إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجيش الحر يحشد 30 ألفا لمهاجمة دمشق ويستخدم الدبابات لأول مرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجيش الحر يحشد 30 ألفا لمهاجمة دمشق ويستخدم الدبابات لأول مرة

    تحدثت أنباء عن حشد الجيش السوري الحر لأكثرمن ثلاثين ألفا من عناصره مدعمين بالأسلحة لشن هجوم على مفاصل النظام السوري في العاصمة السورية دمشق والتي شهدت إضرابا عاما أمس وأول أمس ضد جرائمه بحق الشعب السوري، يتزامن ذلك مع استمرار الانشقاقات الضخمة في صفوفه وتحديدا في قلبه الممثل بالحرس الجمهوري وأفيد عن انشقاقات ضخمة في القصير وحلب وحمص وغيرها، بالإضافة إلى استخدام الجيش الحر لأول مرة الدبابات في حربه ضد القوات الأسدية حيث انشقت عدة دبابات في حمص وريفه وكذلك شوهدت دبابات بحوزة الجيش الحر في ريف إدلب وكذلك عدد من الدبابات في دير الزور وهو ما يقلق النظام السوري .
    وقالت مصادر الجيش الحر إنها تتوقع انهيارا للنظام السوري في رمضان وأضافت تلك المصادر إن المناورات السورية العسكرية تشير إلى أن الأسد يشعر بأنه أقرب من أي وقت مضى بإنهيار نظامه الداخلي! واسرائيل سوف تعاني من سقوطه!
    وبث ناشطون صورا على مواقع للثورة السورية، تظهر خروج مظاهرات في أحياء كفرسوسة، والميدان وبرزة والقابون وحرستا ويلدا والسيدة زينب، ومناطق أخرى. جدد خلالها المحتجون دعواتهم التجار للاضراب واغلاق محالهم التجارية، تنديداً بما أسموها جرائم النظام بحق الشعب السوري، وهتفوا أيضاً بالحرية وللمناطق المنكوبة، ونادوا باسقاط نظام الأسد، وبتسليح الجيش السوري الحر.
يعمل...
X