إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هـــــنــــا المتابعة للأحداث وما يجري في سوريـــــا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هـــــنــــا المتابعة للأحداث وما يجري في سوريـــــا


    معارك طاحنه تدور بين الجيش السوري الحر وبين جيش ####### بشار ال##### في قلب العاصمه دمشق .
    اخسئوا يا من تعتقدون ان قوه وقدره ########### فوق قوه وقدره الله خبتم وخاب مسعاكم . ( ان الله يدافع عن الذين امنوا) وليس عن الذين اشركوا



    الله أكبر

    الله أكبر

    الإيمان في الشام

    هؤلاء هم رجال الشام خير الأمة

    أحفاد عز الدين القسام

    ابطال الجيش السوري الحر

    اضرب يا جيش الأحرار

    حرر هالدار

    من وغد مكار

    واكتب ع جبين الشمس بدمك اعظم انتصار

  • #2
    رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

    أخبار كاذبة وليس لها مصدر صحيح

    النصر لسوريا الدكتوربشار

    ..كَن سعَيدٍاً
    فرَغدُ العيِش يبَدأ بٍـ آبتسًآمهَ ||~

    تعليق


    • #3
      رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام


      اعتبر المؤرخ والمفكر الفرنسي الشهير اوليفيه روا أن المسألة بين الرئيس الأسد وعدد من زعماء العالم بات ثأراً شخصياً لكسر كبرياء الأسد
      اوليفيه روا الذي يُعتبر من أكبر المؤرخين المعاصرين للنزاعات في العالم الإسلامي قال في مقابلة القناة الفرنسية الثانية: أنا على وشك أن اشهد أول انتصار لزعيم عربي وهو الأسد على زعماء القرار في العالم، فبادره المذيع الذي كان يحاوره: أليست هذه مبالغة ونحن نرى عد الضحايا يتزايد؟، فأجاب روا: أنا شاهد على حدث ولست أقيم من هو على حق أو على خطأ، أين المبالغة في كلامي عندما يجتمع مجلس الأمن ويقر الحرب على أفغانستان بساعتان ونصف ويفشل بإقرار قرار ضد الأسد منذ شهور وهو منعقد منذ أسبوع بدعم من العرب ولم يستطع أن يتخذ قرار المواجهة المباشرة مع الأسد بل يتحايل ليخفف وطأة القرار على أمل أن يخرج بشيء يعيد لهذه الدول هيبتها بعد التحدي الصريح والعلني للأسد.

      فسأله المذيع: لماذا تتكلم عن مواجهة الأسد ولا تقول مواجهة سورية، أجاب اوليفيه: يا سيدي الآن بات الموضوع ثأر شخصي من زعماء الدول العربية وزعماء العالم لكسر كبرياء الأسد وأنا أسألهم إذا كان الأسد فعلاً ضعيف وكما صرح مراراً اوباما وبيريز أيضاً انه سيسقط قريباً بل في أسبوعين وقد مضى شهور، ولماذا عندما يسألوا عن التدخل العسكري يسارعوا إلى القول لا إمكانية لضرب سورية لماذا هل بسبب عدم توفر الوقود في طائرات النيتو أم أنهم يدركون فعلاً أن الأسد أضاف تقنية جديدة لسياسة أبيه حافظ الأسد،

      كان الأسد الأب قاسي الملامح والردود وهدوءه يخرجك عن صوابك والأسد الابن يستوعبك عندما تخرج عن صوابك بملامح وجهه المريحة مع احتفاظه بكل صفات والده من القسوة والقوة، وأضاف أنا أقول لك سيدي، الأسد يملك أوراق كثيرة بيده تجعلهم يبتعدون عنه عندما يقتربون أكثر مما هو يريد، وهذه قوة برأيي وليست ضعف، لم تصمد دولة عربية بتاريخها كل هذا الوقت عندما يقرر الغرب القضاء عليها كما صمدت سوريا وأقول سوريا الآن لأن أهم ورقة يلوح بها الأسد اليوم تأييد غالبية الشعب لهوهو دان لهم بذلك في خطابه الأخير، الآن سيدي بات العالم وحتى سكان القطب المتجمد يعرف بشار الأسد، وعندما يتساءلون من سيسقط ولماذا لم يسقط يتحول في هذا الوقت إلى الشخصية الأكثر انتشاراً في أفكار الناس وهذه ميزة للأقوياء.


      ..كَن سعَيدٍاً
      فرَغدُ العيِش يبَدأ بٍـ آبتسًآمهَ ||~

      تعليق


      • #4
        رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام






        الدليل القاطع الذي يؤكد تورط الإخوان المسلمين في اختطاف وإعدام المجندين الفلسطينيين في سوريا

        فحص"شاسية" الميكروباص المستخدم في تفجير حاجز "إيكاردا" يوم أمس في حلب أثبت أنها للباص نفسه الذي كان يستقله المجندون الفلسطينيون عند اختطافهم..والسائق هو نفسه!

        حصلت "الحقيقة" على المعلومات والأدلة القطعية التي تؤكد تورط مسلحي "الأخوان المسلمين" ، الذين يشرف عليهم فاروق طيفور، نائب رئيس"المجلس الوطني السوري"، في اختطاف العسكريين المجندين الفلسطينيين) من جيش التحرير الفلسطيني) بتاريخ 28 من الشهر الماضي وإعدامهم بعد أسبوعين على اختطافهم.
        وكانت المعلومات في حينه أشارت إلى أن المختطفين الشهداء هم 14 عسكريا ، إلا أنه تبين رسميا بعد أن نشر "جيش التحرير الفلسطيني" قائمة بأسمائهم قبل يومين أنهم 17 مجندا بالإضافة إلى سائق الباص المدني ( وهو فلسطيني أيضا من مخيم النيرب ، يدعى أحمد أسعد عز). علما بأن عدد جثث الشهداء الذين عثر عليهم هو 14 فقط ، وقد اعتبر ثلاثة آخرون بمثابة "مفقودين"(مخطوفين).
        ما حصل يوم أمس الجمعة عند إقدام عصابات "الجيش الحر" من " كتائب أحرار الشام" و "لواء صقور الشام" على تفجير حاجز "إيكاردا" على طريق حلب ـ دمشق ، كشف المستور وفضح هوية القتلة . فقد تبين ـ طبقا لمعلومات قطعية حصلت عليها"الحقيقة" هذه الليلة من حلب أن السيارة (الميكرو باص) التي استخدمت في تفجير الحاجز يوم أمس هي "الميكروباص" نفسه الذي كان يستقله الفلسطينيون الشهداء عند اختطافهم. وأكد مصدر تقني في مديرية النقل في حلب لـ"الحقيقة" أن الفحص الذي أجري عصر أمس على "شاسيه" الميكروباص الذي استخدم في التفجير أظهر أن رقمها هو رقم "شاسية" الميكرو باص العائد للاجيء الفلسطيني الشهيد "أحمد أسعد عز" . وهو متعاقد مع مجندي "جيش التحرير الفلسطيني" الذين يؤدون خدمة العلم في معسكر تدريب مصياف، حيث يقوم بنقلهم عصر كل يوم خميس من مصياف إلى مخيم النيرب لقضاء عطلتهم الأسبوعية ، وإعادتهم إلى مصياف عصر يوم السبت. والمخطوف الشهيد متزوج ولديه ستة أولاد، ومصدر رزقهم الوحيد هو "الميكروباص"!
        وطبقا لمصادر"الحقيقة" في حلب، فإن مجرمي "الجيش الحر" عمدوا إلى تفخيخ الباص ووضع جهاز تفجير عن بعد في الحشوة المتفجرة ، ثم ربط السائق المختطف على مقعده وإرغامه على السير باتجاه الحاجز ، بينما كانت دراجة عادية للمجرمين تتبع الباص. لكن ، وقبل وصول الباص إلى الحاجز بحوالي مئتي متر ، أقدم السائق الشهيد ، مدفوعا بإحساس وطني ونكران ذات عزّ نظيرهما ، إلى فرملة الباص وإعطاء إشارات لعناصر الحاجز بالضوء و "الزمور" لكي ينتبهوا . وهذا ما حصل ، حيث أخذوا احتياطاتهم فورا بعدما فهموا الإشارة، ما دفع راكب الدراجة الذي يقود العملية الإجرامية إلى تفجير الباص بجهاز التحكم. وتبين لاحقا من إفادات عناصر الحاجز أنهم فهموا إشارته ، فقد نجوا جميعهم ولم يصبهم أذى، بخلاف الأكاذيب التي وردت في البيان الصادر عن "كتائب أحرار الشام" الذي ادعى أن جميع عناصر الحاجز قد قتلوا!
        وجاء في معلومات لاحقة ، إنه كان في الباص ، فضلا عن السائق الشهيد أحمد أسعد عز ، الذي تفحمت جثته باستثناء يده التي دل تحليل بصمة إبهامها على هويته ، جثة أخرى متفحمة يجري الآن تحليل حمض"دي إن إي" الخاص بها في مشفى حلب العسكري. ومن المعتقد أنها لواحد من العسكريين الثلاثة المخطوفين. كما وأظهرت التحقيقات أن السائق الشهيد وصاحب الجثة الأخرى المتفحمة كانا مقيدين إلى مقعديهما بحبال معدنية(كابلات)! وسيجري اليوم تشييع الشهيد الشهم والبطل "أحمد أسعد عزّ" في مخيم النيرب بحلب عقب صلاة الظهر.
        وكانت عصابات "الجيش الحر" تبنت مساء أمس عملية حاجز" إيكاردا" في شريط مصور للعملية (منشور جانبا). وقال الشريط إن العملية كانت مشتركة ما بين " لواء صقور الشام" ( وهو ما كانت كشفت عنه"الحقيقة" الأاسبوع الماضي) و "كتائب أحرار الشام" (التابعة لـ"جبهة النصرة"). وهذا هو الخطأ الوحيد الذي ورد في تقرير"الحقيقة"، إذ كنا أشرنا إلى أن العملية مشتركة ما بين "صقور الشام" و "لواء الأمة" الليبي الذي يقوده المهدي حاراتي . ويلاحظ من البيان الذي نشر على الموقع الرسمي لـ"لواء صقور الشام" (منشور أدناه) اعترافهم بأنهم فجروا الباص بجهاز تحكم عن بعد! وكان ملاحظا في الشريط أن هناك دراجتين عاديتين تعودين مسرعتين (هاربتين) من المنطقة التي وقع فيها تفجير الحاجز. كما ويلاحظ من الشريط أن المجموعة المسلحة التي شاركت في عملية التفجير الفاشلة باسم "كتائب أحرار الشام"، هي مجموعتها المسماة "كتيبة سعد بن زيد في ريف إدلب"، إي في المنطقة التي كان العسكريون الفلسطينيون مختطفين فيها!
        ما يكشفه الشريط ، والذي لا يقل خطورة، هو أن الأخوان المسلمين (ممثلين بـ"لواء صقور الشام") يتعاونون مع مسلحي "جبهة النصرة" ، أي عمليا مع تنظيم "القاعدة"!؟

        ..كَن سعَيدٍاً
        فرَغدُ العيِش يبَدأ بٍـ آبتسًآمهَ ||~

        تعليق


        • #5
          رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

          سيبقوا شوكة في حلوقكم


          ..كَن سعَيدٍاً
          فرَغدُ العيِش يبَدأ بٍـ آبتسًآمهَ ||~

          تعليق


          • #6
            رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

            رغم أنوفكم لن تسقط سوريا الأسد

            ..كَن سعَيدٍاً
            فرَغدُ العيِش يبَدأ بٍـ آبتسًآمهَ ||~

            تعليق


            • #7
              رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

              الاسد باقي باقي باقي ان شاء الله تعالى

              ولن يسقط نظام الاسد باذنه تعالى
              هيهات منا الذلة *** هيهات منا الذلة ...
              القتل لنا عادة *** وكرامتنا من الله الشهادة ...

              تعليق


              • #8
                رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                المشاركة الأصلية بواسطة أسد الله الغالب مشاهدة المشاركة
                الاسد باقي باقي باقي ان شاء الله تعالى

                ولن يسقط نظام الاسد باذنه تعالى


                كان مشعوذو ليبيا يقولون هكذا القذافي باق باق باق
                ولكن لا القذافي بقي ولا هم
                وان شاء الله لن يبق الكافر الارنب ولا شيعته الذين سيتخلوا عنه ويخذلوه كما خذلوا سيدنا الحسين واخيه وابيه رضي الله عنهم لان الشيعه معروفين بخياناتهم وعمالتهم لليهود والنصاري على مر العصور والازمان

                تعليق


                • #9
                  رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                  مبارك اخى ابو خالد

                  بشائر النصر تلوح بالافق

                  انااعد ايتام الشيعة بان العيد القادم سيأتى عليكم بدون بشار

                  الله اكبر ولله الحمد سلمت اياديكم يا ابطال السنة يا احفاد خالد وعمر والمثنى

                  اسحقوهم وليروا منكم غلظة لا ترحموهم ولا تأخذكم بهم رأفة

                  اسفكوا دمائهم فلم تبقى لها حرمة .!

                  انهم قوم عثوا فى الارض بغيا

                  اقتربت النهاية يا ملالى طهران واقترب الحسم

                  وان غدا لناظره لقريب ..!


                  وداعا رئيس اركان المقاومة فى فلسطين

                  تعليق


                  • #10
                    رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                    بارك الله فيك اخي ابو مسلمه فنصر الله على الشرك والمشركين ات ات لا محاله لان الله مستحيل والف مستحيل ان يخلف وعده
                    فنصر الله للمسلمين على أعدائهم من الكفار المحاربين لهم وعدُ حقٍّ ، وقولُ صدقٍ ، فقد وعد الله تعالى به المؤمنين ، وأخبرهم أنه قريب ، وإنما يؤخره تعالى لحكَم جليلة ، ومن كان قوي الإيمان ، صادق اليقين فسيعلم أن ذلك يكون قريباً كما أخبر به الرب تعالى .
                    قال الله تعالى : ( أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ ) البقرة/ 214 .
                    قال الإمام ابن جرير الطبري رحمه الله :
                    " فمعنى الكلام : أم حسبتم أنكم أيها المؤمنون بالله ورسله تدخلون الجنة ولم يصبكم مثلُ ما أصاب مَن قبلكم مِن أتباع الأنبياء والرسل من الشدائد والمحن والاختبار ، فتُبتلوا بما ابتُلوا واختبروا به من " البأساء " ، وهو شدة الحاجة والفاقة ، " والضراء " ، وهي العلل والأوصاب ، ولم تزلزلوا زلزالهم ، يعني : ولم يصبهم من أعدائهم من الخوف والرعب شدة وجهدٌ ، حتى يستبطئ القومُ نصرَ الله إياهم ، فيقولون : متى الله ناصرنا ؟ ثم أخبرهم الله أن نصره منهم قريبٌ ، وأنه مُعليهم على عدوِّهم ، ومظهرهم عليه ، فنجَّز لهم ما وعدهم ، وأعلى كلمتهم ، وأطفأ نار حرب الذين كفروا "

                    تعليق


                    • #11
                      رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                      الاسد ذال ذال

                      تعليق


                      • #12
                        رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                        لا حول ولا قوة الا بالله ... اخواني لن ينفعكم لا بشار .. ولا الجيش الحر .. كلاهما لا يقاتل لاعادة شرع الله .. انها الفتنة .. انها الفتنة .. التزموا الصمت .. ولا تدافعوا الا على الحق .. عليكم بكتاب الله وسنة نبيه ففيها الحق

                        تعليق


                        • #13
                          رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                          انا ملاحظ ابناء حماس بتعمدوا نشر هيك اخبار مجكرة فى ابناء الجهاد الاسلامى ناسينين انو احنا ابناء اسلام واحد ابناء وطن واحد الله يهديهم واداعو الله ان يهدي ابناء حماس
                          ((فلسطين قلب العرب وقلب المسلمين ومركز الصراع الكونى اليوم بين تمام الحق وتمام الباطل))

                          تعليق


                          • #14
                            رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                            المشاركة الأصلية بواسطة حروف الموت مشاهدة المشاركة
                            انا ملاحظ ابناء حماس بتعمدوا نشر هيك اخبار مجكرة فى ابناء الجهاد الاسلامى ناسينين انو احنا ابناء اسلام واحد ابناء وطن واحد الله يهديهم واداعو الله ان يهدي ابناء حماس


                            اخي حروف الموت السلام عليكم ورحمه الله
                            نعم نحن ابناء وطن واحد ودين واحد ونحن ابناء الحماس والجهاد ابناء دين واحد وعقيده واحده ووطن واحد فكيف لابناء الدين والعقيده ان يسيئوا لبعضهم البعض . فكلامك صحيح ولكنك اسئت الظن قليلا
                            فنحن نتعمد نشر هيك اخبار كما ذكرت بصوره متعمده نعم ، ولكن اقسم لك انه ليس جكر في اخواننا واحبتنا ابناء الجهاد ولكن جكر ونكايه في الشيعه الكفار ابناء المتعه واحفاد ابن سبا اليهودي الذين يتسترون بالجهاد الاسلامي ويدعون انهم ابناء الجهاد الاسلامي زورا وبهتانا ، وقد اسائوا للجهاد للاسف الشديد حتى ان العديد من الشباب اصبح يعتقد ان حركه الجهاد هي حركه شيعيه لانها اصبحت تربه خصبه للانتشار الشيعي الشركي للاسف الشديد .
                            فتاكد اخي الكريم اننا وابناء الجهاد ابناء عقيده واحده . اما نحن والشيعه الكفار ففرق شاسع فالكفر والايمان لا يلتقيان

                            تعليق


                            • #15
                              رد: الله اكبر .. الله اكبر .. اقترب تحرير ارض الشام من الغزاه اللئام

                              حبيبنا انت يا ابو مثلمة
                              سننتظر العيد القادم على أحر من الجمر
                              وإن كنا وقتها من الأحياء سنذكرك ببشارتك الحلوة هذي
                              بس نفسي أفهم انت ليش قاعد بتكلم في حالك .. مرة ابو مثلمة ومرة أبو خالد
                              طيب ريح حالك من عناء الكتابة بمعرفين وادخل بمعرف واحد
                              يا شيخ روح خيبة تخيبك

                              تعليق

                              يعمل...
                              X