إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرمة المساجد بين الوهم الحمساوي والتأصيل الشرعي ....بقلم الشيخ/شاكر الحيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حرمة المساجد بين الوهم الحمساوي والتأصيل الشرعي ....بقلم الشيخ/شاكر الحيران

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد:

    اللهم إِنَّكَ آتَيْتَ الأسطل وَمَلأهُ حكما وسلطانا رَبَّنَا ليصدوا عَن سَبِيلِكَ بإجرامهم رَبَّنَا فخذ على أيديهم وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ ، اللهم إنا مغلوبين فانتصر اللهم إنا مغلوبين فانتصر ، اللهم إنا مغلوبين فانتصر.

    طلع علينا الخوارج يحقنون الحقد في الجوامع ، ويصدرون الفتاوى من الصوامع ، ويعلنون الوهم للناس أن للمساجد التي يطلق منها الرصاص حرمة ، يصورون للأمة حرصهم على المساجد زوراً وكذباً ، واليوم ستعملون معي على نشر التأصيل الشرعي لحرمة المساجد ، وستتحملون أمانة هذه الثقافة الإسلامية لدحض المزاعم الخارجية التي يروجها أدعياء الإسلام – الخوارج – ليقتلوا ما شاءوا ولا يُقتَلوا .

    خرج الخوارج ليطنطنوا بمسجد الهداية والعباس ، ونسي المجرمون ما حدث من المساجد للناس ، وصدقهم كثير من الجهال لصمت العلماء عن قول الحق فاسمعوا مغفوراً لكم ما يقوله الإسلام لتهنأ قلوبكم حتى بدخول المسجد ودكه على من بداخله من الدمويين الذين يطلقون النار من قباب المساجد ونوافذه ، وأؤكد لتدكواها على من يطلقون النار من داخلها ، وعليكم أن لا تلتفتوا لما يسممون به عقيدتكم وذلك للأدلة الشرعية التي لا يستطيع الخوارج أن ينكروها وهي على النحو التالي:

    1- قصة ابن خطل ، أن النبي صلى الله عليه وسلم أمر بقتله فقتل وهو متعلق بأستار الكعبة (صحيح أبي داوود).، ففي هذا أن الكعبة لا تعيذ عاصيا ، والعاصي الذي لاذ بالكعبة أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتله ... لاحظوا ... الكعبة ... نعم الكعبة التي لو جمعت مساجد الدنيا في صعيد واحد ما وصلت لقدسيتها ... في ذلك دلالة صريحة على أن الأماكن المقدسة لا تمنع ملاحقة العصاة والمجرمين

    2- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لزوال الدنيا أهون على الله من قتل مؤمن بغير حق (صحيح الرترغيب والترهيب للألباني) . المسلم له حرمته عند الله، ومكانته بين المسلمين، فلا يحل لأحدٍ أن يَحُط من قدره، ولا يهينه بأي وجه من الوجوه، أو أن يفعل ما يكون سبباً في انتهاك حرمته ، فالدنيا بما فيها من مساجد والكعبة والمسجد النبوي والأقصى أقل حرمة من حرمة دم المسلم فإذا أُطلِق النار من المسجد فعليكم أن تدخلوا المسجد مدافعين عن حرمة هذا الدم المقدس غير مبالين لترويج هؤلاء الخوارج الذين توضئوا بدماء المسلمين من غير إلا ولا ذمة.

    3- نظر ابن عمر إلى الكعبة فقال: (ما أعظمك وما أشد حرمتك، واللهِ للمسلم أشد حرمة عند الله منك ) (رواه الترمذي) فها هو ابن عمر رضي الله عنه يقرر أن مشاهدته للكعبة وهي تهدم أهون عليه من أن يشاهد قطرات الدم من مسلم تنزف.

    4- ((لأن تهدم الكعبة حجرا حجرا أهون على الله من أن يراق دم امرئ مسلم )) . وفي رواية ((لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم)) . (رواه الترمذي والنسائي وحسنه الألباني). وفي هذا دلالة واضحة على غلاء حرمة دم المسلم وعلوها على حرمة الكعبة ومسجد الهداية وغيرهم ، فلا داعي للتستر خلف مآذن المساجد بحجة تأنيب الشارع على من لاحق المجرمين ممن يطلقون النار من خلف القباب والمآذن.

    5- إن الذي يستخدم المساجد منصات للهاون وإطلاق الرصاص هو مجرم يحرم تركه يصول ويجول في المسجد وذلك لسببين الأول: أنه أهان حرمة المسلم التي هي أعز عند الله من حرمة الكعبة وقد جهز رسول الله جيشاً بقيادة خالد بن الوليد رضي الله عنه انتقاما لمقتل رجل واحد الثاني: أنه أهان المسجد في استخدامه لغير العبادة كمن يستخدم المسجد لصنع الخمر أو الرقص ، وبناء على ذلك وجب عليكم أيها الجنود يا حماة الوطن أن تعملوا على إعادة القدسية لدم المسلم وإعادة القدسية لبيوت الله فأنتم أحق ببيوت الله من هؤلاء المجرمين المحتكرين للمساجد ممن يطلقون النار على الآمنين من داخلها.

    6- أيها الجنود متى علمتم أن مسجداً من المساجد يستخدم وكراً للأسلحة أو سجناً للمختطفين وتيقنتم من ذلك وجب عليكم مداهمته حفاظاً على أمن البلاد والعباد وإياكم من الاعتداء على مظلوم أو بريء حتى وإن كان منتمياً لحماس.



    أيها العباد: تأكدوا أن ما يحدث لا يمت للإسلام بصلة ، وعلماء السلطان في حماس يديرون المعركة للسيطرة السورية على فلسطين ... نعم لسيطرة هؤلاء العلويين الكفرة على فلسطين من أجل إرضاء المرجعيات المعصومة من الذنوب والمفضلة على ملائكة الله في إيران ، هنيئاً للشهداء .. ، طوبى لمن قتلتيهم يا حماس .. خير قتيل تحت أديم السماء من قتلتيه يا حماس ، شر قتيل تحت أديم السماء قتلاك يا حماس ، يا كلاب أهل النار كفوا .

    اللهم إِنَّكَ آتَيْتَ الأسطل وَمَلأهُ حكما وسلطانا رَبَّنَا ليصدوا عَن سَبِيلِكَ بإجرامهم رَبَّنَا فخذ على أيديهم وَاشْدُدْ عَلَى قُلُوبِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُواْ حَتَّى يَرَوُاْ الْعَذَابَ الأَلِيمَ ، اللهم إنا مغلوبين فانتصر اللهم إنا مغلوبين فانتصر ، اللهم إنا مغلوبين فانتصر.



    اللهم سخر من أمتك من يقطع رأس الأسطل55:5

    اللهم سخر من أمتك من يقطع رأس أبو راس55:5

    اللهم سخر من أمتك من يقطع رأس البردويل55:5

    اللهم سخر من أمتك من يقطع رأس المصري55:5

    والحمد لله رب العالمين وحسبنا الله رب العالمين11:11



    2007-06-13
يعمل...
X