إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رزقة: غزة مفتوحة أمام لاجئينا بسوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رزقة: غزة مفتوحة أمام لاجئينا بسوريا

    قال يوسف رزقه مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية للشؤون السياسية، إن أبواب قطاع غزة مفتوحة أمام اللاجئين الفلسطينيين الفارين من المخيمات في سوريا، بعد المجازر التي ارتكبت بحقهم خلال الأسبوع الماضي.

    وقال رزقه لـ" الشرق" إن الحكومة الفلسطينية بغزة ستقف إلى جانب اللاجئين حال عودتهم لغزة كما فعلت مع العائدين من ليبيا إبان الثورة الليبية، مؤكداً أن حكومته ستبذل كل ما في وسعها لتوفير حياة كريمة لهم.

    وكشف رزقه عن اتصالات تجريها الحكومة الفلسطينية مع أطراف سورية لوقف الهجوم الذي تتعرض له مخيمات اللاجئين الفلسطينيين هناك، داعيا كافة الأطراف بسوريا إلى عدم زج المخيمات الفلسطينية في الصراع الدائر على اعتبار أنه شأن سوري داخلي .

    وقالت مصادر فلسطينية في مخيم اليرموك لـ" الشرق" أن حالة من الغضب الشديد تسود المخيم بعد أن تأكد أن القصف الذي تسبب في المجزرة الأخيرة كان مصدره جيش النظام السوري.

    وكشفت المصادر التي فضلت عدم الكشف عن اسمها عن خروج مظاهرات ليلية يومي الخميس والجمعة الماضيين جابت المخيم تطالب بالقصاص من أحمد جبريل أمين عام الجبهة الشعبية القيادة العامة، باعتباره متعاون مع نظام الأسد في قتل السوريين والفلسطينيين.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

  • #2
    رد: رزقة: غزة مفتوحة أمام لاجئينا بسوريا

    فش عنا أي مشكلة لكن بعينكو الله سكنونا في البحر!.

    تركت فيكم حروفاَ، أعيدوا بها رسم الحكاية، ولا تذكروني

    تعليق

    يعمل...
    X