إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حقيقة ألان جونستون تثير التساؤلات حول المطالبين بإطلاقه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حقيقة ألان جونستون تثير التساؤلات حول المطالبين بإطلاقه




    حقيقة ألان جونستون
    تثير التساؤلات حول المطالبين بإطلاقه


    كثر المتحدثون بشأن ضرورة إطلاق الصحفي البريطاني ألان جونستون دون معرفة الجرائم التي ارتكبها بحق الشعب الفلسطيني ومساعدته للعدو من خلال تبنيه لرؤية الجيش الصهيوني في كتاباته الصحفية، وتبريره لأعمال القتل والإجرام الصهيوني الذي طال الشعب الفلسطيني المسلم ولم يتوقف عند مواجهة المجاهدين منهم بل أصاب القاعدين المتخلفين عن الجهاد أيضا.
    وإن كنا نعلم ونفهم السبب للمطالبة بإطلاق سراح هذا الصحفي السافل الحربي الذي يدفع المنتفعين من الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية المعادين لدين الله الساعين إلى نشر الديموقراطية على أشلاء قتلانا ونزف جراحات جرحانا وعلى أنقاض منازلنا وفوق أراضينا المحروقة وأشجارها المقتلعة؛ إلا أننا تحيرنا إزاء معرفة السبب الحقيقي لاندفاع حركة حماس وكتائب القسام إلى صف هؤلاء المأجورين والدعوة لإطلاق سراحه إذا ما تذكرنا أن الصحفيين الفلسطينيين الحمساويين : سليمان العشي ومحمد عبده وعصام الجوجو على سبيل المثال قتلوا شر قتلة على أيدي عملاء الاحتلال المرتدين الفتحاويين الذين شملهم عفو حركة حماس تقربا وتوددا للمجرمين الفتحاويين، واكتفت ببيان استنكار وشجب.
    كما أننا نعلم أن المهندس سليم صبرة من سكان مدينة غزة اختطف لأكثر من عام لدى عائلة أبو خوصة ولم تتحرك حماس للإفراج عنه ولم تلوح باستخدام القوة ضد هذه العائلة _مع احترامنا لكرامة الأفاضل من عائلات غزة_ وهنا تثار علامات استفهام عريضة حول الذين يطالبون بإطلاق سراح الصحفي البريطاني ألان جونستون رغم تورطه في مظاهرة العدو الصهيوني على المسلمين الفلسطينيين وتبريره لجرائمهم.
    ويتجاهل هؤلاء أصحاب القلوب القاسية المعاناة المريرة التي يلاقيها أسرى المسلمين في سجون بريطانيا التي زرعت النبت الخبيث دولة إسرائيل في أحشاء الأمة الإسلامية ، ويصمون أذانهم عن بكاء أطفالهم ولا يعبأون بآلام زوجاتهم وأمهاتهم وبناتهم، وتعمى أبصارهم عن سياط الجلادين البريطانيين التي تلهب ظهورهم في الصباح وفي المساء، فضلا عن كون أحد الأسرى المطلوب الإفراج عنهم مقابل النصراني جونستون هو أحد الرعايا الفلسطينيين المعتقلين في بريطانيا الشيخ أبو قتادة عمر أبو عمر.
    وهنا يبرز التساؤل ما الذي يضر حركة حماس في أن تكون وسيطا بين جيش الإسلام وحكومة بريطانيا لإطلاق سراح أسرى المسلمين من سجون بريطانيا الصليبية؟؟ ولماذا تشعر بمعاناة الكافر ألان جونستون ولا تكترث بالفلسطينيين فضلا عن الاكتراث بالمسلمين المأسورين في سجون الظلم على مستوى العالم بأسره.

    تعرف على ألان جونستون

    هذا أحد تقارير البي بي سي يزور الحقائق ليسهل مهمة الجيش الصهيوني في قتل المسلمين القاعدين عن الجهاد وفي هذا مظاهرة واضحة لليهود على المسلمين والكلام للكافر الحربي النصراني آلان جونستون .
    قال الله تعالى : إنما ينهاكم الله عن الذين قاتلوكم في الدين وأخرجوكم من دياركم وظاهروا على إخراجكم أن تولوهم ومن يتولهم فأولئك هم الظالمون .
    وفي الحقيقة يجوز أسره وكما قال أبو عمر السيف رحمه الله في أحد رسائله التي تفصل أحكام الأسرى : من جاز أسره جالز خطفه.


    ملاحظة:

    ألان جونستون يتبنى بيان الجيش الإسرائيلي في عملية القتل الإجراميةلأبرياء من أبناء شعبنا وهو كاذب لأن المقتولين لم يكونوا يتدربون ولم يكونوا منالمجاهدين بل كانوا من المسلمين القاعدين.
    أتمنى على الذين يقولون لنا أنجونستون كان يخدم قضية الشعب الفلسطيني أن يبينوا لنا كيف يخدم قضية الشعبالفلسطيني.

    فليأتونا بدليل

    وهذا دليل قاطع أتيت به من صفحة البي بي سي علىأنه مجرم يخدم مصالح الجيش الصهيوني ويبرر أعماله الإجرامية التي يقوم بها في حقالشعب الفلسطيني.
    وهذا يضع علامات استفهام كبيرة على الذين يكذبون عليناويضللوننا بخصوص الكافر الحربي المظاهر لجيش إسرائيل علينا ويدافعون عنجونستون.
    هذا الرابط
    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/news...00/4978446.stm




    لتظهر الحقيقة وينجلي الغبار عن العيون
    نضع هنا بين أيدي أمتنا الإسلامية العزيزة والشعب الفلسطيني المسلم
    مقتطفات من تصريحات الشخصيات المطالبة بإطلاق النصراني الحربي ألان جونستون


    رئيس الوزراء البريطاني توني بلير:
    طالب رئيس الوزراء البريطاني توني بلير رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية -إثر بث الشريط- بالسعي للإفراج عن جونستون.

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3...27F2605746.htm


    اللواء رشيد أبو شباك:
    قال مدير الأمن الداخلي الفلسطيني اللواء رشيد أبو شباك لـ«الشرق الأوسط»: «ليس هناك ما يدل على وجود علاقة بين ما يسمى بجيش الإسلام والقاعدة كما يعتقد البعض، رغم أن مطالبهم أو سلوكهم قد تشير إلى ذلك». وأضاف أبو شباك «إن مطالب جيش الإسلام ليست واقعية على الإطلاق والغرض من الإعلان الأخير إعطاء العملية صبغة وطنية بينما هي عملية الهدف منها مالي ليس إلا».

    http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...=show&id=87424

    مسئول المفاوضات في م.ت.ف صائب عريقات:
    قال كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات إنه في حال عدم نجاح الحكومة الفلسطينية في الإفراج عن مراسل هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) آلان جونستون، عبر التفاوض أو الوسائل السلمية، فإن ذلك سيكون مبررا لعملية أمنية لتحريره.

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/3...27F2605746.htm

    القنصل العام البريطاني في القدس المحتلة ريتشارد ميكبيس:
    أجرت بريطانيا يوم الخميس أول محادثات مع زعيم من حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وأوفدت أحد دبلوماسييها للاجتماع مع رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية لبحث جهود إطلاق سراح مراسل هيئة الإذاعة البريطانية المختطف في غزة.
    وقال دبلوماسي بريطاني قبل الاجتماع أن القنصل العام البريطاني في القدس ريتشارد ميكبيس الذي حضر إلى مكتب هنية في غزة "سيناقش فقط حادث الخطف" وان هذا الاجتماع لا يمثل أي تغيير في سياسة الاتحاد الأوروبي.

    http://www.irib.ir/worldservice/arab....asp?idn=15705

    نائب رئيس الوزراء الفلسطيني عزام الأحمد:
    قال عزام الأحمد نائب رئيس الوزراء الفلسطيني أن الحكومة الفلسطينية رفضت رفضا قاطعا مطالب جديدة طرحوها خاطفو ألان جونسون الصحفي البريطاني. وأوضح عزام الأحمد في تصريح للإذاعة الفلسطينية يوم الثلاثاء انه قدم خاطفو ألان جونسون الصحفي البريطاني المختطف بقطاع غزة منذ ستة أسابيع مطالب جديدة خلال اتصال هاتفي مع ممثلي الحكومة الفلسطينية يوم الاثنين. وأضاف الأحمد أن المختطفين هم عصابة معروفة ومطالبهم كبيرة وقد قاموا بتغليف تلك المطالب المرفوضة رفضا قاطعا بإطار سياسي وقائدي.

    http://www.arabic.xinhuanet.com/arab...***_423496.htm


    وزير الإعلام الفلسطيني مصطفى البرغوثي:
    أكد وزير الإعلام مصطفى البرغوثي، أن السلطة الفلسطينية لن تأل جهداً من أجل تأمين الإفراج عن الصحفي البريطاني المختطف ألن جونسون، وان قضيته تشكل أولوية من أولوياتها لما في مواصلة احتجازه من إساءة لسمعة ونضال الشعب الفلسطيني .

    الرئيس الفلسطيني محمود عباس:
    ومن جانب آخر أعلن محمود عباس أن مراسل الـ «بي.بي.سي» الان جونستون الذي خطف في 12 مارس الماضي في غزة «على قيد الحياة» و«في صحة جيدة»، حسب ما قال مارك تومسون مدير هيئة الإذاعة والتليفزيون البريطانية أمس الخميس. وأضاف تومسون في حديث للبي بي سي بعد لقاء مساء الأربعاء في رام الله مع الرئيس الفلسطيني أن لعباس «معلومات أكيدة تفيد بان الان على قيد الحياة وفي صحة جيدة. وهذا دليل مشجع».وأضاف في المقابلة التي أجريت معه من القدس التي يزورها «أعطاني تطمينات شخصية بأنه والسلطات (الفلسطينية) لا يوفرون جهدا للإفراج عنه الان. وان إطلاق سراحه أولوية بالنسبة إليه».

    http://www.al-watan.com/data/2007041...****=outstate4



    نقيب الصحفيين الفلسطينيين نعيم الطوباسي:
    بدوره، دعا نقيب الصحافيين الفلسطينيين نعيم الطوباسي، الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء إسماعيل هنية وقادة السلطة على اختلاف مواقعهم إلى تكثيف الجهود ومضاعفتها واتخاذ إجراءات عملية عاجلة لتأمين الإفراج عن ألن جانستون وإعادته سالماً لبلده وأسرته.

    عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مريم أبو دقة:
    في غضون ذلك طالبت مريم أبو دقة عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين المجلس التشريعى بضرورة أن يأخذ دوره في سن القوانين واصفة إياه بالمشلول داعية الأجهزة الأمنية ومجلس الأمن القومي بالعمل على إيجاد حلا لقضية الصحفي البريطاني المختطف بهدف الإفراج عنه.

    الناطق باسم حركة فتح عبد الحكيم عوض:
    بدوره اعتبر عبد الحكيم عوض الناطق باسم حركة فتح في مدينة غزة استمرار اختطاف الصحفي ألن بالأمر المقلق والذي يمعن في المساس بالصورة الفلسطينية المشرقة.

    المستشار الإعلامي للرئيس الفلسطيني وليد العمري:
    وفي سياق متصل، قال وليد العمري مدير فضائية الجزيرة القطرية:" نحن هنا لنقدم تضامنا واعتذارنا لما تعرض له الصحافيين...نقف هنا لنحتج على ضعفنا وعجزنا بأن ننهي هذه الظاهرة السلبية. وأكد العمري، على أن الجهة الوحيدة المسؤولة عن وضع حد لهذه الظاهرة نهائياً ليس ضد الصحافيين فقط وإنما ضد المواطنين أيضا هي السلطة الفلسطينية بكافة مؤسساتها وأجهزتها الأمنية.وهي المسؤولة عن إعادة جونستون إلى عائلته سالما ومعاقبة من يقف وراء عمليات الخطف هذه.

    http://www.qudsnet.com/arabic/news.p...intMe&id=39043


    المشرعون البريطانيون من دون الله تعالى:
    صرح النائب البريطاني ريتشارد بيردين يوم الخميس 25 من ابريل 2007 والمعروف بمواقفه الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني، أن 100 من نواب الحكومة البريطانية وقعوا عريضة تطالب بالإطلاق الفوري لسراح الصحفي آلان جونستون.

    http://news.maktoob.com/?q=node/604453


    رئيس الوزراء البريطاني المقبل غوردن براون:
    دعا رئيس الوزراء البريطاني المقبل غوردن براون إلى اطلاق سراح مراسل هيئة الاذاعة البريطانية "بي بي سي" المخطوف في غزة منذ 12 آذار/مارس، والذي ظهر للمرة الاولى الجمعة في شريط فيديو بثه خاطفوه عبر الانترنت، معتبرا ان الافراج عنه "امر ملح".. واضاف "سنواصل بذل كل ما في وسعنا لضمان اطلاق سراحه" و"ادعو الذين يحتجزون جونستون إلى اطلاق سراحه في اسرع وقت، فاعتقاله في هذه الظروف غير المشروعة والظالمة لا يخدم قضيتهم".

    http://www.thisissyria.net/2007/06/0...&world/06.html


    مستشار الأمن القومي الفلسطيني محمد دحلان:
    التقى محمد دحلان، مستشار الأمن القوي الفلسطيني في العاصمة المصرية " القاهرة" أمس، مارك طومسون، مدير عام هيئة الإذاعة البريطانية BBC، لبحث آخر التطورات و المستجدات في قضية اختطاف مراسل هيئة الإذاعة البريطانية آلن جونستون في غزة منذ أكثر من 50 يوماً.
    وجدد دحلان خلال اللقاء، استنكاره ورفضه لعملية اختطاف الصحفي البريطاني جونستون، مشيراً إلى أن هذه العملية تشكل وصمة سيئة في تاريخ الشعب الفلسطيني.
    [
    http://www.felesteen.ps/index.php?ac...detail&nid=607

    التلفزيون الصهيوني:
    عرضت القناة العاشرة من التلفزيون الاسرائيلي هذه الليلة تقريرا اتهمت فيه عائلات وصفتها بالاجرامية بالوقوف وراء اختطاف الصحفي البريطاني الن جونستون والتاثير على ملف الجندي الاسرائيلي الاسير جلعاد شاليط.

    http://www.p-nsf.com/arabic/details.php?id=18666


    جمعية الصحافة الأجنبية في إسرائيل:
    أقامت جمعية الصحافة الاجنبية في اسرائيل صباح اليوم الاربعاء تجمعا على جانبي معبر ايريتز نقطة العبور الرئيسية بين اسرائيل وقطاع غزة للاحتجاج على اختطاف مراسل بي بي سي في غزة آلان جونستون بمشاركة صحفيين غربيين وفلسطينيين.
    ويقول منظمو التجمع إن فعالية الاربعاء هي محاولة للضغط على السلطة الفلسطينية لاجبارها على بذل جهود اكبر من اجل اطلاق سراح جونستون.

    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/6590593.stm


    دولة الصفويين إيران:
    أدان المتحدث باسم الخارجية الإيرانية اختطاف مراسل بي بي سي في قطاع غزة، آلان جونستون. وقال محمد علي حسيني إن إيران لا تختلف عن باقي الدول في عدم قبول الخطف من حيث المبدأ.

    أسقف يورك القس جون سنتامو:
    وكان أسقف بارز بالكنيسة الإنجليزية، أسقف يورك القس جون سينتامو، قد دعا خاطفي جونستون لإطلاق سراحه فورا في مقابلة أذاعها تلفزيون الجزيرة.

    http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/midd...00/6651291.stm

    حركة حماس:
    من جانبها استنكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وبشدة استمرار اختطاف الصحفي البريطاني ألان جنستون دون بوادر الإفراج عنه. معتبرة هذا السلوك يتعارض مع أخلاقيات وأعراف أبناء شعبنا الفلسطيني. وأكدت حركة حماس في بيان لها،اليوم، على ضرورة الإفراج العاجل عن الصحفي المختطف ألان جنستون دون قيد أو شرط. ودعت الرئاسة والحكومة والأجهزة الأمنية الفلسطينية والمجلس التشريعي للقيام بوجباتهم للإفراج الفوري عن الصحفي ومحاسبة المسئولين عن اختطافه.

    http://www.qudsnet.com/arabic/news.p...intMe&id=39043

    رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية:
    من جهة أخرى طالب رئيس الوزراء ، بالإفراج الفوري والعاجل الصحفي البريطاني المختطف في غزة آلان جونستون، داعياً خاطفيه إلى حماية جونستون وعدم المس بحياته. وأضاف هنية في أعقاب أدائه لصلاة الجمعة في أحد مساجد مدينة غزة، قائلاً ' اختطاف جونستون عمل لا يخدم الإسلام ولا القضية الفلسطينية، ولا يخدم الجهة التي تقف وراء اختطافه".

    http://www.forpalnews.net/vewnew.php?id=4870


    الناطق باسم الحكومة الفلسطينية غازي حمد:
    وبدوره رفض غازى حمد الناطق باسم الحكومة الفلسطينية الحديث عن مطالب مختطفى جونسون, مؤكدا فى الوقت ذاته أن الحكومة الفلسطينية معنية بحل هذا الموضوع بشكل جدى خاصة أنه يمثل هاجسا وكابوسا كبيرا للشعب الفلسطينى بأكمله.
    وأكد أن اتصالات حثيثة تجرى مع أطراف عديدة مهتمة بحل قضية الصحفى البريطانى المختطف وتعمل بجدية واهتمام من أجل المحافظة على سلامته قدر الامكان, موضحا أن جونسون بخير وبصحة جيدة ولازال على قيد الحياة.

    http://www.arabic.xinhuanet.com/arab...***_423496.htm


    كتائب عز الدين القسام بثوبها الجديد:
    جددت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" إدانتها لحادثة اختطاف الصحفي ألان جونستون مراسل هيئة الإذاعة البريطانية bbc، مستبعدةً أي صلة لتنظيم "جيش الإسلام" - الذي شاركها في عملية أسر الجندي الإسرائيلي جلعاد شليط- في اختطاف جونستون.

    منقول عن الشبكة الفلسطينية الإعلامية
    رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل:
    نقطة مؤلمة أن أتحدث عنها ولا بد أن أتحدث عنها لأن قيمنا تأبى علينا إلا أن نتحدث بها: اختطاف آلان جونستون صحفي بريطاني مع هيئة الإذاعة البريطانية. مؤلم لنا أن يختطف على أرضنا. من نافلة القول أن تعلموا أنه لا حماس ولا غيرها من الفصائل كفصائل المقاومة لها علاقة باختطاف هذا الصحفي الذي يؤدي مهنته ونحن ضد الاختطاف ومع الأسر. نحن مع أسر جنود الأعداء، أما اختطاف من يخدم قضية ومن يقوم بمهنة ولو خالفنا. نحن أمة كما قلت أمة الكرم وأمة التسامح وأمة الاستيعاب. للأسف طال الأمر وأنا من هذا المنبر أخاطب مختطفي آلان جونستون.. أقول لهم: هذا لا يليق بالشعب الفلسطيني. أنتم تضرون بالقضية الفلسطينية.

    http://www.palestine-info.info/Ar/de...m9rUxJEpMO%2bi 1s7nlcoRwOrkG%2bZRqvcxdY6TXjf7CyWdHlsv6Drit5lUjh2N MeCUET4KaeSmhnRYx8DjINy3ghhQCNfR%2biONoU9oAQNeFpd2 s77au4Uq14HCK0%3d


    المشرعون الفلسطينيون من دون الله تعالى:
    وفيما يتعلق بدور المجلس التشريعي الفلسطيني في مناقشة اختطاف الصحفي الأجنبي، ومعاقبة المختطفين، أوضح النائب الثاني لرئيس المجلس أنهم التقوا بالرئيس محمود عباس وأكدوا خلال اللقاء على ضرورة البحث عن الصحفي "آلن جونستون"، وإنهاء الأزمة والتي باتت تخجلهم أمام الجميع حسبما يصف خريشة.وقال :"نأمل أن يكون هناك قدرة لـ85 ألف عنصر أمن في قطاع غزة الصغير، للإفراج عن جونستون"، وأضاف "المطلوب ضربة واحدة بعيدا عن الحسابات الخاصة لنكون قد جعلنا بداية النهاية للفلتان الأمني".



    http://www.alresalah.info/alresalah/...90/khresha.htm




    وبالنظر إلى غالبية الشخصيات الداعية إلى إطلاق جونستون فإنها معادية لا تحب لنا خيرا وسيوفها مسلطة على رقاب المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
    أيها الأخوة في جيش الإسلام بأرض الرباط امضوا على بركة الله تعالى
    لا تطلقوا ألان جونستون حتى تطلق بريطانيا أسرانا ونرسم البسمة على شفاه أطفالهم وعائلاتهم المكلومة
    تذكروا عذابات الأسرى
    تذكروا بكاء أطفال أسرانا
    تذكروا سياط الجلادين التي تلهب ظهورهم
    تذكروا عذابات زوجات وأمهات وبنات الأسرى
    تذكروا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم
    " فكوا العاني"
    " فكوا العاني"
    " فكوا العاني"
    فلا تستجيبوا إلا لرسول الله صلى الله عليه وسلم

    http://www.al-ommh.net/vb/showthread.php?t=18884
    http://أنا كفلسطيني أحببت المدح الذي...مسلمة....

  • #2
    لم تشاركوني يا إخوة...
    رحم الله من شاركنا وختم له بالشهادة
    http://أنا كفلسطيني أحببت المدح الذي...مسلمة....

    تعليق


    • #3
      لا حول ولا قوة إلا بالله...اللهم اهدنا للحق

      تعليق

      يعمل...
      X