إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"الطاقة" تعلن جدول الكهرباء خلال رمضان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "الطاقة" تعلن جدول الكهرباء خلال رمضان

    أعلنت سلطة الطاقة والموارد الطبيعية في غزة, عن جدول الكهرباء الذي من المقرر العمل به في محافظات القطاع خلال شهر رمضان, المتوقع انطلاقه -حسب المرصد الإسلامي العالمي- السبت المقبل.
    وقال أحمد أبو العمرين مدير مركز المعلومات في تصريح لفضائية "الأقصى" مساء الاثنين, إن جدول الكهرباء المعمول به قبل بداية رمضان سيتمر على ما هو عليه, مع تغير مواعيد قطع التيار ووصله.
    وأوضح أن ساعات القطع ستتغير بدلاً من الساعة العاشرة ليلاً والسادسة صباحاً إلى الحادية عشر ليلاً والسابعة صباحاً والثالثة مساءً, مع ثبات مدة القطع المتعارف عليها والتي تبلغ 8 ساعات.
    وأكد أبو العمرين أنه في حال تحققت الوعود المصرية بزيادة كمية الوقود الداخل إلى قطاع غزة, سيتغير الجدول إلى الأفضل بناءً على ما يصل لتشغيل محطات توليد الكهرباء, دون تخزين أية كمية.
    وأشار إلى أن سلطة الطاقة ناشدت –خلال رمضان الماضي- المواطنين بعدم تشغيل الاجهزة الكهربائية أثناء فترتي السحور والفطور, والاقتصار فقط على الاضاءة؛ لضمان تشغيل التيار الكهربائي بشكل متواصل.
    وجدد مدير مركز المعلومات بسلطة الطاقة والموارد البشرية, مناشدته للمواطنين بالالتزام بدعوة سلطة الطاقة, مؤكداً تحسن جدول الكهرباء في جميع المناطق, إذا ما تم الالتزام بترشيد الاستهلاك.
    من الجدير ذكره, ان قطاع غزة يعاني ازمة خانقة على صعيد التيار الكهربائي منذ استهداف محطة التوليد قبل ما يقرب 6 أعوام ونفاد كميات الوقود المشغلة لها, ويأتي رمضان في ظل اشتداد الحر واستمرار انقطاع التيار.

  • #2
    رد: "الطاقة" تعلن جدول الكهرباء خلال رمضان

    الله يعطيهم العافية ، بتعبوا والله ههههههههه

    تعليق


    • #3
      رد: "الطاقة" تعلن جدول الكهرباء خلال رمضان


      من أصعب الاحوال حالنا ,,, حمدا لله عز وجل

      تعليق


      • #4
        رد: "الطاقة" تعلن جدول الكهرباء خلال رمضان

        والله ما عارف ليش عايش هذا الى اليوم

        تعليق

        يعمل...
        X