيات كثيرة تحاول الانشقاق عن النظام، لكنها تخضع لرقابة أمنية مشددة".

    وكشف الشقفة عن لقائه مع العميد المنشق مناف طلاس خلال زيارته إلى تركيا، وقال إن :الرجل ليس لديه، كما يُقال، طموح للسلطة، إنما يريد إخراج البلاد من الأزمة التي تمر بها"، معتبراً أن "تشكيل الحكومة الانتقالية يتطلب توافق كل أطياف المعارضة السورية".
    التعديل الأخير تم بواسطة وادي بانشير; الساعة 09-08-2012, 05:59 PM.

    تعليق


    • #3
      رد: نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

      أشارت معلومات الـ”mtv” إلى أن “الوزير السابق ميشال سماحة، الذي تم توقيفه في وقت سابق اليوم، اعترف بالتخطيط لتفجيرات إرهابية في لبنان بطلب سوري”.

      كما أشارت قناة الـ”lbc” إلى أن “سماحة اعترف بالتحضير لعمليات إرهابية كانت ستنفذ خلال إفطارات في شمال لبنان”.

      تعليق


      • #4
        رد: نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

        أكد قائد "الجيش السوري الحر" العقيد رياض الاسعد أنه "لا توجد مفاوضات الآن بشأن الأسرى الإيرانيين بشكل مباشر مع الجانب الإيراني، ولكن هناك بعض الأفراد الذين يسعون لإطلاق سراحهم"، وقال: "لن نتفاوض إلا بعد الإنتهاء من التحقيقات الكاملة مع الأسرى لنحدد بعدها نوع المطالب والمفاوضات".

        تعليق


        • #5
          رد: نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

          الاسعد وفي تصريح لصحيفة "الراى" الكويتية
          ، لفت من جهة ثانية إلى أن "الجيش الحر في تقدم ميداني ونصر سريع"، لافتاً إلى "سيطرة الجيش الحر على 60 في المئة من المناطق السورية". وأضاف: "إننا نواجه نقصاً شديداً في المعدات، والمتوافر في أيدي الجنود هو سلاح فردي وقليل جداً، الأمر الذي قد يطيل المعركة".

          تعليق


          • #6
            رد: نائب الرئيس السوري فاروق الشرع قبد الاقامه الحبريه

            أين المؤيدين لبشار.... فاروق الشرع كان أقرب الناس لبشار وهاهو يفرض عليه الاقامة الجبرية اذا لاخير فيه لاقرب الناس له فهل من خير لديه للاخرين

            تعليق

            يعمل...
            X